×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

رد عنيف من بيراميدز على تركي آل الشيخ ::: نداء عاجل من البحرين للمجتمع الدولي بشأن السعودية ::: نبأ سيئ بشأن "كارتيرون" مدرب الزمالك السابق ::: «الإطفاء» أنقذت 30 شخصا احتجزوا في المصاعد بسبب انقطاع الكهرباء بـ «حولي» ::: مجلس الوزراء: البدء بحملة التطعيم ضد «كورونا» مع وصول أول دفعة من اللقاح ::: بالفيديو| عائشة الرشيد: تركيا تصرخ.. وبشائر الخير تنتقل من أنقرة للقاهرة "ما تريده مصر سيحدث" ::: ازدحام في حولي والسالمية إثر انقطاع التيار الكهربائي وتعطل إشارات المرور ::: «الكهرباء»: إعادة التيار لأجزاء من المناطق المتضررة في حولي ::: الحكومة تعلن مد فترة التصالح فى مخالفات البناء شهرا استجابة لمطالب المواطنين ::: مطلوب للعمل في السعودية 66 مهندس من حديثي التخرج ::: حدث في الكويت اليوم | اجتماع استثنائي لمجلس الوزراء والنظر في قائمة الدول المحظورة وارد.. لا عزل لأي منطقة سكنية.. حملات مكثفة على الوافدين المخالفين ::: ارتفاع اصابات فيروس كورونا في الكويت ::: الرئيس السيسي يهنئ المصريين بمناسبة حلول المولد النبوي ::: شوبير يزف بشرى سارة لجماهير الأهلي ::: الكويت.. اختبارات ورقية للمرحلة الثانوية :::

«الطيران المدني»: اتخاذ الإجراءات القانونية ضد مواطنة ادعت استقبالها طلبات التوظيف في الإدارة من خلال هاتفها

«الطيران المدني»: اتخاذ الإجراءات القانونية ضد مواطنة ادعت استقبالها طلبات التوظيف في الإدارة من خلال هاتفها

الطيران المدني

+    -
25/09/2020 08:24 م
كتب : Egyptians in Kuwait

أكدت الإدارة العامة للطيران المدني، اليوم الجمعة، أنه لا صحة لما يتداول عن ادعاء احدى المواطنات استقبالها طلبات التوظيف في الإدارة من خلال هاتفها الشخص.

وقالت «الطيران المدني» ان طلبات التعيين تتم وفق الاجراءات الرسمية المتبعة في ديوان الخدمة المدنية، مؤكدة أنه تم اتخاذ الاجراءات القانونية ضد المواطنة المذكورة.

المصدر: الراي

الطيران المدني الكويتي  الإجراءات القانونية  طلبات التوظيف  طلبات التوظيف  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع