×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

قبل ساعات من السوبر المصري.. رسالة غامضة من تركي آل شيخ ::: "عينيا كانت هتروح".. غادة رجب تكشف تفاصيل نجاتها من فقدان بصرها ::: دفنت طفلتها وهي حية.. حبس ربة منزل لاتهامها بقتل طفلتها في المعصرة ::: النظام الإيراني يخفي الحقيقة.. مصادر تكشف الأرقام الحقيقية لـ مصابي فيروس كورونا في قم ::: الكويت | فشل في التحرش بها .. فتاة تتهم شاباً بـ « فعل فاضح» ::: 3 أشخاص يتسببون في معاقبة الصين لأمريكا.. وجريمتهم: الحديث عن كورونا ::: أمطار خفيفة وبرودة.. الأرصاد تكشف تفاصيل طقس الخميس (بيان بالدرجات) ::: تزوجت عرفيا من زميلها.. عملية إجهاض تنهي حياة طالبة ::: لا مهلة جديدة لمُخالفي الإقامة ::: شوبير يكشف تفاصيل ونقاط ضعف وقوة الاهلي والزمالك قبل لقاء السوبر ::: ينتقل عبر أوراق البنكنوت.. فيروس كورونا يظل حيا على الجماد 9 أيام ::: البنتاجون: احتجزنا 7 شحنات أسلحة إيرانية موجهة لضرب السعودية ::: كارثة جديدة.. عدوى كورونا تصيب الموبايلات عدا سامسونج| تعرف على التفاصيل ::: تراجع في أغلب بنوك مصر.. تعرف على سعر الدولار الآن ::: الكويت | الاعتداء على معلمة بالضرب بالجهراء :::

التعليم تستبعد مديرة مدرسة وتحيلها للتحقيق بعد "نسيان" تلميذ داخل مدرسة

 التعليم تستبعد مديرة مدرسة وتحيلها للتحقيق بعد "نسيان" تلميذ داخل مدرسة

التعليم تستبعد مديرة مدرسة وتحيلها للتحقيق بعد "نسيان" تلميذ داخل مدرسة

+    -
20/10/2019 01:30 ص
كتب : مصريون في الكويت - Egyptians in Kuwait
قرر المهندس ناصر حسن وكيل وزارة التربية والتعليم بالغربية، استبعاد مديرة مدرسة  العجيزي للتعليم الأساسي بطنطا وإحالتها للتحقيق بتهمة الإهمال فى الإشراف، بعد واقعة غلق المدرسة على تلميذ بالمرحلة الابتدائية، عقب انتهاء اليوم الدراسي.
كان وكيل وزارة التربية والتعليم بالغربية، قد تلقى إخطارا بنسيان الطفل على كمال بالمدرسة عقب انتهاء اليوم الدراسى، وغلق بوابة المدرسة وانصراف المديرة وعامل المدرسة، وانتقل على الفور وكيل وزارة التربية والتعليم للمدرسة، وقام بفتح البوابة للطفل وإخراجه وتسليمه لأسرته.
من جانبه أكد المهندس ناصر حسن وكيل وزارة التربية والتعليم، أن الطالب كان يبحث عن شقيقته ولم يشاهده أحد من العمال أو الإداريين بالمدرسة، وتم غلق الباب الحديدي بالمدرسة لمدة لا تتجاوز نصف ساعة، ثم تم فتحه للطالب مرة أخرى، موضحا أنه على الفور ذهب إلى المدرسة محل الواقعة وتم التحقيق
المصدر:

استبعاد مديرة مدرسة   التحقيق نسيان تلميذ داخل مدرسة  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع