×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

نجاح مبدأ مناعة القطيع يتطلَّب إصابة ملايين البشر ::: شارلي شابلن وذكريات السيرك الذي لم يراه ! ::: بالصور.. مأساة سائح لا يزال عالقا في المطار منذ أكثر من 100 يوم بسبب كورونا ::: مصر توقع عقد إنشاء أكبر مصنع غزل بالعالم ::: الكويت| تشدد مصرفي لمنح القروض للوافدين ::: تحذير هام من وزارة الصحة للمواطنين ::: وقف 1200 رخصة تجارية بشبهة الاتجار بالبشر ::: الكويت..العثور على جثة في شاطئ المنقف ::: وزيرا «التعليم» و«الاتصالات» يشهدان توقيع بروتوكول إطلاق مدرسة للتكنولوجيا التطبيقية ::: عاجل..زلزال يضرب منطقة مصرية والأهالي يعلقون ::: موقف إنساني من كفيل شهيد لقمة العيش عادل حلمي ::: تحذير جوي من الأرصاد الكويتية بشأن الطقس اليومين القادمين ::: بشرى سارة للمصريين بشأن "فيروس كورونا"..شاهد ::: «التربية الكويتية»: طلبة الثانوية العامة سيؤدون اختباراتهم في المدارس ورقياً ::: حدث في الكويت اليوم| كفيل شهيد الشهامة المصري بالوفرة: أتعهد بصرف راتبه حتى تكبر ابنته.. حقيقة تخصيص أماكن فحص PCR للمصريين بالكويت.. فك لغز طعن مصري بالفحيحل وضبط الجاني :::

«الصحة»: ننسّق مع «الداخلية» للسماح لموظفي القطاع الأهلي الطبي بالخروج والدخول للمناطق المحظورة بهويات العمل

 «الصحة»: ننسّق مع «الداخلية» للسماح لموظفي القطاع الأهلي الطبي بالخروج والدخول للمناطق المحظورة بهويات العمل

«الصحة»: ننسّق مع «الداخلية» للسماح لموظفي القطاع الأهلي الطبي بالخروج والدخول للمناطق المحظورة بهويات العمل

+    -
30/05/2020 03:47 م
كتب : مصريون في الكويت
كشفت وكيل وزارة الصحة لشؤون الخدمات الأهلية الدكتورة فاطمة النجار عن التنسيق مع وزارة الداخلية للسماح لموظفي القطاع الاهلي الطبي بالخروج والدخول للمناطق المحظورة بهويات العمل.
وأوضحت النجار عن التنسيق بالسماح لموظفي القطاع الاهلي العاملين في المراكز والمستوصفات و العيادات والمختبرات الطبية بالخروج والدخول للمناطق المحظورة بهويات العمل التي تحمل اسم المؤسسه الاهلية بشرط ان يسمح لهم بذلك حتى الساعه 6 مساء وقت بداية الحظر الجزئي.
وأفادت النجار بأن تصاريح العاملين في المستشفيات ممتدة الى ما بعد ساعات الحظر الجزئي تماشيا مع نظام عمل فيها، مثمنة اوجه التنسيق التي تمت مع وزارة الداخلية في هذا الشأن.
وأكدت النجار بان الوزارة حريصة على العمل على تقديم كل التسهيلات للكوادر الطبية بما يمكنها من اداء رسالتها السامية وبما يخدم صحة وسلامة المراجعين وتقديم افضل سبل الرعاية الطبية لهم.
المصدر:

الصحة  الداخلية  السماح   القطاع الأهلي الطبي   الخروج   الدخول   المناطق المحظورة   هويات العمل  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع