×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

حادث أليم يهز سوهاج.. ننشر تفاصيل الوفيات والاصابات ::: الصحة المصرية تعلن عن البيان اليومي لفيروس كورونا ::: أمير الكويت: سعداء للاتفاق حول حل الخلاف الخليجي ::: الأمم المتحدة تحذر: 2021 قد يحمل في جعبته كارثة إنسانية! ::: سباب وألفاظ خادشة.. مشاجرة في كواليس مسلسل أحمد السقا وأمير كرارة ::: كاف يُبلغ بيراميدز بإيقاف إبراهيم حسن بسبب المنشطات ::: رميا بالرصاص.. زعيم كوريا الشمالية يعدم مواطنا علنا بسبب كورونا ::: مصر تنجح في الإفراج عن الربان فاروق محمد المحتجز لدى «الحوثيين» باليمن ::: الضرب بالعصا لغير الملتزمين بقواعد التباعد الاجتماعي في الفيلبين ::: الأهلي يحتوي غضب كهربا ويعلن جاهزيته لنهائي كأس مصر ::: «محمد صلاح» خارج ترشيحات الأفضل في نوفمبر ::: الإمارات: إن لم نحصل على أفضل أسلحة أمريكية سنلجأ إلى دول أخرى ::: حدث في الكويت اليوم| عودة 80 ألف وافد من الدول المحظورة.. وافد يتعرض للنصب بالكويت .. نحذير من أمطار رعدية ::: ارتفاع اعداد الشفاء من فيروس كورونا في الكويت ::: إقامة أول صلاة جمعة في الإمارات بعد تعليق 8 أشهر بسبب فيروس كورونا :::

التعليم: ممنوع دخول الفصل بدون «كمامة» لأى معلم

 التعليم: ممنوع دخول الفصل بدون «كمامة» لأى معلم

التعليم: ممنوع دخول الفصل بدون «كمامة» لأى معلم

+    -
25/10/2020 12:25 م
كتب : مصريون في الكويت - Egyptians in Kuwait

 أكد مدير مديرية التربية والتعليم بالقاهرة محمد عطية، على التنبيه على جميع العاملين بالمدارس بضرورة ارتداء الكمامات، وممنوع لأي معلم دخول الفصل بدون الكمامة.
وكذلك شدد على توفير المياه والصابون والكحول في جميع الأماكن بالمدرسة، وضرورة تواجد الزائرة الصحية، وعدم السماح بمغادرة المدرسة إلا بشكل رسمي.
كما نبه على ضرورة التواصل المدارس مع مجلس الأمناء  للمساعدة في عدم تكدس أولياء الأمور خارج المدرسة من خلال اللقاءات التوعوية بين المدرسة ومجلس الأمناء.
وكان قد أصدر مدير مديرية التربية والتعليم بالقاهرة، قرارًا عاجلاً بإلغاء طابور الصباح بجميع المدارس على أن يتم توزيع الإشراف من المعلمين على الفناء والسلالم حتى ينظم الطلاب أثناء صعود السلالم، حتى دخول الفصول مع الالتزام بوجود أكثر من فسحة باليوم الدراسي .
المصدر:

التعليم  ممنوع   الفصل  كمامة  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع