×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

بالفيديو| عبد العزيز التميمي يتحدث عن شخصية مصرية يفتخر بها العالم العربي ::: هل توجد دول تمول سد النهضة؟ وزير الخارجية المصري يجيب ::: وزير خارجية تركيا: وفد تركي سيتوجه إلى مصر مطلع مايو ولقاء مع وزير الخارجية المصري ::: وزير الخارجية: التعنت الإثيوبى يعرقل مسيرة مفاوضات سد النهضة ::: الأرصاد تعلن موعد ذروة ارتفاع درجات الحرارة بالقاهرة ::: شوفت فيه الرجولة المصرية.. الهجرة تروي قصة بطل مصري ساهم في القبض على إرهابي بأمريكا ::: وفاة الكاتب الصحفي مكرم محمد أحمد ::: سعر صرف الدينار الكويتي والعملات اليوم الخميس 15 أبريل 2021 ::: نصائح لتجنب الكسل في العبادة.. تعرف عليها ::: نصائح تساعدك على الصيام وتقلل شعورك بالعطش ::: الأرصاد الكويتية تكشف تفاصيل طقس اليوم ::: إسبانيا تستقبل قرابة مليون مهاجر مغربي ::: قبول 25 ألف تظلم وإدراجهم على السيستم فى الإعلان الـ14 بالإسكان الاجتماعى ::: الكويت.. القبض على لص المركبات والدراجات «السمين» في العارضية ::: ننشر بيان الصحة الكويتية بشأن الاصابات الجديدة بفيروس كورونا وحالات الشفاء :::

الشيخة عايدة السالم ترفع إلى سمو أمير الكويت أعذب كلمات التهنئة بعيدي الاستقلال والتحرير

 الشيخة عايدة السالم ترفع إلى سمو أمير الكويت أعذب كلمات التهنئة بعيدي الاستقلال والتحرير

الشيخة عايدة السالم ترفع إلى سمو أمير الكويت أعذب كلمات التهنئة بعيدي الاستقلال والتحرير

+    -
26/02/2021 10:16 ص
كتب : مصريون في الكويت
رفعت سعادة الشيخة عايدة سالم العلي الصباح رئيس مجلس أمناء جائزة سمو الشيخ سالم العلي الصباح للمعلوماتية أعذب كلمات التهنئة وأجمل معاني التبريكات لمقام حضرة صاحب السمو الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح أمير البلاد -حفظه الله ورعاه-  وللحكومة الرشيدة وللشعب الكويتي الكريم بمناسبة الذكرى الستين للاستقلال والثلاثين للتحرير معربة عن مشاركتها أهل الكويت أفراحهم بهاتين المناسبتين الوطنيتين اللتين تشهدان على أصالتهم وإبائهم وعزتهم وحريتهم.

جاء ذلك في تصريح لسعادتها وبينت أن الكويت عصية على المعتدين عبر تاريخها المجيد عاشقة للحرية والكرامة، تصون حماها بالغالي والنفيس، وتدفع عن حياضها كل حاسد وحاقد، وتمد أياديها البيضاء إلى كل حر شريف مسهمة ببناء الحضارة الإنسانية المرتكزة إلى احترام الشعوب واستقلالها، متكئة على رصيد ثري من المواقف الكريمة التي أشادت بها أعلى السلطات الأممية فصارت مركزا للعمل الإنساني وأميرها الخامس عشر سمو الشيخ صباح الأحمد- طيب الله ثراه-  قائدا للعمل الإنساني.

وأضافت سعادتها أن الوحدة الوطنية واللحمة الاجتماعية التي يتميز بها أبناء الكويت وحكامها علامة فارقة في الخريطة الكويتية وتشكل قلعة حصينة تحفظ أمن الكويت وأمانها وعزها وسؤددها.

واختتمت سعادة الشيخة عايدة السالم تصريحها بالتعبير عن اعتزازها   بنصر الكويت واستقلالها مثمنة البطولات الكويتية التي كشفت عنها معركة الحرية والتحرير وشاكرة الدول والشعوب الشقيقة والصديقة التي وقفت إلى جانب الحق الكويتي في معركة التحرير التي توجت بنصر مؤزر بحمد الله- تعالى -وتأييده، وداعية المولى - عز وجل- أن يديم على الكويت حريتها وعزتها ورفعتها وأن ينعم عليها بأمن دائم وأمان كامل في ظل حضرة صاحب السمو الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح أمير البلاد - حفظه الله ورعاه- وولي عهده الأمين
المصدر: مصريون في الكويت

الشيخة عايدة السالم   حضرة صاحب السمو   عيدي الاستقلال والتحرير  الكويت  مصريون في الكويت  

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع