×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

مصرع 2 في انهيار أحد الكباري بفرنسا.. ورئيس الوزراء: الحادث مأساوي ::: بالفيديو | هاني حتحوت عن تصريحات البدري: لا تليق بمنتخب حاصل على البطولة 7 مرات ::: جريمة «حظيرة المواشي».. سيدة تقتل «حماتها» بمشاركة عشيقها ::: مهبطة ومستنية البوفيه .. بشرى تعلق على صورة لزفافها مع الهضبة وأحمد حلمي ::: ردنا في الملعب.. شوقي غريب يدافع عن مصطفى محمد ::: الكويت | تصادم قضى على مواطن وشل حركة السير على «الرابع» ::: التفاصيل الكاملة| عقوبات أمريكا تفضح أنقرة.. كيف ساعد الأتراك داعش؟ ::: جلبت له العار.. ماذا بين ملكة جمال إسرائيل وعمرو واكد ؟ ::: السعودية تشن هجوما على إسرائيل بسبب السلاح النووي ::: بالفيديو | شجاعة عمال تنقذ الزبائن.. لقطات في حريق حلواني شهير بأكتوبر ::: بالخرائط والأسعار.. الإسكان تطرح أراضي استثمارية في العاصمة الجديدة ::: الكويت تحذر أمطار غزيرة على مناطق متفرقة الليلة ::: والدة السادات “السودانية” تطلب من ابنها أن يذيع الأذان فى الراديو والتلفزيون ::: قرار هام من الداخلية المصرية بشأن مالكي السيارات ::: شاهد بالفيديو | اللحظات الأولى لغرق سفينة تحمل 4000 سيارة هيونداي وكيا :::

"العجل الهائج" يقتل طفلًا ويصيب عمه وابنة أخيه في الشرقية

"العجل الهائج" يقتل طفلًا ويصيب عمه وابنة أخيه في الشرقية

ارشيفيه

+    -
13/08/2019 03:17 م
كتب : مصريون في الكويت
لقي طفل، مصرعه، امس الاثنين ، فيما أصيب عمه وابنة عمه بكدمات في أنحاء متفرقة من الجسد؛ إثر حالة هياج أصابت "عجلًا"، وذلك أثناء ذبحه في إحدى القرى التابعة لدائرة مركز شرطة أبو كبير بمحافظة الشرقية.
وتلقى اللواء عاطف مهران، مدير أمن الشرقية، إخطارًا من العميد عمرو رؤوف، مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغًا بدخول ثور في حالة هياج أثناء ذبحه بإحدى القرى التابعة لدائرة مركز شرطة أبو كبير.
وتسببت حالة الهياج في قتل الطفل "عبيدة أحمد" 7 سنوات، بعدما دهس العجل بطنه، قبل أن يدهس ابنة عمه الطفلة "مريم" 11 سنة، ويصطدم الثور بحائط ويتسبب في سقوطه فوق صاحبه.
جرى نقل الطفلة وعمها إلى مستشفى الأحرار التعليمي، فيما تقرر دخول عمها غرفة العناية المركزة نظرًا لخطورة حالته، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.
المصدر: م . ص

عجل  عيد اضحي  اضحية  الشرقية   

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع