×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

عاجل | دخول الهنود إلى الكويت يفوق المصريين بنسبة 120% ::: عاجل | مصر رسوم جديدة على وثائق السفر ::: أول مأذونة شرعية في مصر.. 3000 زيجة ::: العلاج بالضوء يحسن الصحة بعد الأزمة القلبية ::: "علقه سُخنه" لــ ضابط تحقيق... تدخل لفض مشاجرة بين 6 كويتيين ::: أول سبتمبر.. تسليم أراضي قرعة الإسكان الاجتماعي لــ"الصعايدة" بقنا الجديدة ::: بالصور.. الكويت | #الإبعاد_لــ91 وافدًا مخالفاً للإقامة ومقامراً "الجليب" ::: "ملابس داخلية ملقاة فى المدخل"..قلة أدب.. أشعلتها بين وافدة وجارها الأعزب ::: كارثة بيئية.. ملوثات مسرطنة أضغر من الغبار في أجواء الكويت ::: كاتب كويتي: أعداد المصريين خطر وعبء على البنية التحتية للكويت.. والقنصلية المصرية ستكون "وجع راس" ::: لم تغسل يديها أثناء الحمل فولدت طفل معاق مدى الحياة.. تفاصيل ::: حاول التحرش بها..تقتل حماها بسكين في المقطم ::: إقالة لاسارتي من الأهلي.. الخطيب يعلن عن المدير الفني الجديد للاحمر ::: بعد الحكم بحبسه شهرا ..أحمد الفيشاوي : .بنتي بتكلمني عن الجنس والارتباط ::: وزير «الشباب»: اتحادات الطلبة في الخارج وجه مشرق للكويت :::

الرجل الخارق.. يحتفظ بـ8 معالق وسكين داخل معدته

 الرجل الخارق.. يحتفظ بـ8 معالق وسكين داخل معدته

الرجل الخارق.. يحتفظ بـ8 معالق وسكين داخل معدته

+    -
26/05/2019 12:26 ص
كتب : مصريون في الكويت - Egyptians in Kuwait - احمد دراز
هل فكرت يومًا أنه يمكنك تناول ملعقة أو سكين وتظل عالقة داخل معدتك؟، بالطبع لا، ولكنها حقيقة حدثت بالفعل مع شخص آخر، استطاع الأطباء أن يستخرجوا من معدته العديد من المعالق وسكين وأشياء آخرى.

ذهب الرجل الذي يبلغ من العمر 35 عامًا إلى أحد المستشفيات في الهند، وهو يشكو من آلالام شديدة في معدته، بحسب ما نشرت صحيفة "مترو" البريطانية.

وقام الأطباء على الفور بإجراء فحوصات طبية وأشعة مقطعية على المعدة، لتكون الصدمة الكبرى، عندما اكتشف الأطباء وجود عدد كبير من المعالق والسكين داخل معدته.

وأخضع الأطباء المريض لإجراء عملية لإخراج ما تم الكشف عنه، وتمكنوا من إخراج 8 معالق و2 من فرش الأسنان، و2 مفك صغير، وسكين صغير، وأعواد معدنية.

فيما أشار الطبيب إلى أن المريض حالته الحالية مستقرة بعد أن تمت عملية إزالة هذه الأدوات،وأضاف الطبيب أن المريض يعاني من مشاكل الصحة العقلية ووصفها بأنها "حالة نادرة".
المصدر: م - و

الرجل الخارق  يحتفظ بـ8 معالق وسكين   المعدة 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع