×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

اعلان من اللجنة العليا لإعادة تشغيل الرحلات التجارية في مطار الكويت عقب اجتماعها ::: مكاسب بالجملة يحققها الأهلي من افتتاح الاستاد الجديد ::: انتحار شخصين وافدين في الكويت ::: روسيا والسعودية تتفقان على ضرورة وقف إطلاق النار واستئناف الحوار في ليبيا ::: أولياء أمور "طلبة الثانوية في الكويت" يوجهون رسالة للمسؤولين عبر مصريون في الكويت ::: هام لأبنائنا "الطلبة المصريين بالخارج" فيما يتعلق بالالتحاق بـ "الجامعات الحكومية" أو "الخاصة" في مصر ::: فيروس جديد يضرب الصين..ونصيحة لتجنب الإصابة ::: مدنية مفقودة لمواطن مصري في الكويت ::: حقيقة الفيديو المتداول لمصريين يهاجمون كويتيا ::: وظائف خالية بالكويت.. مطلوب "سائقين سيكل" و"ضباط أمن" ::: رد قوي من الخارجية الروسية على المزاعم البريطانية حول التدخل الروسي ::: ارتباك في دمشق بعد «هبوط ضغط» الأسد ::: تراجع مستمر.. الصحة المصرية تعلن عن الإصابات والوفيات الجديدة لفيروس كورونا ::: تداعيات أزمة كورونا مابين المحنة والمنحة.. كتاب المستشار القانوني أحمد شعراوي تحت عنوان أزمة كورونا واثرها القانوني علي بعض العقود العمل -الايجار - المقاولة - العقد الاداري ::: ننشر تفاصيل تعاقد بيراميدز مع رمضان صبحي :::

"الدم بقى ميه".. خلاف أبناء العمومة على حد الأرض الزراعية يؤدي لسقوط 8 قتلى ومصابين

"الدم بقى ميه".. خلاف أبناء العمومة على حد الأرض الزراعية يؤدي لسقوط 8 قتلى ومصابين

صورة أرشيفية

+    -
30/03/2020 01:44 ص
كتب : Egyptians in Kuwait

تحولت الدماء التي تجري في العروق إلي مياه، فجأة وبدون مقدمات، حمل أبناء العمومة السلاح الآلي صوبوا بنادقهم تجاه بعضهم البعض وفتحوا نيران أسلحتهم بكثافة واستمر إطلاق النيران لمدة ساعتين وهو ما أسفر في النهاية عن سقوط 3 قتلى و5 مصابين من الجانبين المتنازعين.

روت الدماء الأرض التي يتنازعون على حدودها، ولم يتوقف أبناء العمومة ولم تهدأ نيران أسلحتهم الرشاشة، إلا بتدخل الشرطة التي سارعت بالحضور لأرض المعركة لتفصل بينهم وتلقي القبض عليهم، وتضبط 3 بنادق آلية.

المكان قرية أولاد شلول التابعة لمركز سوهاج، أبناء عمومة يتم عمل حد فاصل لأرضهم الزراعية، بعد حدوث عدة مناوشات فيما بينهم منذ عدة أيام لرفض كل طرف الحدود بينهم، وادعاء كل طرف بان هناك سنتيمترات تم اقتطاعها من أرضه.

الزمان الثانية عشر ظهرا، بدأت الخلافات تحتدم بين الجانبين، تطورت الأمور إلى اشتباكات بالأيدي، هرول كل طرف إلي منزله ليحضر أسلحته، وبدأت الحرب بين أبناء العمومة قتال شرس وعنيف بين الجانبين سقط نتيجته 8 أشخاص بينهم 3 قتلى والباقين إصاباتهم خطرة.

انتقلت سيارات الإسعاف للقرية، وتم نقل الجثث لمستشفي سوهاج العام والمصابين لمستشفى سوهاج الجامعي، ومستشفى الهلال للتأمين الصحي، وباشرت النيابة العامة التحقيقات، مع المصابين، والقي القبض على 3 متهمين.

كان اللواء حسن محمود، مدير أمن سوهاج، تلقى إخطارا من العميد عبد المجيد رضوان، مأمور مركز شرطة سوهاج، يفيد بحدوث مشاجرة بالأسلحة الآلية بقرية أولاد شلول، ووجود متوفين ومصابين.

انتقلت قيادات مديرية أمن سوهاج، وضباط مباحث المركز، وعدد من التشكيلات الأمنية، وتم الفصل بين الطرفين وتبين من الفحص مقتل كل من "أشرف ك ا"، 35 عامًا، عقب إصابته بطلق ناري بالفخذ اليسرى، و"أحمد ن ذ"، 23 عامًا، إثر إصابته بطلق ناري بالرأس، و"حسين ذ ا"، 50 عاما، إثر إصابته بطلقتين بالبطن والكتف.

كما أصيب كل من "علاء ح ه"، 20 عاما، بطلق ناري بالفخذ اليسرى، و"سامح ال ح"، 32 عاما، مصابا بطلق ناري بالصدر، و"خالد ث أ"، 20 عامًا، بطلق ناري بالقدم اليمنى، و"توحيدة أ ع"، 31 عاما، مصابة بطلق ناري بالفخذ، و"عمر أ ع"، مصابا بطلق ناري بالقدم اليمنى.

وتحرر محضر بالواقعة، وتم تعزيز الخدمات الأمنية لمنع تجدد الاشتباكات بين الطرفين.

المصدر: ص.ب

مشاجرة  سقوط ثمانية قتلي  مصابين  حد الأرض الزراعية  قرية أولاد شلول  محافظة سوهاج  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع