×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

هام لأبنائنا "الطلبة المصريين بالخارج" فيما يتعلق بالالتحاق بـ "الجامعات الحكومية" أو "الخاصة" في مصر ::: فيروس جديد يضرب الصين..ونصيحة لتجنب الإصابة ::: مدنية مفقودة لمواطن مصري في الكويت ::: حقيقة الفيديو المتداول لمصريين يهاجمون كويتيا ::: وظائف خالية بالكويت.. مطلوب "سائقين سيكل" و"ضباط أمن" ::: رد قوي من الخارجية الروسية على المزاعم البريطانية حول التدخل الروسي ::: ارتباك في دمشق بعد «هبوط ضغط» الأسد ::: تراجع مستمر.. الصحة المصرية تعلن عن الإصابات والوفيات الجديدة لفيروس كورونا ::: تداعيات أزمة كورونا مابين المحنة والمنحة.. كتاب المستشار القانوني أحمد شعراوي تحت عنوان أزمة كورونا واثرها القانوني علي بعض العقود العمل -الايجار - المقاولة - العقد الاداري ::: ننشر تفاصيل تعاقد بيراميدز مع رمضان صبحي ::: شرط من فتاة البحيرة لحضور حفل خطبتها.. ماذا فعلت؟ ::: بعد حلف اليمين أمام الرئيس السيسى.. السيرة الذاتية لرئيس مجلس القضاء الأعلى ::: بالفيديو| اللحظات الأولى لاندلاع حريق بمحيط ميدان الرماية بالجيزة ::: وفاة الفنان سناء شافع ::: الصحة الكويتية تعلن عن الإصابات الجديدة وحالات الوفاة الجديدة بـ كورونا :::

«التربية» توضح مصير المرتبات لمن انتهت إجازته دون مباشرة عمل

«التربية» توضح مصير المرتبات لمن انتهت إجازته دون مباشرة عمل

+    -
23/04/2020 06:12 م
كتب : مصريون في الكويت
تواجه وزارة التربية مشكلة في عملية عدم صرف رواتب موظفيها الكويتيين وغيرهم الذين كانوا يتمتعون بإجازة سواء كانت سنوية أو اجازة وضع أو أمومة قبل الإجازة الاضطرارية التي قررتها الحكومة بسبب الظروف الاستثنائية التي تمر بها البلاد.
وكشفت مصادر تربوية أن من انتهت إجازته من موظفي التربية خلال الاجازة الحالية سيتم إيقاف راتبه، مشيرة الى انه يتطلب على الموظف مباشرة عمله وذلك من خلال كتاب معتمد من مركز عمله حتى يتسنى للجهات المعنية القيام بإجراءات الصرف كالمعتاد.
وبينت المصادر أن هناك الكثير من الموظفين ستوقف رواتبهم بسبب عدم مباشرة عملهم عقب إجازتهم الممنوحة لهم من قبل الوزارة، لافتة الى انه لا يوجد قرار يجيز بصرف الراتب دون مباشرة عمل بعد الإجازة.
وأضافت ان التربية تجري حاليا اتصالاتها مع ديوان الخدمة المدنية لإيجاد مخرج وحل لهذه المشكلة.
 
لتحميل التطبيق لهواتف أبل apple من هنا
لتحميل التطبيق لهواتف اندرويد android من هنا
 
 
المصدر: أ.ن

الكويت  وزارة التربية  صرف الرواتب  اجازات 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع