×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

الكويت.. تحذير هام للمواطنين والمقيمين من قراصنة يسرقون الأرصدة البنكية ::: الكويت| «سوق الجمعة» أغلق من جديد ::: وفاة الفنان محمود رضا أشهر مصمم رقصات مصرى عن عمر يناهز 90 عاما ::: تحدث عن هدم سد النهضة .. آبي أحمد يخشى سيناريو سوريا وليبيا ::: الصحة الكويتية تعلن عدد الاصابات الجديدة اليوم وحالات الشفاء ::: عائشة الرشيد: مصر وجهت رسالة لأردوغان "هتعدي حدودك هينتهي وجودك" ::: تونس تعلن خلوها تماما من فيروس كورونا ::: في المطارات والمعاملات.. تطبيقُ “هويتي” بديلٌ عن “المدنية” للوافدين العائدين ::: 158 ألف وافد غادروا الكويت خلال 4 أشهر ::: إصابات كورونا في ألمانيا ترتفع إلى 198178 ::: ارتفاع حالات الشفاء من كورونا في الكويت ::: سعر صرف الدينار الكويتي والعملات اليوم الجمعة 10 يوليو 2020 ::: الارصاد الكويتية تكشف تفاصيل طقس اليوم ::: مصر للطيران نقلت ٣٠ الف راكب علي متن ٢٦٤ رحلة دولية في الاسبوع الاول لعودة الطيران ::: بطرس غالى: المصريون وحشونى قوى.. وبعيد عن مصر 3435 يومًا و19 ساعة و3 دقايق :::

الرجل الخارق.. يحتفظ بـ8 معالق وسكين داخل معدته

 الرجل الخارق.. يحتفظ بـ8 معالق وسكين داخل معدته

الرجل الخارق.. يحتفظ بـ8 معالق وسكين داخل معدته

+    -
26/05/2019 12:26 ص
كتب : مصريون في الكويت - Egyptians in Kuwait - احمد دراز
هل فكرت يومًا أنه يمكنك تناول ملعقة أو سكين وتظل عالقة داخل معدتك؟، بالطبع لا، ولكنها حقيقة حدثت بالفعل مع شخص آخر، استطاع الأطباء أن يستخرجوا من معدته العديد من المعالق وسكين وأشياء آخرى.

ذهب الرجل الذي يبلغ من العمر 35 عامًا إلى أحد المستشفيات في الهند، وهو يشكو من آلالام شديدة في معدته، بحسب ما نشرت صحيفة "مترو" البريطانية.

وقام الأطباء على الفور بإجراء فحوصات طبية وأشعة مقطعية على المعدة، لتكون الصدمة الكبرى، عندما اكتشف الأطباء وجود عدد كبير من المعالق والسكين داخل معدته.

وأخضع الأطباء المريض لإجراء عملية لإخراج ما تم الكشف عنه، وتمكنوا من إخراج 8 معالق و2 من فرش الأسنان، و2 مفك صغير، وسكين صغير، وأعواد معدنية.

فيما أشار الطبيب إلى أن المريض حالته الحالية مستقرة بعد أن تمت عملية إزالة هذه الأدوات،وأضاف الطبيب أن المريض يعاني من مشاكل الصحة العقلية ووصفها بأنها "حالة نادرة".
المصدر: م - و

الرجل الخارق  يحتفظ بـ8 معالق وسكين   المعدة 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع