×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

تفاصيل الـساعات الأخيرة بحياة أول طبيب مصري ضحية كورونا ::: خبير مصري عالمي يقدم نصائح شراء الأسهم والاستثمار بزمن كورونا ::: مفاجأة .. الكلاب تكتشف المصابين بفيروس كورونا قبل ظهور أعراضه ::: الداخلية الكويتية| ضبط شخص خالف قرار حظر التجول بالقرب من فندق شاطئ الكوت ::: علماء فيروسات: هناك 8 سلالات من كورونا تنتشر فى كافة أنحاء العالم ::: بينها دول عربية.. أقل 10 بلدان تضررًا من فيروس كورونا ::: بالصوت والصورة| عائشة الرشيد: أمريكا اغتالت عالم عربي توصل للقاح ضد كورونا.. والعالم سيعرف قريبا من هي مصر ::: الكاتب والمفكر الإماراتي الكبير. على محمد الشرفاء يكتب: تحذير وإنذار إلى العثمانلي " أردوغان " ::: حدث اليوم في الكويت| ارتفاع كبير للمصابين بكورونا.. وافدون ضمن مخالفي حظر التجول أمس واتخاذ الاجراءات القانونية ..الكويت تمهل مخالفي قانون الإقامة لمغادرة البلاد ::: من بينهم مصر.. تعرف على قائمة الدول الأعلى في نسب الشفاء من كورونا ::: نشرة أخبار الظهيرة الاثنين ٣٠ مارس ٢٠٢٠| ترامب: ذروة وفيات كورونا ستكون خلال الأسبوعين المقبلين | كورونا حول العالم: الإصابات تتجاوز ٧٢٣ ألفا والوفيات نحو ٣٤ ألف ::: تسبب التسمم فورًا.. عادات في الطبخ يجب التوقف فورًا عن اتباعها ::: كويتيون ينتفضون لنصرة المصريين.. فجر السعيد : هناك من يبث الفتنة بين الكويتين والوافدين ( المصريين بالذات ) ::: عاجل من الكويت | وزير الداخلية يصدر قرارا بمنح مهلة لمخالفي الإقامة بالمغادرة ابتداء من أول أبريل ::: الصحة المصرية تكشف تفاصيل وفاة طبيب بورسعيد متأثرا بأصابته بفيروس كورونا :::

الطيار الموقوف بسبب محمد رمضان: الفنان مبيردش عليا وألتمس النظر فى العقوبة

 الطيار الموقوف بسبب محمد رمضان: الفنان مبيردش عليا وألتمس النظر فى العقوبة

الطيار الموقوف بسبب محمد رمضان: الفنان مبيردش عليا وألتمس النظر فى العقوبة

+    -
16/02/2020 01:56 ص
كتب : مصريون في الكويت - Egyptians in Kuwait
 قال الطيار الموقوف أشرف أبو اليسر، إن سيتقدم بالتماس إلى سلطة الطيران المدني لإعادة النظر في عقوبة إيقافه من الخدمة بعد سماحه للفنان محمد رمضان بالتصوير في قمرة قيادة الطائرة، مضيفًا: "قطع الأعناق ولا قطع الأرزاق".

وأضاف خلال لقائه مع الإعلامي أحمد موسى، ببرنامج "على مسئوليتي"، المذاع على قناة "صدى البلد"، أنه على أقصى تقدير يتم حرمانه من الطيران داخل مصر حتى يحصل على فرصة للعمل في الخارج، مشيرًا إلى أنه بدأ خدمته في القوات الجوية في سن 13 سنة في الثانوية الجوية ومنها إلى كلية الطيران التي تخرج منها كأصغر طالب للدفعة وبتفوق وقاد طائرة الميج 21 وترشح للتدريس في القوات الجوية، وخرج من السلاح الجوي نتيجة عملية طبية.

وذكر أنه حاول الاتصال بمحمد رمضان، ولكنه لم ينجح في الوصول إليه ولم يجد رد فعل منه رغم أنه كان يجب على محمد رمضان المبادرة بالاتصال، مضيفًا أن الفنان محمد رمضان أكد في أحد البرامج التليفزيونية أنه سيلبي كل ما يطلبه الطيار أشرف أبو اليسر، ولكنه لم ينفذ كلامه.

وتابع أنه لم يطلب أو أحد من طرفه مليما واحدا من محمد رمضان، مردفا "الناس أخدت حقي نفسيا من خلال الحملات التي تم شنها على محمد رمضان"، مضيفا أن:"محمد رمضان مبيردش عليا".

وتابع، إنه أخطأ بالسماح للفنان محمد رمضان بالجلوس في مقعد مساعد الطيار، موضحًا أن عدد من الشخصيات قامت بالتقاط صور مع أثناء تحليقه في الجو ولم يتم نشرها نهائيا قائلا: "ناس على مستوى المسئولية ولا يمكن أن ينشروا مثل هذه الصور".
المصدر:

الطيار الموقوف  محمد رمضان  الفنان مبيردش عليا   مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع