×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

والدة السادات “السودانية” تطلب من ابنها أن يذيع الأذان فى الراديو والتلفزيون ::: قرار هام من الداخلية المصرية بشأن مالكي السيارات ::: شاهد بالفيديو | اللحظات الأولى لغرق سفينة تحمل 4000 سيارة هيونداي وكيا ::: تفاصيل مصرع بائع مصر إطلاق النار على نفسه بالقليوبية ::: الصيام المتقطع مفيد لمرضى القلب وتحسين الصحة ::: الكويت | ضرب وافد مصري في الفنطاس ::: حدث في الكويت اليوم.. تطورات في تشكيل الحكومة.. وفاة وافد مصري وضرب آخر.. هجرة العزاب من الجليب ::: الصدق فى البيع والشراء من أسباب البركة ::: يناير المقبل.. قانون لحل مشكلة الوافدين المتعسرين ماليًا بدولة عربية ::: مصر | 85 مليون دولار تحويلات المصريين العاملين بدول عربية خلال شهر أكتوبر ::: الكويت | مصرع وافد جراء حادث انقلاب على الدائري الرابع ::: "كونا" تنفي بثها خبرا عن تعيين الشيخ ناصر صباح الأحمد رئيسا للوزراء ::: بالفيديو .. لحظة دهس مواطنين في شارع طلعت حرب ووفاتهم ::: بث مباشر بدون تقطيع لمباراة مصر وجزر القمر في تصفيات بطولة الأمم الأفريقية ::: الكويت | مسؤول سكن وهّق مصرييْن في جناية بالفنطاس :::

"العمارة ملك ابني".. مُسنة بدرجة نصابة في الجيزة

"العمارة ملك ابني".. مُسنة بدرجة نصابة في الجيزة

صورة موضوعية

+    -
28/08/2019 03:39 ص
كتب : Egyptians in Kuwait

كشفت تحريات الإدارة العامة لمباحث الجيزة ملابسات اتهام سيدة مُسنة بالنصب على بعض المواطنين.

تلقى اللواء محمود السبيلي مدير مباحث الجيزة إخطارا من العميد أسامة عبد الفتاح رئيس مباحث قطاع الغرب بتقدم بعض الأشخاص ببلاغ يتهمون سيدة بالنصب عليهم وبيعها شقق سكنية لهم بنفس العقود.

تحريات المقدم مصطفى كمال رئيس مباحث الجيزة، أكدت صحة البلاغ، وتبين أن المتهمة وتدعى "عالية" في العقد السادس من العمر، عمدت إلى بيع شقتين سكنتين في عقار ملك نجلها بمنطقة المنيب إلى 4 أشخاص.

عقب تقنين الإجراءات، تمكنت مأمورية قادها الرائد هشام فتحي معاون مباحث الجيزة، من ضبط المتهمة، وأقرت بارتكاب الواقعة على النحو المُشار إليها معللة السبب "العمارة ملك ابني".

تحرر المحضر اللازم، وأحاله مأمور قسم شرطة الجيزة إلى النيابة العامة للتحقيق.

المصدر: م.ص

سيدة مسنة  الجيزة  جريمة نصب  مباحث الجيزة  شقق سكنية 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع