×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

حاول التحرش بها..تقتل حماها بسكين في المقطم ::: إقالة لاسارتي من الأهلي.. الخطيب يعلن عن المدير الفني الجديد للاحمر ::: بعد الحكم بحبسه شهرا ..أحمد الفيشاوي : .بنتي بتكلمني عن الجنس والارتباط ::: وزير «الشباب»: اتحادات الطلبة في الخارج وجه مشرق للكويت ::: ذبحتها ورميتها فى العشة .. التفاصيل الكاملة لجريمة طفلة الدقهلية قاتلة شقيقتها ::: «الإحصاء» الكويتية ترد على «الإحصاء» المصري وتعلن الرقم الحقيقي والاكيد للعماله المصريه بالكويت ::: التقدم لامتحانات أبناؤنا في الخارج العام الدراسي 2019/2020 بالخطوات والصور ::: الكويت | الجديد في ازمة نقل القنصلية المصرية بالسلام ::: الديوان الأميري يكشف تطورات الحالة الصحية لأمير الكويت ::: تغيير جديد في سعر الدينار الكويتي بالبنوك المصريه ::: بالصوت والصورة| عائشة الرشيد رداً علي لحقوا علي باقي فلوسكم ::: مريم العقيل تتحدي جهاز الاحصاء المصري بسبب الوافدين : أرقامكم غير صحيحة... ونُجهّز البيانات للرد عليكم ::: اسعار الذهب اليوم في الكويت الاثنين 19 اغسطس ::: الكويت | «الصحة»: نظام آلي حديث لمنح الإجازات المرضية والتقارير الطبية بالمستشفيات قريباً ::: الكويت | وزن حقائب المسافرين الوافدين في فرع تموين بـ «نص دينار» :::

#الزمالك يطلب حفظ حقوقه في أحدث صفقات الأهلي

#الزمالك يطلب حفظ حقوقه في أحدث صفقات الأهلي

اللاعب المصري أحمد إسماعيل

+    -
16/07/2019 01:13 ص
كتب : Egyptians in Kuwait

تلقى اتحاد كرة السلة المصري برئاسة الدكتور مجدي أبو فريخة خطابًا أمس الاثنين، من مجلس إدارة نادي الزمالك، يطلب فيه الأخير حفظ حقوق رعايته في اللاعب المصري أحمد إسماعيل، المنتقل حديثا إلى النادي الأهلي.

وكان النادي الأهلي التوقيع مع أحمد إسماعيل اللاعب في دوري الجامعات الأمريكي، مؤخرًا دون تسجيله بشكل رسمي حتى الآن.

وأوضح نادي الزمالك في خطابه أنه سبق وأرسل خطاب منذ ثلاث سنوات وبالتحديد في عام 2016، شدد فيه علة حفظ حق رعاية اللاعب أحمد إسماعيل الذي سافر إلى الولايات المتحدة الأمريكية، للعب في دوري الجامعات الأمريكية.

وقرر مجلس إدارة اتحاد كرة السلة، تحويل ملف اللاعب إلى لجنة شئون اللاعبين برئاسة المهندس حسين البشبيشي لبحث الموقف القانوني وإصدار قرار بهذا الشأن.

المصدر: و.ط

نادي الزمالك  النادي الأهلى  صفقات الأهلى  حفظ حقوقه 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع