×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

شاهد.. أكبر جراج ذكي في الشرق الأوسط بمصر #مصر_بتتغير ::: ماينفعش يا هندسة.. علم #العراق يشعل تويتر بسبب #نجيب_ساويرس ::: مصرية ضحية استيراد السيراميك ::: عقوبة مالية على يوسف أوباما بعد طرده أمام الجونة ::: فيديو.. موقع تركى يكشف مفاجأة حول الوضع الصحى ل #أردوغان حاليًا ::: #مصر تعلن انتهاء أزمة جماهير #الجزائر العالقة في مطار القاهرة ::: «الخطوط العمانية»: لم يخطُر على بالنا تعليق الرحلات مع القاهرة ::: عاجل | شؤون الإقامة.. تصدر تعميم بتعديل بيانات المقيم دون شهادة من السفارة ::: لإقامة علاقة مع مضيفة.. رجل ستيني يبلغ بوجود قنبلة على طائرة ::: الجونة يجبر الزمالك على التعادل ويُقرب الأهلي من الفوز بالدوري ::: وافدة مصرية تقع ضحية لــ وافد استولى على 2600 دينار ::: شاهد.. إيران ترفع علمها على ناقلة النفط البريطانية المحتجزة ::: فيديو.. الشناوى ضمن أفضل 5 تصديات فى كأس أمم أفريقيا 2019 ::: اكتشفت موته صدفة.. أم تشاهد وفاة طفلها علي جروب واتساب.. صور ::: تحذير.. السكر الصناعي يسبب مشاكل عصبية " تفاصيل" :::

«الزراعة الكويتية » تحذر من خضار مجهول المصدر

«الزراعة الكويتية » تحذر من خضار مجهول المصدر

«الزراعة» تحذر من خضار مجهول المصدر

+    -
15/05/2019 04:23 ص
كتب : مصريون فى الكويت
حذر مصدر مسؤول في الهيئة العامة لشؤون الزراعة والثروة السمكية مما يتم تداوله حول عملية توزيع للخضار مجهول المصدر، اليوم الأربعاء.
وبين ان الهيئة قامت برش جميع المحاصيل الحقلية بالمبيدات المكافحة للجراد خلال الاسابيع السابقة، وأن هذه المنتجات تعبر خطرا على صحة المستهلك.
وأكد المصدر ان المستهلك يجب ان يتأكد من هذه المنتجات هل هي ناتجة عن زراعة محمية ام زراعة حقلية، بالإضافة إلى التأكد من مصدرها، سواء منطقة الوفرة الزراعية او منطقة العبدلي الزراعية.
وقال إن الهيئة تهيب بجميع المستهلكين من المواطنين والمقيمين التأكد من المنتجات وأن تكون معتمدة من قبل المواقع التسويقية والجمعيات التعاونية المسؤولة عن سلامة وصحة مصدرها.
المصدر: الراي

الزراعة  خضار مجهول المصدر  تحذر 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع