×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

دمشق: الاتفاق الأمريكي التركي غامض.. وأردوغان رجل خطير ومعتد ويجب مواجهته ::: جريت في الشارع فلحقها بالسكينة .. كمال قتل زوجة شقيقه وانتظر الشرطة..تفاصيل جريمة سوهاج ::: حسم الجدل.. مفاجأة حول وفاة كاظم الساهر مسمومًا ::: عواقب تأجيل القمة.. أول تعليق لـ وزير الرياضة عن مباراة الأهلي والزمالك ::: "تعذيب وموت".. الشرطة تفرق أهالي أشعلوا النيران في منزل سيدة ::: حريق في سفينة بميناء دمياط ووفاة مصريين ::: عقوبات قاسية على ليفربول ومانشستر سيتي من قبل الاتحاد الأوروبي ::: الكويت.. العناية الالهية تنفذ شخص أقدم على الانتحار من الطابق الثالث " صور " ::: اليوم العالمي للفقر.. أكثر 10 دول فقرًا في العالم " صور " ::: تعرف على فوائد تناول الثوم على الريق ::: الكويت.. الجمارك تضبط 2000 دينار فئة الـ 100 فلس مزورة ::: الأهلي يفتح النار: لن نخوض أي مباراة في الدوري قبل لقاء القمة ::: الأسد يتعهد بمواجهة الهجوم التركي في أي منطقة سورية ::: شاهد.. اطلالة جريئة لرانيا يوسف بفسان قصير تغضب جمهورها ::: مفتى صربيا: عرفنا الإسلام من مصر منذ 600 سنة وليس من الأتراك كما تزعم تركيا :::

الحذر واجب.. فيديو يكشف فبركة الفيديوهات بأحداث مصر

 الحذر واجب.. فيديو يكشف فبركة الفيديوهات بأحداث مصر

الحذر واجب.. فيديو يكشف فبركة الفيديوهات بأحداث مصر

+    -
22/09/2019 02:21 ص
كتب : مصريون في الكويت - Egyptians in Kuwait
الحذر واجب.. فيديو يكشف فبركة الفيديوهات بأحداث مصر
 
افتراءات وأكاذيب اطلقها عدد من المخربين للتحريض ضد الدولة والقوات المسلحة، من أجل إسقاط الدولة في بئر الفوضى والتخبط، وفقا لأجندة أجهزة مخابراتية أجنبية، وتلجأ في سبيل ذلك إلى لجان إلكترونية بعد فشلها في إثارة الفوضى، إثر الضربات الاستباقية التي وجهتها أجهزة الأمن ضد الخلايا والعناصر الإرهابية التابعة للجماعة، وتتلقى دعما مباشرا من دول أجنبية.
آخر تلك الأكاذيب كان تظاهر عدد من المواطنين بميدان التحرير، وعدد من محافظات مصر، مساء الجمعة، بعد انتهاء مباراة السوبر بين فريقي الأهلي والزمالك، ونشرت حسابات تابعة للجان الإلكترونية للجماعات الإرهابية، المدعومة من قطر وتركيا، مقاطع فيديو وصور ادعت أنها لمظاهرات في مصر على غير الحقيقة.
حيث قام عدد من المحرضين ضد الدولة بفبركة فيديوهات بتظاهرات قديمة وادعوا انها توجد بمصر، وهو ما يتضح في الفيديو الاتي.
 لمشاهدة الفيديو اضغط هنا
المصدر:

الحذر واجب  فيديو   فبركة الفيديوهات   أحداث مصر 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع