×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

الصالح يسأل العقيل.. كم أعداد المصريين الذين دخلوا في 2018 ؟وما هو موقف الحكومة الكويتية من هذا العدد الغفير؟ ::: ضبط وافدة عربية بــ"حشيش" فى مطار الكويت الدولي ::: 63 قتيلا حصيلة تفجير في حفل زفاف.. و«داعش» يتبنى ::: الكويت | «بلا إثبات» أسقطت بعد حمل سِفاح ::: أسعار أرخص 3 سيارات في مصر × تخفيضات أغسطس ::: العقيل: 1400 مصري يستقدمهم «الخاص» شهرياً ::: اكتشاف علاج ثلاثي حديث لخشونة «الركبة» يشفي بنسبة 80% ::: السيسي: اللي هياخد جنيه واحد حرام مالوش مكان بينا ::: عرب | الإطاحة بمواطنين نفذوا اعتداء مسلح على وافدين وسلبوا مركبتيهما و80 ألف ريال ::: عاجل | الأهلي يقيل لاسارتي ::: عرب | القبض على المروج لممارسة الرذيلة.. "مغتصب الحفر" ::: 10 نصائح لبداية العام الدراسي الجديد ::: بالأرقام.. معدل سفر العمالة المصرية إلى الكويت ::: جيهان نصر تريند مصر.. ظهور نادر بعد الاعتزال.. سر ابتعادها عن الفن وقصة مهرها الخرافي.. ومعلومات عن زوجها الملياردير سعود الشربتلي ::: 10 علامات قبل الإصابة بأمراض القلب هناك مؤشرات خطيرة لا يمكن إغفالها :::

"العجل الهائج" يقتل طفلًا ويصيب عمه وابنة أخيه في الشرقية

"العجل الهائج" يقتل طفلًا ويصيب عمه وابنة أخيه في الشرقية

ارشيفيه

+    -
13/08/2019 03:17 م
كتب : مصريون في الكويت
لقي طفل، مصرعه، امس الاثنين ، فيما أصيب عمه وابنة عمه بكدمات في أنحاء متفرقة من الجسد؛ إثر حالة هياج أصابت "عجلًا"، وذلك أثناء ذبحه في إحدى القرى التابعة لدائرة مركز شرطة أبو كبير بمحافظة الشرقية.
وتلقى اللواء عاطف مهران، مدير أمن الشرقية، إخطارًا من العميد عمرو رؤوف، مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغًا بدخول ثور في حالة هياج أثناء ذبحه بإحدى القرى التابعة لدائرة مركز شرطة أبو كبير.
وتسببت حالة الهياج في قتل الطفل "عبيدة أحمد" 7 سنوات، بعدما دهس العجل بطنه، قبل أن يدهس ابنة عمه الطفلة "مريم" 11 سنة، ويصطدم الثور بحائط ويتسبب في سقوطه فوق صاحبه.
جرى نقل الطفلة وعمها إلى مستشفى الأحرار التعليمي، فيما تقرر دخول عمها غرفة العناية المركزة نظرًا لخطورة حالته، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.
المصدر: م . ص

عجل  عيد اضحي  اضحية  الشرقية   

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع