×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

العنب المصري يغزو دول العالم في ظل جائحة كورونا ::: بشرى سارة.. السعودية تعلن ضوابط الحج والعمرة ::: حريق محلات في «المباركية» نتج عنه عدة إصابات وخسائر مادية ::: صفاء الهاشم تتذمر من الوافدين في اجتماع أمس ::: عاجل من الكويت..مؤتمر صحفي لرئيس مجلس الوزراء وقيادات الدولة اليوم ::: المباحث الجنائية تضبط وافدة أساءت إلى الذات الأميرية ::: قرار عاجل من وزارة الصحة الكويتية لجميع العاملين في القطاع الطبي ::: وزارة الداخلية تكشف تفاصيل "32 إصابة" بكورونا في السجن المركزي ::: التنفيذ من السبت | الحكومة تعلن عن 9 اجراءات جديدة بالبلاد في انتظار المواطنين ::: حدث في الكويت اليوم| ارتفاع عدد المصابين بكورونا وبينهم مصريين.. عائشة الرشيد تحذر من شراء لقاح كورونا.. عملية نصب إلكتروني تكلف صاحبها 12 ألف دينار كويتي ::: اطمن علي نفسك..اختبار اونلاين لتشخيص حالتك من اعراض كورونا ::: بحسب تقرير وزارة الصحة.. ما مدي قرب عودة الكويت للحياة الطبيعية؟ ::: «الخطوط الكويتية» تستغني عن عدد كبير من الموظفين الوافدين في جميع قطاعاتها ::: فيديو| هل وصلت الرسالة؟؟ من يدير اللعبة.. جديد عائشة الرشيد ::: بسبب قانون التركيبة السكانية.. نصف مليون مصري مهددون بمغادرة الكويت نهائيا :::

"التنبؤات الجوية" تحذر من طقس اليوم: أمطار غزيرة تصل لحد السيول في عدة مناطق

"التنبؤات الجوية" تحذر من طقس اليوم: أمطار غزيرة تصل لحد السيول في عدة مناطق

صورة موضوعية

+    -
21/10/2019 12:15 ص
كتب : Egyptians in Kuwait

توقع إبراهيم عطا رئيس الإدارة المركزية للتنبؤات الجوية، انخفاض درجة الحرارة على كافة أنحاء الجمهورية اعتبارًا من اليوم الإثنين وحتى نهاية الأسبوع يوم الجمعة المقبلة، مشيرا إلى أن درجة الحرارة ستكون أقل من معدلاتها الطبيعة بحوالي 3 درجات أو 4 درجات على كافة أنحاء الجمهورية.

وقال "إبراهيم عطا "خلال مداخلة هاتفية لبرنامج "هنا العاصمة" المُذاع على قناة "cbc" إنه أغلب أنحاء الجمهورية ستتعرض لحالة من عدم الاستقرار، وهو أمر طبيعي لا يدعو للقلق.

وأضاف رئيس الإدارة المركزية للتنبؤات الجوية أن فصل الخريف هو فصل الأمطار والسيول، لافتا إلى أن البلاد ستشهد بداية من غد أمطار غزيرة تصل لحد السيول على مناطق متفرقة.

المصدر: ف.ر

الحالة الجوية  الطقس  الأرصاد الجوية  أمطار غزيرة  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع