×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

حادث مروع بين 3 سيارات بالشرقية ووقوع عدد كبير من الإصابات ::: اول تعليق من كارتيرون بعد فوز الزمالك على إنبي ::: الخارجية الكويتية تنفي تلقي الوزير الناصر رسالة أميركية تتضمن أسماء كويتيين ضمن قائمة العقوبات على إيران ::: "تويتر" يعلن عن طرح ميزة جديدة ينتظرها الكثير ::: طبيب الزمالك يكشف مدى إصابة نجم الفريق في مباراة إنبي ::: الكويت.. سعادة بين المواطنين والوافدين بعودة الحياة جزئيا ::: إطلاق 3 صواريخ من سوريا اتجاه إسرائيل ::: الكويت.. حريق يلتهم 3 مركبات في الوفرة ::: الطيران المدني الكويتي يرد على ما يتردد عن منح تصريح لشركات الطيران الوطنية للتشغيل الى لندن ::: واتساب يعمل على تطوير ميزة جديدة تغير أهم القواعد بين أندرويد وiOS ::: بينها مصر.. شركات الطيران الكويتية تطلب فتح خطوط مباشرة مع 4 وجهات ::: الكويت| العثور على جثة داخل أحد المنازل المستأجرة في الوفرة ::: الفلسطينيون يرعبون إسرائيل ويقلبون المعادلة.. اطلاق 65 صاروخا واستهداف مصنع كيماويات بطائرة مسيرة ::: الكويت| الصحة تعلن عن تراجع في عدد إصابات كورونا اليوم. وتوجه دعوة للمواطنين والمقيمين ::: الكويت|. مصدر يكشف موعد عودة الحياة الطبيعية بعد اقتراب تحقيق المناعة المجتمعية :::

السيسي: المجرى الملاحي عاد بسلام إلى طبيعته

 السيسي: المجرى الملاحي عاد بسلام إلى طبيعته

السيسي: المجرى الملاحي عاد بسلام إلى طبيعته

+    -
30/03/2021 03:11 م
كتب : مصريون في الكويت

قال الرئيس عبدالفتاح السيسي إن وجوده في قناة السويس اليوم رسالة إلى العالم بأن المجرى الملاحي عاد بسلام مرة أخرى إلى طبيعته، موضحًا أنه يوجد أكثر من 100 سفينة عبرت القناة أمس.

 أضاف السيسي، خلال زيارته لهيئة قناة السويس، اليوم الثلاثاء، أن السفن العالقة بقناة السويس من المقرر أن تعبر خلال أيام.

 وعلق على أزمة السفينة الجانحة بقناة السويس، قائلًا: "رب ضارة نافعة.. خلوا بالكم قناة السويس قادرة وباقية ومنافسة جدًا".

 وأضاف، أن مصر تبذل جهودًا جبارة في أمور أخرى، متابعًا: "إحنا بنربط البحر الأحمر بالبحر المتوسط ومش بنقول هنعمل، لا إحنا بنقول هنفتتح إن شاء الله".

 كما علق على دعوات البعض لإيجاد بدائل لقناة السويس، قائلًا: "في كلام بيتقال كتير عن بدايل وكلام من ذلك القبيل.. لا ده مرفق عالمي يخدم التجارة الدولية، و12% أو 13% من حركة التجارة العالمية تمر من القناة".

وقال إن أزمة السفينة الجانحة بقناة السويس أكدت أهمية القناة الكبيرة منذ 160 عامًا، موضحًا: "قناة السويس منذ 150 أو 160 سنة ترسخت في وجدان صناعة التجارة العالمية".
المصدر: ي - س

السيسي  المجرى الملاحي   قناة السويس 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع