×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

محمد صلاح يختار الفنان الذي يجسد قصة حياته فى فيلم سينمائي ::: تحذير.. 10 أعراض تؤكد إصابتك بـ سلالة كورونا الجديدة ::: ضبط وافدين تسللوا إلى الكويت ::: هل يشارك الزمالك مع الأهلي في كأس العالم للأندية بعد انسحاب أوكلاند سيتي؟ خبير يجيب ::: الكويت| يزرع ماريجوانا في منزله.. الشرطة تداهم المكان وتضبط كمية من المخدرات ::: اعتبارا من غدا.. الطيران المدني يفتح الاستقدام الجديد للعمالة عبر منصة "بالسلامة" ::: الكويت.. انتحار وافد شنقا بالسالمية ::: الكويت.. شفاء 349 حالة جديدة من فيروس كورونا ::: الصحة الكويتية: لا تغيير بمواعيد وصول لقاح كورونا إلى الكويت ::: ضابط مصري لمدة 32 عام.. تزوج وترقى وتقاعد وأكتشفوا انه مزيف ::: الكاف يحدد موعد السوبر الأفريقي ::: الكويت.. التجارة تطلق خدمة إصدار الاستيراد المؤقت للأفراد عبر بوابتها الإلكترونية ::: بالفيديو| عائشة الرشيد: مصر تحتفل قريبا بانتهاء أزمة سد النهضة بطريقة سيدرسها العالم في الأكاديميات ::: سعر صرف الدينار الكويتي والعملات اليوم السبت 16 يناير 2021 ::: واتس أب يرجئ تعديل قواعد الخصوصية عقب احتجاجات المستخدمين :::

«الزمالك» يعلن أسماء اللاعبين البدلاء لـ الونش وأوباما وجمعة في مباراة الأهلي

«الزمالك» يعلن أسماء اللاعبين البدلاء لـ الونش وأوباما وجمعة في مباراة الأهلي

+    -
26/11/2020 01:19 ص
كتب : مصريون في الكويت
لا حديث في الشارع الكروي هذه الأيام يعلو على لقاء القمة بين ناديي الأهلي والزمالك في المباراة النهائية لبطولة دوري أبطال إفريقيا.
 
وأظهرت نتائج المسحة الطبية لفيروس كورونا المستجد (كوفيد- 19) التي أجريت اليوم الأربعاء 25 نوفمبر 2020، استعداداً لنهائي دوري أبطال إفريقيا إصابة كل من اللاعبين أليو ديانج ووليد سليمان وصالح جمعة من النادي الأهلي.
 
كما أظهرت المسحة الطبية إصابة كل من عبد الله جمعة ويوسف إبراهيم (أوباما) ومحمود حمدي (الونش) من نادي الزمالك.
 
أسماء البدلاء
 
وعن لقاء القمة بين الأهلي والزمالك قال المستشار مرتضى منصور: «محمد عبد الغني يستطيع تعويض غياب الونش، وإسلام جابر لعب كظهير أيسر من قبل»
 
وأضاف رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك: «أما أوباما فهو كان قد عاد لتوه من الإصابة لذا فأشرف بنشرقي يستطيع تعويضه».
 
وتابع: «أقول لجمهور الزمالك اطمئن فلدينا الحلول لخوض المباراة».
 
وليد سليمان
 
شدد وليد سليمان لاعب النادي الأهلي على أن الحقيقة الثابتة التي تعلمها هي أن الأهلي بمن حضر.
 
ويغيب لاعب النادي الأهلي وليد سليمان بشكل رسمي عن مواجهة نهائي دوري أبطال إفريقيا بجانب الثنائي أليو ديانج وصالح جمعة بسبب إيجابية مسحة فيروس كورونا الخاصة بهم.
 
وكتب وليد سليمان عبر حسابه الشخصي: «تعلمنا وتربينا على حقيقة ثابتة وهي أن الأهلي بمن حضر.. كلي وكل جماهير الأهلي ثقة فيكم بلا حدود، العبوا من أجل ناديكم.. دعوا النسر الأحمر يحلق من جديد في سماء إفريقيا ويتجه نحو العالمية.. وعسى أن تكرهوا شيئا وهو خير لكم».
 
ويلتقي الزمالك بمنافسه الأهلي الجمعة المقبلة في استاد القاهرة في نهائي دوري أبطال إفريقيا.
المصدر:

الزمالك  الأهلي  دوري أبطال إفريقيا 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع