×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

التموين المجّاني لـ«الصفوف الأولى»... صعب ::: سعر صرف الدينار الكويتي والعملات اليوم الأحد 31 مايو 2020 ::: عاجل.. الكويت تسجل ارتفاع غير مسبوق في حالات الشفاء من فيروس كورونا ::: وفاة العقيد وليد مصطفى بالإدارة العامة لشرطة مطار القاهرة بڤيروس كورونا ::: 6 ملايين إصابة بكورونا .. والمشكلة في "البؤرة الجديدة" ::: السفير هشام عسران: القنصلية المصرية في الكويت تفتح أبوابها من الساعة 10 صباحاً حتى 1 ظهراً ::: بالفيديو | الصحة: الأبحاث المصرية أثبتت كفاءة عقار كلوروكوين لعلاج كورونا ::: ميدان حولي و العزل... حُسم الأمر ::: مساعد مدير أمن حولي عفا عن طبيب دهسه بالخطأ ::: الصحة تحذر من روشتات مضروبة لعلاج كورونا على مواقع التواصل الاجتماعي ::: بالفيديو | مدير الإعلام بـ اتحاد الكرة: أصعب بيان كتبته عن محمد صلاح ::: السعودية تعلن شروط عودة المدارس بعد غلقها بسبب كورونا ::: إصابة 15 في حادث انقلاب ميكروباص بطريق السويس ::: دفعت 200 جنيه.. راندا البحيري تحرج محمد رمضان ::: «شروع في الانتحار»... سقوط مربية وافدة من «الثالث» :::

السفير طارق القوني: يؤكد زيارة سمو الشيخ جابر المبارك الحمد الصباح لمصر لها أهمية كبيرة

 السفير طارق القوني: يؤكد زيارة سمو الشيخ جابر المبارك الحمد الصباح لمصر لها أهمية كبيرة

السفير طارق القوني

+    -
16/10/2019 11:05 م
كتب : مصريون فى الكويت
صرح السفير/ طــارق القــوني ، سفير جمهورية مصر العربية، بأن القاهرة تُعلــق اهمية كبيرة على الزيارة التي سيقوم بها سمو الشيخ/ جابر المبارك الحمد الصباح رئيس مجلس الوزراء من 20 إلي 22 أكتوبر للقاهرة، والتي سيلتقي فيها بفخامة الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية، وأخيه معالي السيد رئيس الوزراء المصري الدكتور/ مصطفى مدبولي.
 
وأكــد القوني على الأهمية التي تمثلها الزيارة للبلدين، وهو ما لمسه بنفسه من كافة المسئولين الكويتيين والمصريين، حيث حرص الجانبان خلال الأيام الماضية على الإعداد الجيد لهـا لدفع التعاون الثنائي في كافة المجالات، استكمالا للنتائج التي خرجت بها زيارة فخامة الرئيس السيسي لدول الكويت الشقيقة مطلع سبتمبر الماضي وتنفيذاً لتوجيهات قيادتي البلدين، وهو الأمر الذي انعكس بشكل واضح في حجم وتشكيل الوفد الكويتي والذي يضم عدداً من السادة الوزراء، وكبار رجال الأعمال إلي جانب المسئولين في غرفة تجارة وصناعة الكويت ، والصندوق الكويتي للتنمية الاقتصادية، ومجلس التعاون المصري الكويتي.
 
 
واضـاف السفير القوني ان الزيارة ستشهد الـتوقيع على عدد من الاتفاقيات الثنائية المهمة وبحث تطورات الأوضاع في المنطقة، فضلاً عن تبادل الرؤى تجاه القضايا ذات الاهتمام المشترك.
المصدر: خاص - مصريون فى الكويت

السفير طارق القوني  سمو الشيخ جابر المبارك الحمد الصباح  مصر  الكويت  زيارة مرتقبة 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع