×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

أول تعليق من مصر على طعن "عامل مصري" بالكويت بطريقة بشعة ::: عاجل.. الكويت تودع أحد أهم المشايخ بالبلاد ::: سكان الجليب والمهبولة خارج العزل... اليوم عيد ::: لن يعثروا على الجثة.. أول فيديو للحظات الأخيرة لممثلة شهيرة قبل موتها غرقا ::: الكويت.. توصيل البطاقة المدنية إلى المنازل ::: حدث في الكويت اليوم| تجديد إقامات الوافدين خارج البلاد بشرط وموقف الزيارات.. عودة 1.5 مليون مقيم إلى بلادهم بنهاية 2020 .. اعتماد بديل عن "المدنية" للوافدين العائدين ::: الكويت.. تحذير هام للمواطنين والمقيمين من قراصنة يسرقون الأرصدة البنكية ::: الكويت| «سوق الجمعة» أغلق من جديد ::: وفاة الفنان محمود رضا أشهر مصمم رقصات مصرى عن عمر يناهز 90 عاما ::: تحدث عن هدم سد النهضة .. آبي أحمد يخشى سيناريو سوريا وليبيا ::: الصحة الكويتية تعلن عدد الاصابات الجديدة اليوم وحالات الشفاء ::: عائشة الرشيد: مصر وجهت رسالة لأردوغان "هتعدي حدودك هينتهي وجودك" ::: تونس تعلن خلوها تماما من فيروس كورونا ::: في المطارات والمعاملات.. تطبيقُ “هويتي” بديلٌ عن “المدنية” للوافدين العائدين ::: 158 ألف وافد غادروا الكويت خلال 4 أشهر :::

السبت القادم.. غرامة لمن يدخل المترو أو السكة الحديد بدون كمامة

 السبت القادم.. غرامة لمن يدخل المترو أو السكة الحديد بدون كمامة

السبت القادم.. غرامة لمن يدخل المترو أو السكة الحديد بدون كمامة

+    -
26/05/2020 12:56 م
كتب : مصريون في الكويت
قامت هيئة السكة الحديد بلصق عدد من المنشورات بجميع محطاتها، للتوعية بدور الكمامة واتباع نظام التباعد خلال قطع التذاكر.
وأكدت مصادر بهيئة السكة الحديد، أنه ابتداءً من السبت القادم، لن يسمح لأي راكب بدخول المحطة بدون الكمامة طبقًا لقرار رئيس الوزراء.
وقالت المصادر، إن شرطة النقل والمواصلات سيكون بينها وبين الهيئة تنسيق دائم لمعاقبة المخالف.
من جانبها، أكدت مصادر بالشركة المصرية لإدارة وتشغيل مترو الأنفاق، أن الأمر نفسه سيطبق بمحطات المترو، مشيرة إلى أن دخول الرصيف لن يسمح به بدون ارتداء الكمامة ومعاقبة المخالف بالغرامة.
وأصدر رئيس الوزراء، مصطفى مدبولي، قرارا يلزم العاملين والمترددين على الأسواق والمنشآت الحكومية والبنوك باستخدام الكمامة الواقية، مع فرض غرامة تصل إلى 4000 جنيه.
وجاء في بيان للحكومة أن قرار رئيس الوزراء يلزم "العاملين والمترددين على جميع الأسواق أو المحلات أو المنشآت الحكومية أو المنشآت الخاصة أو البنوك أو أثناء التواجد بجميع وسائل النقل الجماعية سواء العامة أو الخاصة بارتداء الكمامات الواقية"، ويُعاقب المخالف "بغرامة لا نتجاوز أربعة آلاف جنيه".
المصدر:

السبت القادم  غرامة   المترو   السكة الحديد  مصريون في الكويت  

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع