×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

الكويت.. سعادة بين المواطنين والوافدين بعودة الحياة جزئيا ::: إطلاق 3 صواريخ من سوريا اتجاه إسرائيل ::: الكويت.. حريق يلتهم 3 مركبات في الوفرة ::: الطيران المدني الكويتي يرد على ما يتردد عن منح تصريح لشركات الطيران الوطنية للتشغيل الى لندن ::: واتساب يعمل على تطوير ميزة جديدة تغير أهم القواعد بين أندرويد وiOS ::: بينها مصر.. شركات الطيران الكويتية تطلب فتح خطوط مباشرة مع 4 وجهات ::: الكويت| العثور على جثة داخل أحد المنازل المستأجرة في الوفرة ::: الفلسطينيون يرعبون إسرائيل ويقلبون المعادلة.. اطلاق 65 صاروخا واستهداف مصنع كيماويات بطائرة مسيرة ::: الكويت| الصحة تعلن عن تراجع في عدد إصابات كورونا اليوم. وتوجه دعوة للمواطنين والمقيمين ::: الكويت|. مصدر يكشف موعد عودة الحياة الطبيعية بعد اقتراب تحقيق المناعة المجتمعية ::: الكويت.. وزير الداخلية : سنصل إلى الانفتاح على مصراعيه وفتح المنافذ البرية والجوية بشرط ::: العيدية.. وافدة تسرق 2000 دينار من كفيلها ::: الكويت.. قرارات جديدة من الطيران المدني ::: الكويت.. وزير الصحة يزف بشرى بشأن انفراجة قريبة ::: مصر.. الصحة تعلن استعدادها لاستقبال مصابي القصف الإسرائيلي على غزة :::

السيسي بشأن سد النهضة: محدش هيقدر ياخد نقطة مياه من مصر والا هيكون عدم الاستقرار في المنطقة لا يتخيلها أحد " فيديو"

 السيسي بشأن سد النهضة: محدش هيقدر ياخد نقطة مياه من مصر والا هيكون عدم الاستقرار في المنطقة لا يتخيلها أحد " فيديو"

السيسي بشأن سد النهضة: محدش هيقدر ياخد نقطة مياه من مصر والا هيكون عدم الاستقرار في المنطقة لا يتخيلها أحد " فيديو"

+    -
30/03/2021 03:30 م
كتب : مصريون في الكويت
وجه الرئيس عبد الفتاح السيسي، رسالة قوية بشأن سد النهضة الإثيوبي، قائلًا: "إحنا طول عمرنا ما هددنا حد وحوارنا رشيد وصبور جدًا لكن محدش هيقدر ياخد نقطة مياه من مصر والا هيكون في حالة من عدم الاستقرار في المنطقة لا يتخيلها أحد"، مضيفًا: "محدش يتصور أنه يقدر يبقى بعيد عن قدرتنا".
وتابع السيسي: "إحنا مش بنتكلم كتير لكن أنا بقول لكل الناس محدش يقدر ياخد نقطة مياه من مصر.. واللي عايز يجرب يجرب.. وإحنا مش بنهدد حد".
وتابع السيسي- خلال زيارته لهيئة قناة السويس، اليوم الثلاثاء: "المعركة بتاعتنا معركة تفاوض وإحنا كل يوم بنكسب أرض وبنطالب بتفاوض يشكل كسب للجميع"، مضيفًا: "خلال الأسابيع القليلة المقبلة سيكون هناك تحرك إضافي ومفاوضات بشأن السد الإثيوبي ونتمنى أن نصل لاتفاق قانوني ملزم بشأن ملئ السد".
كما علق على إمكانية مطالبة مصر بحصول قناة السويس على جائزة نوبل للسلام، بعد انقاذها التجارة العالمية من خلال تعويم السفينة البنمية الجانحة، وإعادة حركة الملاحة، قائلا: "أنا بضم صوتي إلى صوتكم وبتصور أن الحدث اللي تم خلال الايام اللي فاتت أكد أن القناة تستحق الجايزة وهنكون سعداء لو حصل المرفق على هذه الجائزة".
شاهد الفيديو..
 
المصدر: ي - س

السيسي   سد النهضة  مصر   المنطقة   سد النهضة  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع