×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

محاولات عزل ترامب.. عقد أولى جلسات التحقيق في اتهامات الرئيس الأمريكي ::: السبب مجهول.. إطلاق نار داخل أروقة محكمة في مكة ::: فيديو | الإقلاع عن التدخين قبل الأربعين يقلل خطر الوفاة بنسبة 90% ::: مصرع طفل سقط في بالوعة بالسلام ::: لعنة المال تنتهي بالدم.. جريمتا قتل في الجيزة خلال 24 ساعة ::: القبض على ربة منزل وزوجها استوليا على مبلغ 165 ألف جنيه من جارتهما بالمنيا ::: بينهم المسافرين.. 4 معايير جديدة للحذف من التموين ::: شوبير يفجر مفاجأة عن سبب رفض اتحاد الكرة تولي إيهاب جلال تدريب المنتخب ::: السعودية | دعوة لــ "التجنيد الإجباري" للإناث ::: عقب إنتهاء زيارته لمصر.. رئيس مجلس الأمة فى ضيافة سمو أمير البلاد بمقر إقامته بأمريكا ::: تحية كاريوكا.. صاحبة النضال الثوري منذ عام 1948 وساعدت السادات ضد الإنجليز " تقرير" ::: بعد وفاته.. اكتشاف 2200 جنين ميت في منزل دكتور أمراض نسا ::: سرقة «مرحاض ذهب» بقيمة مليون جنيه إسترليني من «قصر بلينهايم» ::: "مزاج المصريين".. ماذا يفعل كوب الشاي داخل دماغ الإنسان؟ ::: التحقيقات الأولية تُرجح ضرب النفط السعودي بالصواريخ من الأراضي الإيرانية :::

الداخلية الكويتية : من لديه ملصق لإقامة سارية قبل 10 مارس لا يحتاج البطاقة المدنية ويمكنه السفر بالجواز

 الداخلية الكويتية : من لديه ملصق لإقامة سارية قبل 10 مارس لا يحتاج البطاقة المدنية ويمكنه السفر بالجواز

الداخلية الكويتية : من لديه ملصق لإقامة سارية قبل 10 مارس لا يحتاج البطاقة المدنية ويمكنه السفر بالجواز

+    -
11/06/2019 04:04 م
كتب : مصريون في الكويت - Egyptians in Kuwait - احمد دراز
أوضحت وزارة الداخلية الكويتية، أن المقيمين الذين لديهم ملصق إقامة في جوازات السفر سارية قبل 10 مارس الماضي لا يحتاجون إلى نقل الإقامة إلى البطاقة المدنية ويمكنهم السفر بالجواز.

وذكرت الإدارة العامة للعلاقات والإعلام الأمني بوزارة الداخلية تعقيبا على فيديو متداول يتضمن اشتراط البطاقة المدنية لسفر المقيمين أن أي مقيم لديه ملصق الإقامة سارية المفعول قبل صدور القرار الوزاري رقم 135/2019 بتاريخ 10/3/2019 في شأن الاستعاضة عن ملصق الإقامة بالبطاقة المدنية يستطيع السفر بدون البطاقة بل يعتمد على الملصق الموجود بجواز السفر.

أما من قام بعمل إقامة من تاريخ 10/3/2019 فما بعد أو نقل معلومات من جواز سفره القديم إلى جوازه الجديد فهذا يحتاج عند السفر إلى البطاقة المدنية بحيث يكون الاسم الأول والأخير من البطاقة المدنية لاتينياً مطابقاً للجواز وجنسية حامل الجواز مطابقة للبطاقة المدنية ورقم الجواز يكون صحيحاً في البطاقة المدنية.

وأضافت الإدارة أنها سبق أن قامت بحملة إعلامية في شأن صدور القرار الوزاري رقم 135/2019 في شأن الاستعاضة عن ملصق الإقامة بالبطاقة المدنية بالتعاون مع الإدارة العامة لشؤون الإقامة والهيئة العامة للمعلومات المدنية والجهات الأخرى المعنية.
المصدر:

الداخلية الكويتية   ملصق إقامة سارية   البطاقة المدنية   السفر بالجواز 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع