×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

"الأطباء" تُحذر: المنظومة الصحية قد تنهار حال إهمال الأطقم الطبية ::: بالفيديو | علماء فيروسات يتوقعون اختفاء كورونا من تلقاء نفسه ::: فضيحة تهز بريطانيا.. اتهام لاعب فى الدوري الإنجليزي باغتصاب سيدة جماعيا مع أصدقائه ::: ضبط المتهمين بإقامة تجمع لصلاة العيد بالمخالفة لقرار الحظر بأوسيم ::: 43.7 في المئة نسبة الشفاء في الخليج ::: أمريكا تغلق أبوابها أمام الوافدين من البرازيل بسبب كورونا ::: حاول فتح متجر والده المصاب بـ «كورونا» فضربوه ::: جونسون يزف بشرى للعالم.. احتمالية الحصول على لقاح لـ كورونا هذه السنة ::: التحقيق في وفاة رضيعة في مستشفى مبارك ::: عودة منتخب مصر لكأس العالم.. ذكريات العيد مع الفراعنة ::: دراسة: انحياز المديرين إلى السيدات رغم فشلهم في العمل ::: الكويت تكشف خدعة كورونا لديها وترفع الحظر نهائيا قريبا ::: فيروس كورونا: عروسان مصريان عالقان في شهر عسل لا ينتهي ::: زلزال بالقرب من الكويت ::: محمود عابدين يكتب: "زايد الخير" و"حكام قطر".. الاعتراف بالجميل ونكرانه :::

"العمارة ملك ابني".. مُسنة بدرجة نصابة في الجيزة

"العمارة ملك ابني".. مُسنة بدرجة نصابة في الجيزة

صورة موضوعية

+    -
28/08/2019 03:39 ص
كتب : Egyptians in Kuwait

كشفت تحريات الإدارة العامة لمباحث الجيزة ملابسات اتهام سيدة مُسنة بالنصب على بعض المواطنين.

تلقى اللواء محمود السبيلي مدير مباحث الجيزة إخطارا من العميد أسامة عبد الفتاح رئيس مباحث قطاع الغرب بتقدم بعض الأشخاص ببلاغ يتهمون سيدة بالنصب عليهم وبيعها شقق سكنية لهم بنفس العقود.

تحريات المقدم مصطفى كمال رئيس مباحث الجيزة، أكدت صحة البلاغ، وتبين أن المتهمة وتدعى "عالية" في العقد السادس من العمر، عمدت إلى بيع شقتين سكنتين في عقار ملك نجلها بمنطقة المنيب إلى 4 أشخاص.

عقب تقنين الإجراءات، تمكنت مأمورية قادها الرائد هشام فتحي معاون مباحث الجيزة، من ضبط المتهمة، وأقرت بارتكاب الواقعة على النحو المُشار إليها معللة السبب "العمارة ملك ابني".

تحرر المحضر اللازم، وأحاله مأمور قسم شرطة الجيزة إلى النيابة العامة للتحقيق.

المصدر: م.ص

سيدة مسنة  الجيزة  جريمة نصب  مباحث الجيزة  شقق سكنية 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع