×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

اعلان من اللجنة العليا لإعادة تشغيل الرحلات التجارية في مطار الكويت عقب اجتماعها ::: مكاسب بالجملة يحققها الأهلي من افتتاح الاستاد الجديد ::: انتحار شخصين وافدين في الكويت ::: روسيا والسعودية تتفقان على ضرورة وقف إطلاق النار واستئناف الحوار في ليبيا ::: أولياء أمور "طلبة الثانوية في الكويت" يوجهون رسالة للمسؤولين عبر مصريون في الكويت ::: هام لأبنائنا "الطلبة المصريين بالخارج" فيما يتعلق بالالتحاق بـ "الجامعات الحكومية" أو "الخاصة" في مصر ::: فيروس جديد يضرب الصين..ونصيحة لتجنب الإصابة ::: مدنية مفقودة لمواطن مصري في الكويت ::: حقيقة الفيديو المتداول لمصريين يهاجمون كويتيا ::: وظائف خالية بالكويت.. مطلوب "سائقين سيكل" و"ضباط أمن" ::: رد قوي من الخارجية الروسية على المزاعم البريطانية حول التدخل الروسي ::: ارتباك في دمشق بعد «هبوط ضغط» الأسد ::: تراجع مستمر.. الصحة المصرية تعلن عن الإصابات والوفيات الجديدة لفيروس كورونا ::: تداعيات أزمة كورونا مابين المحنة والمنحة.. كتاب المستشار القانوني أحمد شعراوي تحت عنوان أزمة كورونا واثرها القانوني علي بعض العقود العمل -الايجار - المقاولة - العقد الاداري ::: ننشر تفاصيل تعاقد بيراميدز مع رمضان صبحي :::

"التربية": السماح للمعلمين والإداريين المقيمين بالسفر دون الحصول على "الخروجية"

"التربية": السماح للمعلمين والإداريين المقيمين بالسفر دون الحصول على "الخروجية"

وزارة التربية والتعليم

+    -
24/03/2020 03:34 ص
كتب : Egyptians in Kuwait

أعلنت وزارة التربیة الكویتیة مساء أمس الاثنین السماح لأعضاء الھیئتین التعلیمیة والإداریة من المقیمین بالسفر إلى بلدانھم - متى ما سنحت لھم الظروف - دون الحصول على تصریح بالسفر (إذن الخروجیة) من المدارس أو المناطق التعلیمیة التابعین لھا.

وقالت (التربیة) في تغریدة بثتھا عبر حسابھا الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي (تویتر) إن القرار الذي جاء بناء على تعلیمات وزیر التربیة وزیر التعلیم العالي الدكتور سعود الحربي بالتنسیق مع وزارة الداخلیة یستھدف الحرص على سلامة موظفیھا وتنفیذا لقرارات مجلس الوزراء وتوجیھات وزارة الصحة بالحد من التجمعات.

وأوضحت أنھ فیما یتعلق بالمعلمین والإداریین الذین تنتھي صلاحیة إقامتھم خلال فترة الإجازة وھم خارج البلاد سیتم التنسیق مع سفارة دولة الكویت داخل بلدانھم لحل أي عائق قد یواجھھم.

المصدر: كونا

وزارة التربية والتعليم  السماح للمعلمين والإداريين المقيمين بالسفر  الخروجية  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع