×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

بداية غير مبشرة لـ2020.. مصرع وإصابة 267 مصري في حوادث الطرق منذ بداية العام ::: وفاة نجم مسلسل عروس بيروت أثناء التصوير ::: «لم يتم الإعلان عن وجودها في مصر» .. أول ظهور لـ «الدبابات الطائرة» ضمن تسليح الجيش المصري ::: أول جريمة قتل بالكويت في 2020.. والده سلمه للمخفرم ::: نزيف الأسفلت..بينهم اطفال وفيات واصابات في انقلاب ميكروباص بأسيوط ::: فضل الموت يوم الجمعة.. هل ينجي من عذاب القبر ودليل على حسن الخاتمة ::: بيان عاجل من الجيش الأمريكي بشأن هجوم إيران على قاعدة عين الأسد بالعراق ::: تعرف على الاعمال والادعية المستحبة في يوم الجمعة ::: متى تسقط صلاة الجمعة .. 4 أعذار تبيح تركها ::: خطايا الرجال فى حياة ماجدة الصباحى.. «موافقة أتزوج بائع فول» ::: سعر صرف الدينار الكويتي في الاسواق المصرية اليوم 17 يناير ::: كيف أصبحت مصر أهم دولة مصدرة للغاز في المنطقة؟ ::: بالفيديو | الري تكشف آخر تطورات مفاوضات سد النهضة ::: مزوّر فشل في دخول البلاد ::: اليونان تهدد بإجراء حاسم في حالة لم يلغ اتفاق ترسيم الحدود مع تركيا :::

التقديم لمسابقة عقود المعلمين الجديدة إلكترونيًا.. سجل هنا

 التقديم لمسابقة عقود المعلمين الجديدة إلكترونيًا.. سجل هنا

التقديم لمسابقة عقود المعلمين الجديدة إلكترونيًا.. سجل هنا

+    -
09/10/2019 08:26 م
كتب : مصريون في الكويت - Egyptians in Kuwait
فتحت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، اليوم الاربعاء، باب التقديم لمسابقة عقود المعلمين الجديدة عبر موقع توظيف العاملين بالوزارة من دون أي تدخل بشري.
 تتيح تلك المسابقة فرصة لتعيين 120 ألف معلم من المتقدمين للتعاقد لمدة عام يجدد لمدة 3 أعوام، بتكلفة مليار و600 مليون جنيه تم توفيرها من موارد خارج موازنة الحكومة.
وتشترط المسابقة الحصول على عضوية النقابة المهنية، والحصول على شهادة متخصصة
في المجال المتقدم له، والحصول على شهادة تربوية، وأن يكون المتقدم في المربع السكني للإدارة التعليمية، والحصول على شهادة المهارات المطلوبة.
وتمنح المسابقة أولوية للذين أثبتوا كفاءتهم من الـ36 ألف معلم الذين تم التعاقد معهم العام الدراسي الماضي بشكل مؤقت بشرط الحصول على شهادة المهارات وإثبات الكفاءة في شهادة الخبرة.
وبوابة التوظيف الإلكترونية مصممة لكى تستقبل كل البيانات كاملة لكل معلم والتحقق من صحتها، والتواصل بشكل سريع وأمن والتأكد من انطباق كل الشروط على المتقدمين من دون أي تدخل بشري.
ويستطيع الراغب في التقدم الدخول إلى موقع التوظيف الخاص بالوزارة، وإنشاء حساب له، ثم تسجيل البيانات المطلوبة، ورفع السيرة الذاتية وجميع الشهادات المطلوبة، وينتظر حتى يتم نراجعة البيانات والتحقق من صحتها ثم إخطاره بنتيجة المسابقة إلكترونيًا، وإرسال العقود للتوقيع.
المصدر:

التقديم لمسابقة   عقود المعلمين الجديدة   سجل هنا   مسابقة التعليم في مصر  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع