×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

أولياء أمور "طلبة الثانوية في الكويت" يوجهون رسالة للمسؤولين عبر مصريون في الكويت ::: هام لأبنائنا "الطلبة المصريين بالخارج" فيما يتعلق بالالتحاق بـ "الجامعات الحكومية" أو "الخاصة" في مصر ::: فيروس جديد يضرب الصين..ونصيحة لتجنب الإصابة ::: مدنية مفقودة لمواطن مصري في الكويت ::: حقيقة الفيديو المتداول لمصريين يهاجمون كويتيا ::: وظائف خالية بالكويت.. مطلوب "سائقين سيكل" و"ضباط أمن" ::: رد قوي من الخارجية الروسية على المزاعم البريطانية حول التدخل الروسي ::: ارتباك في دمشق بعد «هبوط ضغط» الأسد ::: تراجع مستمر.. الصحة المصرية تعلن عن الإصابات والوفيات الجديدة لفيروس كورونا ::: تداعيات أزمة كورونا مابين المحنة والمنحة.. كتاب المستشار القانوني أحمد شعراوي تحت عنوان أزمة كورونا واثرها القانوني علي بعض العقود العمل -الايجار - المقاولة - العقد الاداري ::: ننشر تفاصيل تعاقد بيراميدز مع رمضان صبحي ::: شرط من فتاة البحيرة لحضور حفل خطبتها.. ماذا فعلت؟ ::: بعد حلف اليمين أمام الرئيس السيسى.. السيرة الذاتية لرئيس مجلس القضاء الأعلى ::: بالفيديو| اللحظات الأولى لاندلاع حريق بمحيط ميدان الرماية بالجيزة ::: وفاة الفنان سناء شافع :::

«التعليم الخاص» يحيل مدرسة خاصة إلى التحقيق

«التعليم الخاص» يحيل مدرسة خاصة إلى التحقيق

+    -
10/06/2020 07:06 م
كتب : مصريون في الكويت
أعلن مدير عام الإدارة العامة للتعليم الخاص بوزارة التربية سند المطيري عن إحالة إحدى المدارس الخاصة إلى التحقيق لإقامتها حفل تخرج الطلبة ومخالفتها تعليمات وقرارات مجلس الوزراء ووزارة التربية.
 
وقال المطيري في تصريح للصحافيين، أنه وفور علمه بما تم تداوله في بعض مواقع التواصل الاجتماعي من أن إحدى المدارس الخاصة الكائنة بمنطقة ميدان حولي قد أقامت حفل تخرج طلابها في المدرسة تم إحالة الموضوع للشؤون القانونية وجهات الاختصاص في الإدارة للتحقق من صحة الخبر، مشيراً إلى أن الاجراء الذي قامت به المدرسة مخالف لقرارات مجلس الوزراء الموقر وقرارات وزارة التربية وعليه يتم اتخاذ الاجراءات القانونية بحق هذه المدرسة بصفة فورية.
 
وأكد المطيري على كافة المدارس الخاصة بضرورة الالتزام بقرارات مجلس الوزراء والتدابير المقررة من السلطات الصحية في البلاد، مشدداً على أن الوزارة سوف تتخذ اجراءاتها ضد كل مدرسة يثبت مخالفتها لقرارات تعطيل العمل في المدارس الخاصة متمنياً من الجميع الالتزام بالتعليمات لما فيه مصلحة ابنائنا الطلبة وهيئاتنا التعليمية. 
 
لتحميل التطبيق لهواتف أبل apple من هنا
لتحميل التطبيق لهواتف اندرويد android من هنا
 
 
المصدر: ج.ر

الكويت  التعليم الخاص  سند المطيري  وزارة التربية 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع