×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

الكويت | وفاة مواطن ومصري وإصابة 3 آخرين في تصادم «ثلاثي» ::: مرتبات تصل لـ5 آلاف جنيه.. القوى العاملة تعلن عن وظائف خالية ::: رد ناري من الأهلي على بيع نجم الفريق (وليد أزارو) في يناير ::: بالفيديو | ننشر مرافعة مرتضى منصور خلال محاكمة قتلة محمود البنا: حق شهيد الشهامة أضاعه عوار تشريعى ::: عد خلعها الحجاب.. صابرين باكية: "هنزل القبر وهتحاسب لوحدي" (فيديو) ::: موجة برد قاسية تضرب السعودية لمدة أسبوع ::: واحد عرفي والتاني شرعي .. جمعت بين زوجين بالأقصر ::: رغم انخفاض أسعاره.. شركة بريطانية تبيع ماسة بـ 15 مليون دولار ::: لعنة الرباط الصليبي .. ضربتان موجعتان للنجم الساحلي قبل مواجهة الأهلي في دوري الأبطال ::: الولايات المتحدة تدرس التدخل لمساعدة المتظاهرين في إيران ::: مجلة فرنسية: إثيوبيا تطلب من فرنسا صواريخ نووية وطائرات رافال .. وثيقة ::: النيابة تصرح بدفن 5 متوفين في حادث انهيار برج كهرباء أوسيم ::: من فرنسا.. نبيلة عبيد مع الإعلامية فجر السعيد بالمستشفى فى أحدث ظهور ::: فحص وثيقة زواج مذيعة شهيرة بعد اتهامها بالجمع بين زوجين ::: مصير فوائد شهادات ادخار البنك الأهلي بعد قرار خفض أسعار الفائدة :::

"التنبؤات الجوية" تحذر من طقس اليوم: أمطار غزيرة تصل لحد السيول في عدة مناطق

"التنبؤات الجوية" تحذر من طقس اليوم: أمطار غزيرة تصل لحد السيول في عدة مناطق

صورة موضوعية

+    -
21/10/2019 12:15 ص
كتب : Egyptians in Kuwait

توقع إبراهيم عطا رئيس الإدارة المركزية للتنبؤات الجوية، انخفاض درجة الحرارة على كافة أنحاء الجمهورية اعتبارًا من اليوم الإثنين وحتى نهاية الأسبوع يوم الجمعة المقبلة، مشيرا إلى أن درجة الحرارة ستكون أقل من معدلاتها الطبيعة بحوالي 3 درجات أو 4 درجات على كافة أنحاء الجمهورية.

وقال "إبراهيم عطا "خلال مداخلة هاتفية لبرنامج "هنا العاصمة" المُذاع على قناة "cbc" إنه أغلب أنحاء الجمهورية ستتعرض لحالة من عدم الاستقرار، وهو أمر طبيعي لا يدعو للقلق.

وأضاف رئيس الإدارة المركزية للتنبؤات الجوية أن فصل الخريف هو فصل الأمطار والسيول، لافتا إلى أن البلاد ستشهد بداية من غد أمطار غزيرة تصل لحد السيول على مناطق متفرقة.

المصدر: ف.ر

الحالة الجوية  الطقس  الأرصاد الجوية  أمطار غزيرة  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع