×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

7 لاعبين يتنافسون على جائزة أفضل لاعب بالدوري المصري ::: حرارة ورياح واضطراب ملاحة.. الأرصاد تكشف عن طقس 72 ساعة مقبلة ::: عاجل.. العثور على جثة بالكويت والأمن يكثف من جهوده لكشف الواقعة ::: عودة 621 مصريا من ليبيا ووصول ومغادرة 347 شاحنة عبر منفذ السلوم ::: أدعية مستحبة في يوم الجمعة.. تعرف عليها ::: شاهد..نجم قيامة أرطغرل يحدث ضجة بالكويت.. فيديو ::: هشام صالح سليم: الخطيب أفقد الأهلي هيبته المحلية والافريقية ::: تعرف على حظوظ الأهلي والزمالك وبيراميدز في التتويج بالدوري ::: ليفربول وهيديرسفيلد.. لقاء القمة والقاع في الدوري الانجليزي اليوم ::: ننشر شروط الحصول على قرض بنك ناصر لشراء سيارات نقل جماعي ::: افتتاح جسر جابر بالكويت أول مايو ::: عاجل..اندلاع حريق في مخيم تم إعداده للصلاة بمطرانية مارجرجس بمطاي.. صور ::: كلمة السر فى خلطة كفتة الحاتي المشوية ::: ننشر أسعار العملات أمام الجنية اليوم الجمعة ::: مفاجأه ..معلومات تسمعها لأول مرة عن آية الكرسي.. فيديو :::

"الفياجرا" تسبب العمى وقد تؤدي للوفاة

"الفياجرا" تسبب العمى وقد تؤدي للوفاة

فياجرا - ارشيفية

+    -
08/11/2018 03:47 ص
كتب : Egyptians in Kuwait
وحذر روزين من شراء وتداول الفياجرا عبر مواقع الإنترنت

حذرت دراسة حديثة، من إفراط الرجال في تناول الفياجرا، فقد يتسبب ذلك في أضرار بالغة تصيب العين والوفاة.

وجاءت عينة الدراسة التي قام بها مجموعة من الباحثين بكلية ماونت سيناي بالولايات المتحدة الأمريكية، بأنه 65% منها تؤكد إصابة أعينهم بالتهاب حاد يؤدي إلى الاحمرار المستمر دون علاج.

وعند الكشف عليهم بواسطة أخصائيون، وصفوا حالته بالخطيرة، بسبب إصابة شبكة العين واحتمالات عدم تحسنها.

وقال ريتشارد روزين، كبير الأطباء المشرفين على الدراسة، أن اضطراب الرؤية للأشخاص هو أحد الآثار الجانبية للمنشط الجنسي، ولم يتوصل حتى الآن إلى تحديد التأثير الكبير على شبكية العين.

وحذر روزين من شراء وتداول الفياجرا عبر مواقع الإنترنت لاحتوائها على مواد وتركيبات مزيفة، قد تتسبب في الوفاه، حيث شهدت بريطانيا العام الماضي تسجيل 19 حالة وفاة مشابهة لذلك.

المصدر: ف.ر

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع