×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

الصحة: تجارب مصر على كورونا تعتبر الأولى من نوعها بالعالم ::: العيادات الخارجية تعود للعمل بثلث طاقتها الأحد المقبل ::: الصين تستعد لـ غزو الكوكب الأحمر ::: هل أصيب محمود الخطيب بفيروس كورونا؟.. ندى ابنته تكشف الحقيقة ::: السعودية تعلن موعد عودة الحياة إلى طبيعتها ::: حدث في الكويت اليوم|مئات الإصابات الجديدة بكورونا اليوم.. خطة لعودة الحياة الطبيعية تدريجيا بالكويت... حظر جزئي بعد 30 مايو ::: أطباء مستشفى المنيرة يتقدمون باستقالتهم من وزارة الصحة بسبب فيروس كورونا ::: الصحة تعلن أماكن وأسماء 320 مستشفى لتقديم الخدمة الطبية لمصابي كورونا ::: الكويت.. اجتماع حكومي لبحث خطة عودة الحياة ::: اتحاد الكرة يصدم الأهلي بشأن أحمد فتحي وشريف اكرامي ::: كلام نهائي.. بريطانيا تطمئن مواطنيها: علاج كورونا سيكون متاحا في سبتمبر المقبل ::: فيديو| عائشة الرشيد: الإعلام موجه.. إتهامات وجرائم وحرب.. إحذروا ::: استشارية تغذية تحذر من تناول الكعك والبسكوت لاصحاب مرضى السكر ::: ارتفاع كبير بحالات الشفاء من فيروس كورونا في الكويت ::: تحذير جوي: انخفاض الرؤية الأفقية إلى أقل من 1000م بسبب الغبار :::

الداخلية الكويتية تشيع شهيد الواجب الشرطي عبدالله محمد الفيلكاوي

 الداخلية الكويتية  تشيع شهيد الواجب الشرطي عبدالله محمد الفيلكاوي

الداخلية الكويتية تشيع شهيد الواجب الشرطي عبدالله محمد الفيلكاوي

+    -
26/05/2019 02:08 ص
كتب : مصريون في الكويت - Egyptians in Kuwait - احمد دراز
شيعت وزارة الداخلية، شهيد الواجب الشرطي عبدالله محمد الفيلكاوي من قوة خفر السواحل إلى مثواه الأخير بمقبرة الصليبخات بعد أن وافته المنية إثر حادث ارتطام وانقلاب قارب تابع لخفر السواحل أثناء أداء واجبه.

وتقدم جموع المشيعين وكيل وزارة الداخلية الفريق عصام سالم النهام وكبار القيادات الأمنية بوزارة الداخلية وعدد كبير من الضباط والأفراد من الوزارة، والمواطنين والمقيمين.

ونقل النهام تعازي نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية الفريق الشيخ خالد الجراح وتعازيه إلى أسرة شهيد الواجب عبدالله محمد الفيلكاوي، مؤكداً أنه قام بتأدية واجباته ومسؤولياته بكل إخلاص وتفان، سائلاً الله العلي القدير أن يرحم الشهيد بواسع رحمته ويدخله فسيح جناته ويلهم ذويه الصبر والسلوان.

كما قام النهام بزيارة المصابين في حادث ارتطام وانقلاب القارب التابع لخفر السواحل، ونقل لهم تحيات وتقدير نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية الفريق الشيخ خالد الجراح وتمنياته لهم بالشفاء العاجل واطلع على التقارير الطبية واستمع إلى الأطباء المعالجين حول حالتهم الصحية، مؤكداً على تسخير كافة الإمكانيات لتوفير الرعاية الصحية اللازمة لهم.
المصدر: ر - ي

الداخلية الكويتية   تشيع شهيد الواجب الشرطي   عبدالله محمد الفيلكاوي 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع