×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

يسرق بياناتك وحساباتك المصرفية .. فيروس الجوكر يتخفى فى 11 تطبيقا عليك حذفها ::: المفكر حجاج بوخضور: تحويل «آيا صوفيا» لمسجد ستكون له عواقب أوروبية وخيمة ::: ليس كاواساكي .. وفاة طفلين بمرض غريب مرتبط بـ كورونا ::: بالفيديو | سيد معوض: طاهر محمد طاهر أحد بدلاء محمد صلاح في منتخب مصر ::: إرضاء لشهواتها.. أم تلقي بابنيها في السجن بعد ضبطها مع شاب في وضع مخل ::: معاقبة أردوغان .. اليونان تتوعد تركيا بعد تحويل متحف آيا صوفيا إلى مسجد ::: فتاة 11 عاما تنهي حياة طفلة 4 أعوام شنقا: اتعلمت الطريقة من الإنترنت ::: أخيرا.. ترامب يرتدي كمامة خلال زيارة مستشفى عسكري ::: عزل الشاليهات والمزارع في العيد؟ ::: شديد الحرارة.. الأرصاد تحذر من طقس اليوم الأحد ::: اشتعلت في الحقائب والبطانيات ::: فضح ضابط مخابرات قطري .. مرتضى منصور يصدر بيانا حول الفيديو المفبرك على مواقع التواصل ::: عمرها 13 مليار سنة.. العثور على أول مجرة مضيئة في الكون ::: البنتاجون يرد على تقارير استهداف مصالح أمريكية في العراق ::: المستشار القانوني احمد شعراوي يرد على التساؤلات حول الايجارات اثناء الفترة الماضية وهل يحق للمالك فصل الكهرباء :::

الدنيا لسه بخير.. سائق يسلم حقيبة بها مليون جنيه لصاحبها المصري العائد من الخارج

 الدنيا لسه بخير.. سائق يسلم حقيبة بها مليون جنيه لصاحبها المصري العائد من الخارج

الدنيا لسه بخير.. سائق يسلم حقيبة بها مليون جنيه لصاحبها المصري العائد من الخارج

+    -
30/05/2020 08:10 ص
كتب : مصريون في الكويت
روى محمد علي، سائق ببني سويف صاحب واقعة تسليم حقيبة بها مليون جنيه لصاحبها، تفاصيل الواقعة، قائلًا: إنه سائق أتوبيس منذ أكثر من 20 عامًا، لافتًا إلى أن المحافظة كلفت الشركة بتوصيل العائدين من الخارج إلى مناطق العزل.

وأضاف "علي"، خلال مداخلة تليفونية مع الإعلامي علاء أبو بكر، ببرنامج "مصر في القلب"، المذاع على فضائية "المحور"، قائلا: إنه وصل الركاب وقضى الليلة عند أحد أقاربه في القاهرة في آخر جمعة في رمضان، متابعًا أن أحد رجال الأمن تواصل معه هاتفيًا وقال له: "في واحد قال إنه نسي شنطة في العربية وفيها شقى عمره كله".

واستكمل أن صاحب الحقيبة تواصل معه وأكد له أن الحقيبة يوجد بداخلها كل ما يملك، متابعًا: "قولتله لو الشنطة في العربية والله العظيم هتاخدها؛ لأن لهفة الراجل وهو بيكلمني خلعت قلبي"، مضيفًا أنه ظل يبحث بداخل الأتوبيس 3 مرات، وعندما وجدها تواصل مع صاحبها وأبلغه، معلقًا: "والله ما فتحتها
المصدر:

الدنيا لسه بخير  سائق   حقيبة   مليون جنيه   مصري  العائدين من الخارج  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع