×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

عاجل.. الجيش المصري يطلق المناورة "حسم 2020" ::: ثالث أعظم الهدافين.. سواريز يواصل كتابة التاريخ مع برشلونة ::: بالفيديو| عائشة الرشيد: مصر عصية على الكل ولا تترك شيئا للصدفة ::: تعرف على ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي بعد هدفي صلاح في شباك برايتون ::: النقض تؤيد المؤبد لـ محمد بديع و5 آخرين في أحداث مكتب الإرشاد ::: المكتب الصحي بالسفارة الكويتية في القاهرة ينفي المتداول على مواقع التواصل الاجتماعي ::: أسهل الطرق لإدارة مستويات السكر في الدم ::: القوني: مبادرة "تكاتف" قدمت مساعدات لـ 7 ألاف مصري بالكويت ووفرت 70 تذكرة سفر للحالات الإنسانية ::: الحزن يخيم على أبوقرقاص بعد العثور على جثة شيخ مقطعة إلى أشلاء ::: فرنسا: ندعم الجيش الليبى وتوافق فى الرؤى مع إيطاليا وألمانيا بشأن ليبيا ::: إصابات كورونا فى البرازيل تتجاوز 1.7 مليون ووفياتها تقارب 68ألفا ::: 197783 حالة اصابة بفيروس كورونا في ألمانيا ::: تقرير بريطانى: إنجازات السيسى عززت صمود مصر أمام كورونا وتقلبات الاقتصاد ::: انخفاض الاصابات الجديدة بفيروس كورونا في مصر ::: الري: إثيوبيا تتمسك بمواقفها المتشددة من سد النهضة :::

التقديم لمسابقة عقود المعلمين الجديدة إلكترونيًا.. سجل هنا

 التقديم لمسابقة عقود المعلمين الجديدة إلكترونيًا.. سجل هنا

التقديم لمسابقة عقود المعلمين الجديدة إلكترونيًا.. سجل هنا

+    -
09/10/2019 08:26 م
كتب : مصريون في الكويت - Egyptians in Kuwait
فتحت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، اليوم الاربعاء، باب التقديم لمسابقة عقود المعلمين الجديدة عبر موقع توظيف العاملين بالوزارة من دون أي تدخل بشري.
 تتيح تلك المسابقة فرصة لتعيين 120 ألف معلم من المتقدمين للتعاقد لمدة عام يجدد لمدة 3 أعوام، بتكلفة مليار و600 مليون جنيه تم توفيرها من موارد خارج موازنة الحكومة.
وتشترط المسابقة الحصول على عضوية النقابة المهنية، والحصول على شهادة متخصصة
في المجال المتقدم له، والحصول على شهادة تربوية، وأن يكون المتقدم في المربع السكني للإدارة التعليمية، والحصول على شهادة المهارات المطلوبة.
وتمنح المسابقة أولوية للذين أثبتوا كفاءتهم من الـ36 ألف معلم الذين تم التعاقد معهم العام الدراسي الماضي بشكل مؤقت بشرط الحصول على شهادة المهارات وإثبات الكفاءة في شهادة الخبرة.
وبوابة التوظيف الإلكترونية مصممة لكى تستقبل كل البيانات كاملة لكل معلم والتحقق من صحتها، والتواصل بشكل سريع وأمن والتأكد من انطباق كل الشروط على المتقدمين من دون أي تدخل بشري.
ويستطيع الراغب في التقدم الدخول إلى موقع التوظيف الخاص بالوزارة، وإنشاء حساب له، ثم تسجيل البيانات المطلوبة، ورفع السيرة الذاتية وجميع الشهادات المطلوبة، وينتظر حتى يتم نراجعة البيانات والتحقق من صحتها ثم إخطاره بنتيجة المسابقة إلكترونيًا، وإرسال العقود للتوقيع.
المصدر:

التقديم لمسابقة   عقود المعلمين الجديدة   سجل هنا   مسابقة التعليم في مصر  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع