×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

أحمد موسى: أردوغان تلقى أكبر ضربة من أقرب حليف له (فيديو) ::: رجل يعود إلى منزله بعد 7 ساعات من قيام أسرته بدفنه.. تفاصيل مثيرة ::: ترامب يعلق على هروب أعضاء داعش من السجون السورية على يد تركيا ::: قبل القمة.. مرتضى يوضح حقيقة هروب فرجاني ساسي ::: الأرصاد: هذه المناطق ستشهد سقوط أمطار اليوم ::: مواجهة محتملة.. تركيا تعلن استعدادها لصد هجوم الجيش السوري ::: ألو أنا قتلت أخوكي ورميت جثته في الموز .. مكالمة تكشف عن جريمة مقتل 3 أشخاص بالقليوبية ::: خلعتا ملابسهما بالكامل.. قصة سائحتين تعرتا بمتحفين في الأقصر ::: هاشغلّكم فلوسكم في التجارة .. ضبط عامل نصب على أهالي سوهاج في 16 مليون جنيه ::: كذب وتحريف.. السعودية تكشف عن فضيحة جديدة لـ الجزيرة القطرية ::: الأهلي يتلقى صدمة قبل مواجهة الزمالك في القمة 119 ::: تبدأ من 115 ألف جنيه.. هذه حقيقة السيارات النانو أصغر عربية في مصر ::: أمن الفروانية يشن حملة على مخالفي قانون الإقامة ::: الكويت | خفض رواتب الوافدين.. والاستغناء عن هذه الفئة ::: في الكويت.. إنذار لمستأجر بإخلاء شقة وإلا ستُرسَل صورة عقد الإيجار إلى زوجته :::

"الشعب الجمهوري" يستنكر تصريحات أردوغان بشأن وفاة محمد مرسي العياط

"الشعب الجمهوري" يستنكر تصريحات أردوغان بشأن وفاة محمد مرسي العياط

أردوغان

+    -
19/06/2019 01:40 ص
كتب : Egyptians in Kuwait

استنكر حزب الشعب الجمهوري ما جاء بتصريحات الرئيس التركي رجب طيب أردوغان، تعقيبا علي وفاة محمد مرسي العياط وما تضمنته تلك التصريحات من تدخلات سافرة في الشأن الداخلي المصري وخروج عن اللياقة السياسية وكل الأعراف الدبلوماسية المعهودة.

ودعا حزب الشعب الجمهوري المصري، في بيان له، أردوغان إلى أن يولي جهوده وأولوياته إلى ما يحقق مصالح الدولة التركية في علاقاتها الدولية وانتشالها من عثرتها الاقتصادية التي عصفت بالشعب التركي تحت حكمه بدلا عن نهجه العدواني الذي ينتهجه حيال مصر والنظام المصري الذي اختاره وتوافق عليه الشعب المصري منذ ثورته على النظام الإخواني الفاشل عام 2013.

ويؤكد حزب الشعب الجمهوري في بيانه علي قوة ومتانة الروابط التاريخية التي تربط الشعب المصري والشعب التركي الشقيق والتي لن ينال منها النظام الحاكم الحالي للدولة التركية، وقال: "الحكام دائما إلى زوال بينما البقاء للشعوب".

المصدر: أ.هـ

الشعب الجمهوري  وفاة محمد مرسي العياط  أردوغان  شئون سياسية 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع