×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

الكويت | موعد وصول لجنة مصلحة الأحوال المدنية المصرية الكويت ::: مفاجأت بالجملة بتشكيل الأهلى اليوم أمام اطلع بره.."يوسف يضع لمساته" ::: فريق الاتحاد السكندري المصري يصل الكويت الساعه السابعه والنصف لملاقاة النادي العربي الكويتي ::: الكويت | أخبار سارة لـ 80 ألف موظف في التربية ::: الرسالة الثالثة.. مرفت عبد الدايم تكتب: «هنقدر».. ::: الأزهر يحذر من إثم كبير يقع فيه الكثير من الشباب يوم جمعة ::: هيونداى النترا بـ200 الفًا وكيا بـ270 ألف وشيفروليه بـ85 ألف جنيه.. توقف تام في البيع والشراء في سوق مدينة نصر ::: الكويت | محاولة انتحار وافد مصري في الفروانية ::: بالفيديو| سر وصية "عزت أبوعوف" التي أبكت شقيقته ::: تحذير جوي من الارصاد الكويتيه يخص طقس اليوم ::: الكويت | وفاة وافد في مقر عمله ::: انتبه.. 9 حوادث في الدنيا تنجو منها بسبب المداومة على ذكر الله ::: اسعار الذهب في الكويت اليوم الجمعه 23 اغسطس ::: هبوط جديد للدينار الكويتي بالبنوك المصريه ::: الكويت | 10 مستشارين وافدين في «التأمينات» :::

الداخلية الكويتية تشيع شهيد الواجب الشرطي عبدالله محمد الفيلكاوي

 الداخلية الكويتية  تشيع شهيد الواجب الشرطي عبدالله محمد الفيلكاوي

الداخلية الكويتية تشيع شهيد الواجب الشرطي عبدالله محمد الفيلكاوي

+    -
26/05/2019 02:08 ص
كتب : مصريون في الكويت - Egyptians in Kuwait - احمد دراز
شيعت وزارة الداخلية، شهيد الواجب الشرطي عبدالله محمد الفيلكاوي من قوة خفر السواحل إلى مثواه الأخير بمقبرة الصليبخات بعد أن وافته المنية إثر حادث ارتطام وانقلاب قارب تابع لخفر السواحل أثناء أداء واجبه.

وتقدم جموع المشيعين وكيل وزارة الداخلية الفريق عصام سالم النهام وكبار القيادات الأمنية بوزارة الداخلية وعدد كبير من الضباط والأفراد من الوزارة، والمواطنين والمقيمين.

ونقل النهام تعازي نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية الفريق الشيخ خالد الجراح وتعازيه إلى أسرة شهيد الواجب عبدالله محمد الفيلكاوي، مؤكداً أنه قام بتأدية واجباته ومسؤولياته بكل إخلاص وتفان، سائلاً الله العلي القدير أن يرحم الشهيد بواسع رحمته ويدخله فسيح جناته ويلهم ذويه الصبر والسلوان.

كما قام النهام بزيارة المصابين في حادث ارتطام وانقلاب القارب التابع لخفر السواحل، ونقل لهم تحيات وتقدير نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية الفريق الشيخ خالد الجراح وتمنياته لهم بالشفاء العاجل واطلع على التقارير الطبية واستمع إلى الأطباء المعالجين حول حالتهم الصحية، مؤكداً على تسخير كافة الإمكانيات لتوفير الرعاية الصحية اللازمة لهم.
المصدر: ر - ي

الداخلية الكويتية   تشيع شهيد الواجب الشرطي   عبدالله محمد الفيلكاوي 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع