×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

هدية خاصة من ليفربول للفرعون صلاح قبل أمم أفريقيا ::: التحقيق مع لاعب زمالكاوي سابق بسبب شتائم فاضحة للأهلوية ::: سقط أرضًا دون حركة.. تفاصيل أخر دقائق في حياة محمد مرسي ::: الصحة : خطة لتدريب المسعفين على إخلاء الاستادات و ناقلات اسعافية متطورة لأول مرة في الملاعب المصرية ::: شاهد.. لحظة وصول منتخبات أمم أفريقيا وتأمين اللاعبين والضيوف والملاعب..فيديو ::: شاهد.. لحظات رعب داخل طائرة خلال تعرضها لاضطراب جوي..فيديو ::: "سقط داخل قفص الاتهام ".. مصدر أمني يروى اللحظات الأخيرة لوفاة الرئيس المعزول ::: النائب العام يكشف تفاصيل وفاة محمد مرسى فى بيان رسمى ::: تعرف على أول طلب لأسرة محمد مرسي بعد وفاته ::: أصيب بنوبة إغماء.. التليفزيون المصري يكشف تفاصيل وفاة محمد مرسي ::: عاجل| وفاة محمد مرسي العياط أثناء محاكمته في قضية التخابر ::: تعرف على الفارق الشاسع بين مكافآت البطولات في أوروبا وأمريكا وإفريقيا وآسيا ::: محمد إمام يرزق بطفلته الأولى.. تعرف على اسمها ::: التطبيق يوليو المقبل.. التموين تكشف عن منظومة جديدة لصرف الخبز المدعم..تفاصيل ::: ضربته زوجته بـ الشبشب فرماها من الدور الثاني فى المحكمة.. تفاصيل :::

الرجل الخارق.. يحتفظ بـ8 معالق وسكين داخل معدته

 الرجل الخارق.. يحتفظ بـ8 معالق وسكين داخل معدته

الرجل الخارق.. يحتفظ بـ8 معالق وسكين داخل معدته

+    -
26/05/2019 12:26 ص
كتب : مصريون في الكويت - Egyptians in Kuwait - احمد دراز
هل فكرت يومًا أنه يمكنك تناول ملعقة أو سكين وتظل عالقة داخل معدتك؟، بالطبع لا، ولكنها حقيقة حدثت بالفعل مع شخص آخر، استطاع الأطباء أن يستخرجوا من معدته العديد من المعالق وسكين وأشياء آخرى.

ذهب الرجل الذي يبلغ من العمر 35 عامًا إلى أحد المستشفيات في الهند، وهو يشكو من آلالام شديدة في معدته، بحسب ما نشرت صحيفة "مترو" البريطانية.

وقام الأطباء على الفور بإجراء فحوصات طبية وأشعة مقطعية على المعدة، لتكون الصدمة الكبرى، عندما اكتشف الأطباء وجود عدد كبير من المعالق والسكين داخل معدته.

وأخضع الأطباء المريض لإجراء عملية لإخراج ما تم الكشف عنه، وتمكنوا من إخراج 8 معالق و2 من فرش الأسنان، و2 مفك صغير، وسكين صغير، وأعواد معدنية.

فيما أشار الطبيب إلى أن المريض حالته الحالية مستقرة بعد أن تمت عملية إزالة هذه الأدوات،وأضاف الطبيب أن المريض يعاني من مشاكل الصحة العقلية ووصفها بأنها "حالة نادرة".
المصدر: م - و

الرجل الخارق  يحتفظ بـ8 معالق وسكين   المعدة 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع