×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

المستشار القانوني احمد شعراوي يرد على التساؤلات حول الايجارات اثناء الفترة الماضية وهل يحق للمالك فصل الكهرباء ::: شاهد : أب بلا قلب يعاقب ابنه بطريقة مروعة .. والطفل يصرخ ويستغيث بالجيران ::: “أصابها بدقة بالغة”.. شاهد: صاروخ “هاربون” مصري يغرق سفينة من ضربة واحدة ::: أبوظبي تدرس تخفيض الرسوم على الأجانب ::: اكتشاف جهاز يدمر فيروس كورونا في ثوانٍ ::: 5 قرارات عاجلة من محافظ الإسكندرية بشأن “شاطئ الموت” بعد غرق 11 شخصا (صور) ::: بداية من الغد..إعادة تشغيل مراكز فحص العمالة الوافدة بالكويت ::: ننشر الصور الأولى من حريق مخزن "أمغرة" بالكويت ::: لهذا السبب.. مواطن كويتي يحذر من التسوق "أونلاين" ::: محكمة النقض تصدر قرارها الأخير في قضية قاتل الصحفى "الحسينى أبو ضيف" في أحداث الاتحادية ::: قرار هام والتنفيذ من "الغد" للعمالة بدولة الكويت ::: الأرض على موعد مع «عرض ضوئي مذهل» ::: الكويت| «التربية» ترحل المتبقي من منهج العام الدراسي الحالي إلى المقبل ::: عاجل من الكويت.. حريق هائل في "أمغرة" ::: بالفيديو| عائشة الرشيد: مصر تعلن عن طرح دواء لعلاج فيروس كورونا خلال الأسبوع المقبل :::

الضوء الأخضر.. نجاح اللقاح الأمريكي لـ فيروس كورونا

 الضوء الأخضر.. نجاح اللقاح الأمريكي لـ فيروس كورونا

الضوء الأخضر.. نجاح اللقاح الأمريكي لـ فيروس كورونا

+    -
19/05/2020 09:06 ص
كتب : مصريون في الكويت
حصل اللقاح الأول في الولايات المتحدة الذي يتم اختباره على البشر الضوء الأخضر، وذلك بعد أن ظهر أنه آمن ونتائجه إيجابية في مقاومة فيروس كورونا المستجد "كوفيد -19"

فقد اختبرت شركة Moderna الأمريكية، اللقاح على ثمانية أشخاص ، أظهروا جميعًا استجابة مناعية ضد الفيروس، بحسب ما نشرت صحيفة "ذا صن" البريطانية.


وقالت شركة التكنولوجيا الحيوية الأمريكية في بيان صحفي إن الأجسام المضادة المنتجة باللقاح تشبه تلك الموجودة في المرضى الذين تعافوا من فيروس كورونا المستجد.

ويبدو أن اللقاح أظهر استجابة للجرعة، مما يعني أن الأشخاص الذين حصلوا على جرعات أعلى لديهم مستويات أعلى من الأجسام المضادة.

ومن المفترض أن تبدأ المرحلة الثانية من الاختبارات البشرية ، ففي الأسبوع الماضي ، منح المنظمون الأمريكيون أوامرهم لسرعة المراجعة التنظيمية للقاح.

فيما أوضح قال ستيفان بانسل الرئيس التنفيذي لمودرنا: "نحن نستثمر في زيادة التصنيع حتى نتمكن من زيادة عدد الجرعات التي يمكن أن ننتجها للمساعدة في حماية أكبر عدد ممكن من الناس من كورونا المستجد".

كما وقعت الشركة صفقات مع شركة الأدوية السويسرية Lonza Group AG والحكومة الأمريكية لإنتاج كميات هائلة من لقاحها.

بينما لا يزال العلماء يحاولون فهم مستوى الأجسام المضادة التي ستثبت في النهاية أنها واقية من فيروسات التاجية الجديدة ، ومدة استمرار هذه الحماية
المصدر:

الضوء الأخضر  نجاح اللقاح الأمريكي   فيروس كورونا  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع