×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

نوع مهمل من الفاكهة يحرق دهون البطن بسرعة غير متوقعة ::: مصرع وافد جراء حادث تصادم أمام مستشفى الفروانية ::: شايب لموظفة في «الصحة»: تبِين مخدرات وخمور... سبقيني ع الفيلا ::: بيان ناري.. محامي عمرو دياب يرد على محمد رمضان ::: فيديو.. الإفتاء: يجوز التدخل الطبى لتحديد جنس الجنين ذكر أو أنثى ::: اتحاد الكرة يعلن موقفة من تأجيل مباراة القمة بين الأهلي والزمالك ::: الكويت| مشاجرة دامية بين 3 أشخاص وعسكري بمخفر الأحمدي ::: القنصلية العامة تتابع أحوال السجناء المصريين في الخارج ::: بسيارة متجولة.. وافد ينشر فيديو مسيء لآخر بشوارع الكويت ::: تصريحات محمد رمضان مع وائل الإبراشى مليئة بالغرور.. محدش يقدر يقطعني وخلي السوشيال ميديا تدي أبو اليسر الفلوس ::: حدث في الكويت اليوم.. منع دخول مواطني 3 دول للكويت .. عقود بمميزات جديدة لهؤلاء الوافدين.. العائدون من إيران بلا كورونا ::: مصر والكويت والأمارات ولبنان.. كورونا يقترب من المنطقة العربية ::: الدقيقة بـ 33 جنيهاً.. المتهم بتكوين شبكة دعارة في القليوبية: الشغلانة فلوسها كتير وكله حسب المجهود ::: اتحاد الكرة يحسم مصير موعد القمة بين الأهلي والزمالك ::: الكويت | اعترافات كارثية لـ «شياطين المساج»: مارسنا الشذوذ والفاحشة مع الرجال… مقابل المال :::

"الشعب الجمهوري" يستنكر تصريحات أردوغان بشأن وفاة محمد مرسي العياط

"الشعب الجمهوري" يستنكر تصريحات أردوغان بشأن وفاة محمد مرسي العياط

أردوغان

+    -
19/06/2019 01:40 ص
كتب : Egyptians in Kuwait

استنكر حزب الشعب الجمهوري ما جاء بتصريحات الرئيس التركي رجب طيب أردوغان، تعقيبا علي وفاة محمد مرسي العياط وما تضمنته تلك التصريحات من تدخلات سافرة في الشأن الداخلي المصري وخروج عن اللياقة السياسية وكل الأعراف الدبلوماسية المعهودة.

ودعا حزب الشعب الجمهوري المصري، في بيان له، أردوغان إلى أن يولي جهوده وأولوياته إلى ما يحقق مصالح الدولة التركية في علاقاتها الدولية وانتشالها من عثرتها الاقتصادية التي عصفت بالشعب التركي تحت حكمه بدلا عن نهجه العدواني الذي ينتهجه حيال مصر والنظام المصري الذي اختاره وتوافق عليه الشعب المصري منذ ثورته على النظام الإخواني الفاشل عام 2013.

ويؤكد حزب الشعب الجمهوري في بيانه علي قوة ومتانة الروابط التاريخية التي تربط الشعب المصري والشعب التركي الشقيق والتي لن ينال منها النظام الحاكم الحالي للدولة التركية، وقال: "الحكام دائما إلى زوال بينما البقاء للشعوب".

المصدر: أ.هـ

الشعب الجمهوري  وفاة محمد مرسي العياط  أردوغان  شئون سياسية 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع