×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

النيابة تستعجل التحريات في واقعة مقتل مسنة على يد زوجة ابنتها بالأميرية ::: #بيراميدز كلمة السر.. مقترح جديد داخل #اتحاد_الكرة لحل أزمة القمة 119مباراة ::: الموت يفجع الفنانة أحلام ::: إيقاف طيار فيديو محمد رمضان مدى الحياة ::: دمشق: الاتفاق الأمريكي التركي غامض.. وأردوغان رجل خطير ومعتد ويجب مواجهته ::: جريت في الشارع فلحقها بالسكينة .. كمال قتل زوجة شقيقه وانتظر الشرطة..تفاصيل جريمة سوهاج ::: حسم الجدل.. مفاجأة حول وفاة كاظم الساهر مسمومًا ::: عواقب تأجيل القمة.. أول تعليق لـ وزير الرياضة عن مباراة الأهلي والزمالك ::: "تعذيب وموت".. الشرطة تفرق أهالي أشعلوا النيران في منزل سيدة ::: حريق في سفينة بميناء دمياط ووفاة مصريين ::: عقوبات قاسية على ليفربول ومانشستر سيتي من قبل الاتحاد الأوروبي ::: الكويت.. العناية الالهية تنفذ شخص أقدم على الانتحار من الطابق الثالث " صور " ::: اليوم العالمي للفقر.. أكثر 10 دول فقرًا في العالم " صور " ::: تعرف على فوائد تناول الثوم على الريق ::: الكويت.. الجمارك تضبط 2000 دينار فئة الـ 100 فلس مزورة :::

#الدولار يقترب من سعر ال 15 جنيه.. والخبراء يكشفون الأسباب

#الدولار يقترب من سعر ال 15 جنيه.. والخبراء يكشفون الأسباب

الدولار الأمريكي

+    -
13/09/2019 02:06 ص
كتب : Egyptians in Kuwait

واستمرت اسعار الدولار في نزيف الخسائر أمام الجنيه المصري خلال تعاملات الأسبوع المنتهي اليوم الخميس، وسط تحسن فى أداء الاقتصاد المصري بعد عمليات الاصلاح الاقتصادي وتزايد ثقة المستثمرين الاجانب.

خسائر الدولار في أسبوع :

وأظهرت أسعار صرف الدولار بالبنك المركزي تسجيلة خسائر بقيمة 5 قروش خلال تعاملات هذا الأسبوع؛ ليصل بنهاية اليوم الخميس إلى 16.37 جنيه للشراء و16.47 جنيه للبيع بعدما كان قد سجل يوم الأحد الماضي 16.42 جنيه للشراء ونحو 16.52 جنيه للبيع.

وسجل سعر الصرف الدولار تراجعات بباقي البنوك بقيمة تراوحت بين 3 إلى 4 قروش على مدار تعاملات الأسبوع؛ ليسجل بنهاية تعاملات اليوم الخميس 16.51 جنيه للشراء ببنك التعمير والأسكان وهو أعلى سعر للشراء بالبنوك و16.61 جنيه للبيع، بينما سجل 16.37 جنيه للشراء و16.47 جنيه للبيع في بنك مصر ايران، وبنك عودة، وبنك المصري الخليجي، وبنك الاهلي اليوناني، وبنك البركة، وبنك مصر، والبنك الأهلى وبنك قناة السويس.

ووصل سعر صرف الدولار في البنك التجاري الدولى إلى 16.35 جنيه للشراء و16.45 جنيه للبيع، وقدم المصرف المتحد أقل سعر لبيع الدولار عند 16.44 جنيه بينما عرض سعر الشراء عند 16.34 جنيه.

أسباب تراجع اسعار الدولار :

قال محمد معيط وزير المالية، إن استثمارات الأجانب في أدوات الدين أقتربت من 20 مليار دولار بنهاية اغسطس، وهي دليل على ثقة المستثمرون الأجانب في الاقتصاد المصري، وهذا ما يدعم الجنيه ليرتفع أمام الدولار.

توقعات اسعار الدولار :

توقعت حنان رمسيس الخبيرة الاقتصادية، أن يواصل الدولار التراجع أمام الجنيه على مدار الأشهر المقبلة، ليصل إلى 15 جنيه بعدما أصبح قريب جدًا من تلك المستويات.

وأرجعت الخبيرة الاقتصادية إلي أن توقعها بأن يصل الدولار إلى مستويات 15 جنيه، نابع من اتجاه عدد كبير من دول العالم لتقليص تعاملاتها التجارية بالدولار، وهو ما أثر على سعر الدولار على المستوي العالمى لتتراجع أسعار صرف الدولار على المستوي العالمي وليس المحلي فقط .

وشهد مؤشر الدولار الذي يقيس أدائة أمام العملات الأخري وأمام سلة العملات الست الرئيسية علي المستوي العالمي تراجعات بنسبة 0.27% ليصل إلى مستويات 98.3 نقطة .

المصدر: ف.ر

الدولار الأمريكي  هبوط الدولار الأمريكي  سعر الدولار  الأقتصاد  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع