×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

عاجل وعلى مسؤوليته أحمد موسى وبالفيديو: علاج كورونا سيكون متوفر مصر خلال أيام ::: فيديو| عائشة الرشيد: فضل مصر على الأمة العربية بأكملها من الخليج العربي إلى المحيط الأطلسي ومن ينكر جاحد ::: بالفيديو| الدكتور إبراهيم العدوي: توصلت لبروتوكول علاجي فعال لمكافحة فيروس كورونا وفي انتظار رد المسؤولين ::: عاجل.. إصابة الإعلامية ريهام السهلى بفيروس كورونا المستجد ::: عاجل.. الكويت تعلن عن أسماء المساجد التي سيتم فتحها أمام المصلين في مختلف المناطق ::: إسقاط الجنسية المصرية عن ريم الدسوقي ::: بيان هام من وزارة الداخلية الكويتية لسكان المناطق المعزولة ::: إرشادات هامة من الصحة المصرية لإرتداء الكمامة بطريقة صحيحة ::: حدث في الكويت اليوم| أسباب خفض تكلفة عودة المصريين من الكويت 75%.. 850 إصابة جديدة بكورونا.. تمديد الزيارات بأنواعها والإقامات المنتهية ::: ادعولها | إعلان خبر عاجل عن رجاء الجداوي الآن من داخل الحجر الصحي ::: مفجأة.. ريم الشمري تعترف ان والدتها مصرية! (فيديو) ::: عاجل | تغيير مواعيد حظر التجول في مصر الآن ::: عاجل.. مذيعة مشهورة في قناة "إكسترا نيوز" تعلن إصابتها بفيروس كورونا ::: مستشفى الجهراء: فريق الرد الإلكتروني يستقبل الاستفسارات في كل التخصصات ::: جسر جوي لإعادة المقيمين من الكويت ورحلات يومية لجدة والرياض والدمام :::

#الدولار يقترب من سعر ال 15 جنيه.. والخبراء يكشفون الأسباب

#الدولار يقترب من سعر ال 15 جنيه.. والخبراء يكشفون الأسباب

الدولار الأمريكي

+    -
13/09/2019 02:06 ص
كتب : Egyptians in Kuwait

واستمرت اسعار الدولار في نزيف الخسائر أمام الجنيه المصري خلال تعاملات الأسبوع المنتهي اليوم الخميس، وسط تحسن فى أداء الاقتصاد المصري بعد عمليات الاصلاح الاقتصادي وتزايد ثقة المستثمرين الاجانب.

خسائر الدولار في أسبوع :

وأظهرت أسعار صرف الدولار بالبنك المركزي تسجيلة خسائر بقيمة 5 قروش خلال تعاملات هذا الأسبوع؛ ليصل بنهاية اليوم الخميس إلى 16.37 جنيه للشراء و16.47 جنيه للبيع بعدما كان قد سجل يوم الأحد الماضي 16.42 جنيه للشراء ونحو 16.52 جنيه للبيع.

وسجل سعر الصرف الدولار تراجعات بباقي البنوك بقيمة تراوحت بين 3 إلى 4 قروش على مدار تعاملات الأسبوع؛ ليسجل بنهاية تعاملات اليوم الخميس 16.51 جنيه للشراء ببنك التعمير والأسكان وهو أعلى سعر للشراء بالبنوك و16.61 جنيه للبيع، بينما سجل 16.37 جنيه للشراء و16.47 جنيه للبيع في بنك مصر ايران، وبنك عودة، وبنك المصري الخليجي، وبنك الاهلي اليوناني، وبنك البركة، وبنك مصر، والبنك الأهلى وبنك قناة السويس.

ووصل سعر صرف الدولار في البنك التجاري الدولى إلى 16.35 جنيه للشراء و16.45 جنيه للبيع، وقدم المصرف المتحد أقل سعر لبيع الدولار عند 16.44 جنيه بينما عرض سعر الشراء عند 16.34 جنيه.

أسباب تراجع اسعار الدولار :

قال محمد معيط وزير المالية، إن استثمارات الأجانب في أدوات الدين أقتربت من 20 مليار دولار بنهاية اغسطس، وهي دليل على ثقة المستثمرون الأجانب في الاقتصاد المصري، وهذا ما يدعم الجنيه ليرتفع أمام الدولار.

توقعات اسعار الدولار :

توقعت حنان رمسيس الخبيرة الاقتصادية، أن يواصل الدولار التراجع أمام الجنيه على مدار الأشهر المقبلة، ليصل إلى 15 جنيه بعدما أصبح قريب جدًا من تلك المستويات.

وأرجعت الخبيرة الاقتصادية إلي أن توقعها بأن يصل الدولار إلى مستويات 15 جنيه، نابع من اتجاه عدد كبير من دول العالم لتقليص تعاملاتها التجارية بالدولار، وهو ما أثر على سعر الدولار على المستوي العالمى لتتراجع أسعار صرف الدولار على المستوي العالمي وليس المحلي فقط .

وشهد مؤشر الدولار الذي يقيس أدائة أمام العملات الأخري وأمام سلة العملات الست الرئيسية علي المستوي العالمي تراجعات بنسبة 0.27% ليصل إلى مستويات 98.3 نقطة .

المصدر: ف.ر

الدولار الأمريكي  هبوط الدولار الأمريكي  سعر الدولار  الأقتصاد  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع

نرشح لك

عاجل وعلى مسؤوليته أحمد موسى وبالفيديو: علاج كورونا سيكون متوفر مصر خلال أيام

شاهد الفيديو قال الإعلامى أحمد موسى مقدم برنامج على مسئوليتى المذاع على قناة صدى البلد، إن دواء ريدميسفير المستخدم في علاج فيروس كورونا سيكون موجودا في مصر خلال أيام.

الأحد 31 مايو 2020 11:48 م

فيديو| عائشة الرشيد: فضل مصر على الأمة العربية بأكملها من الخليج العربي إلى المحيط الأطلسي ومن ينكر جاحد

الأحد 31 مايو 2020 10:55 م