×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

(الكويتي للتنمية) يقرض مصر 26 مليون دينار لتمويل مشروع طريق شرم الشيخ ::: عمرو وأخوه حسن.. كشف لغز مقتل سائق توك توك طعنا على يد شقيقين في الجيزة ::: إثيوبيا تُقلّص السعة الكهربائية لسد النهضة.. وخبير: تعاني من مشاكل مالية ::: طالب يقطع شرايين زميله بـ«كاتر» أمام مدرسة إعدادية ::: المكسيك تقاتل من أجل إعادة الحياة للنهر المفقود ::: حاول التعدي عليها جنسيا.. ننشر اعترافات قاتل ربة منزل بالمنوفية ::: الأرصاد الجوية عن حالة الطقس: اليوم الثلاثاء أمطار تصل لـ سيول ::: زلزال بقوة 1ر5 درجة يضرب جنوب إيران.. وتأثيره يصل إلى الإمارات ::: بعد وفاة طلعت زكريا.. أول صورة لـ هنا الزاهد ::: حسام البدرى: أشكر الرئيس السيسى ومرحبا بـ عماد متعب ::: "مالناش مصلحة مع حد".. ضابط شرطة يوجه رسالة للشباب أثناء محاكمة "راجح" ::: أنتيم هشام عبد الله فى "الطريق إلى إيلات": ندل ويدعى المعرفة فى كل شيء ::: تأجيل مباراة الأهلي والجونة ::: خبراء عسكريون مصريون لـ«الراي الكويتية»: رادار «ما فوق الأفق» حماية للأمن العربي والخليجي ::: الكويت | إقامات الأطباء وعائلاتهم... تحت رحمة «المعادلات» :::

التقديم لمسابقة عقود المعلمين الجديدة إلكترونيًا.. سجل هنا

 التقديم لمسابقة عقود المعلمين الجديدة إلكترونيًا.. سجل هنا

التقديم لمسابقة عقود المعلمين الجديدة إلكترونيًا.. سجل هنا

+    -
09/10/2019 08:26 م
كتب : مصريون في الكويت - Egyptians in Kuwait
فتحت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، اليوم الاربعاء، باب التقديم لمسابقة عقود المعلمين الجديدة عبر موقع توظيف العاملين بالوزارة من دون أي تدخل بشري.
 تتيح تلك المسابقة فرصة لتعيين 120 ألف معلم من المتقدمين للتعاقد لمدة عام يجدد لمدة 3 أعوام، بتكلفة مليار و600 مليون جنيه تم توفيرها من موارد خارج موازنة الحكومة.
وتشترط المسابقة الحصول على عضوية النقابة المهنية، والحصول على شهادة متخصصة
في المجال المتقدم له، والحصول على شهادة تربوية، وأن يكون المتقدم في المربع السكني للإدارة التعليمية، والحصول على شهادة المهارات المطلوبة.
وتمنح المسابقة أولوية للذين أثبتوا كفاءتهم من الـ36 ألف معلم الذين تم التعاقد معهم العام الدراسي الماضي بشكل مؤقت بشرط الحصول على شهادة المهارات وإثبات الكفاءة في شهادة الخبرة.
وبوابة التوظيف الإلكترونية مصممة لكى تستقبل كل البيانات كاملة لكل معلم والتحقق من صحتها، والتواصل بشكل سريع وأمن والتأكد من انطباق كل الشروط على المتقدمين من دون أي تدخل بشري.
ويستطيع الراغب في التقدم الدخول إلى موقع التوظيف الخاص بالوزارة، وإنشاء حساب له، ثم تسجيل البيانات المطلوبة، ورفع السيرة الذاتية وجميع الشهادات المطلوبة، وينتظر حتى يتم نراجعة البيانات والتحقق من صحتها ثم إخطاره بنتيجة المسابقة إلكترونيًا، وإرسال العقود للتوقيع.
المصدر:

التقديم لمسابقة   عقود المعلمين الجديدة   سجل هنا   مسابقة التعليم في مصر  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع