×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

بالفيديو| عبد العزيز التميمي يتحدث عن شخصية مصرية يفتخر بها العالم العربي ::: هل توجد دول تمول سد النهضة؟ وزير الخارجية المصري يجيب ::: وزير خارجية تركيا: وفد تركي سيتوجه إلى مصر مطلع مايو ولقاء مع وزير الخارجية المصري ::: وزير الخارجية: التعنت الإثيوبى يعرقل مسيرة مفاوضات سد النهضة ::: الأرصاد تعلن موعد ذروة ارتفاع درجات الحرارة بالقاهرة ::: شوفت فيه الرجولة المصرية.. الهجرة تروي قصة بطل مصري ساهم في القبض على إرهابي بأمريكا ::: وفاة الكاتب الصحفي مكرم محمد أحمد ::: سعر صرف الدينار الكويتي والعملات اليوم الخميس 15 أبريل 2021 ::: نصائح لتجنب الكسل في العبادة.. تعرف عليها ::: نصائح تساعدك على الصيام وتقلل شعورك بالعطش ::: الأرصاد الكويتية تكشف تفاصيل طقس اليوم ::: إسبانيا تستقبل قرابة مليون مهاجر مغربي ::: قبول 25 ألف تظلم وإدراجهم على السيستم فى الإعلان الـ14 بالإسكان الاجتماعى ::: الكويت.. القبض على لص المركبات والدراجات «السمين» في العارضية ::: ننشر بيان الصحة الكويتية بشأن الاصابات الجديدة بفيروس كورونا وحالات الشفاء :::

الشيخة الجوهرة صباح الخالد الصباح تهنئ سمو أمير الكويت والشعب الكويتي بالتحرير والاستقلال

 الشيخة الجوهرة صباح الخالد الصباح تهنئ سمو أمير الكويت والشعب الكويتي بالتحرير والاستقلال

الشيخة الجوهرة صباح الخالد الصباح تهنئ سمو أمير الكويت والشعب الكويتي بالتحرير والاستقلال

+    -
26/02/2021 10:31 ص
كتب : مصريون في الكويت
هنأت سعادة الشيخة الجوهرة صباح الخالد الصباح المدير العام لمؤسسة ذاكرة الكويت غير الهادفة إلى الربح، وتعنى بالتراث والتاريخ الكويتي، حضرة صاحب السمو الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح أمير البلاد - حفظه الله ورعاه- وولي عهده الأمين، والحكومة الرشيدة، والشعب الكويتي بحلول الذكرى الستين للاستقلال والثلاثين للنصر المبين بالتحرير.

جاء ذلك في التصريح الذي أدلت به سعادتها بمناسبة احتفالات الكويت بعيدي الاستقلال والتحرير، وأضافت سعادتها أن هاتين المناسبتين تشكلان منعطفين مهمين في تاريخها المجيد؛ بما تحملان من معاني الحرية والكرامة، وبما تذكران من علامات الرجولة والإباء وأواصر الشجاعة والقوة التي تميز بها أهل الكويت، وبما أفاء الله- تعالى -عليهم من حرية وأمن وأمان.

وعبرت سعادتها عن اعتزازها بالمشاركة بالأفراح التي يعبر عنها أبناء الكويت والمقيمون الشرفاء على أرضها الطيبة وبخاصة الاحتفاء بالنصر المؤزر على قوى الظلم والظلام وآلة العدوان والإجرام.

إن الحرية أثمن ما يدافع عنه الإنسان ويفتديه بالأرواح والأموال، فهي أغلى ما يتطلع إليه الشرفاء، ويصبو إليه الأحرار، وتطمح إليه الأوطان. ولقد منّ الله علينا بهذه النعمة العظيمة التي تتقدم على جميع النعم التي حبانا الله -تعالى - بها، وذلك بأن هيأ لنا المخلصين من أبنائها والأوفياء من أصدقائها؛ لترفل كويتنا الحرة بأثواب السلم والسلام والحب والوئام.

واختتمت سعادة الشيخة الجوهرة تصريحها بالتعبير عن سعادتها مرة أخرى برفع أرقى آيات التهنئة بهاتين المناسبتين العظيمتين إلى حضرة صاحب السمو الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح أمير البلاد - حفظه الله ورعاه - وولي عهده الأمين، داعية الله – تعالى - أن يفيء على الكويت وأهلها بظلال العزة والأمان وأفياء الأمن والسلام في ظل قيادته الحكيمة وتوجيهاته الكريمة
المصدر: مصريون في الكويت

الشيخة الجوهرة صباح الخالد الصباح  سمو أمير الكويت   الشعب الكويتي   التحرير والاستقلال  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع