×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

الكويت.. 508 آلاف طالب يُدشنون الفصل الدراسي الثاني غداً عبر التعليم عن بُعد ::: بالفيديو| عائشة الرشيد: السيسي يرفض المساس بالسعودية.. والملك: الوطن العربي بلا مصر سفينة بلا قبطان ::: موعد مباراة الأهلي مع طلائع الجيش اليوم والقناة الناقلة ::: مصر تعرب عن ادانتها واستنكارها لأعمال ميليشيا الحوثى واستهداف السعودية ::: أمير الكويت يبعث برسالة خطية إلى الرئيس السيسي ::: إلغاء مسحات كورونا للاعبين والمدربين قبل مباريات الدورى ::: مصرع وإصابة 13 شخص فى انفجار بالصين ::: نصائح تساعد في رفع معدل حرق الدهون ::: حديد وفيتامينات.. تعرف على فوائد الفلفل الحار ::: سعر صرف الدينار الكويتي والعملات اليوم الأحد 28 فبراير 2021 ::: سمو أمير الكويت يهنئ المواطنين والمقيمين بالأعياد الوطنية ::: الأرصاد الكويتية تكشف تفاصيل طقس اليوم ::: طيب!!! إفقار.. المستورين (1 ) بقلم : حسام فتحي ::: انخفاض اصابات فيروس كورونا في الكويت ::: وظائف خالية بالكويت اليوم بتاريخ 28 - 2 - 2021 :::

الحفاظ على صحة الجهاز المناعي.. تعرف على فوائد الكيوي

 الحفاظ على صحة الجهاز المناعي.. تعرف على فوائد الكيوي

الحفاظ على صحة الجهاز المناعي.. تعرف على فوائد الكيوي

+    -
23/02/2021 11:38 ص
كتب : مصريون في الكويت
ينصح العديد من الاطباء بتناول فاكهة الكيوي،مؤكدين انها فاكهة صحية للغاية ولها الكثير من الفوائد الغذائية أهمها الحفاظ على صحة الجهاز المناعي.

ونقدم لكم عن فوائد الكيوي

يساعد البشرة
يحتوي الكيوي على كمية عالية من فيتامين سي ، وهذا الفيتامين يساهم في إنتاج الكولاجين ، وهو عنصر أساسي في الخلايا والأعضاء في الجسم. وهذا بالطبع يشمل الجلد. يعزز هذا الفيتامين أيضًا قدرة الجسم على التئام الجروح.

يحسن النوم
في عام 2011 ، تم إجراء دراسة للتحقق من آثار الكيوي على جودة النوم لدى البالغين، ووجدت أن تناول الكيوي يحسن النوم وفقًا للأشخاص الذين شاركوا في الدراسة.

ويقترح العلماء أن هذه الفائدة قد تأتي من محتوى مضادات الأكسدة والسيروتونين الموجودة في الكيوي.

صحة القلب
يحتوي الكيوي على الألياف وكذلك مضادات الأكسدة.

تساعد هذه الأشياء في الحفاظ على صحة القلب.

 تشجع جمعية القلب الأمريكية الناس على تناول المزيد من البوتاسيوم مع تقليل كمية الملح المضافة التي يتناولونها.

يساعد البوتاسيوم في إدارة ضغط الدم ، والأشخاص الذين يعانون من انخفاض في ضغط الدم هم أقل عرضة للإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية.

يمنع حصوات الكلى
فائدة أخرى لتناول المزيد من البوتاسيوم هي تقليل خطر الإصابة بحصوات الكلى.

صحة العظم
فيتامين آخر يحتوي عليه الكيوي هو فيتامين ك. بالإضافة إلى أنه يحتوي على آثار من الكالسيوم والفوسفور، وتساهم كل هذه العناصر الغذائية في صحة العظام، وقد يساعد تناول ما يكفي من فيتامين K في منع هشاشة العظام.
المصدر: ص - ب

الصحة   الجهاز المناعي  فوائد الكيوي  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع