×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

بالفيديو | الاعتداء علي مصري واسرته بشكل مهين جدا بطائره اثناء سفرهم الي مصر ::: شاهد.. رفع كسوة الكعبة ثلاثة أمتار استعدادا لموسم الحج ::: تعرف على تفاصيل حفل ختام بطولة افريقيا ونهائي الجزائر والسنغال ::: الكويت.. القبض على وافد ارتدى قميصا عليه اسم إسرائيل ::: سعر الذهب في الكويت اليوم الجمعه 19\ 7 \2019 ::: فيديو.. المتحدث العسكرى يكشف تفاصيل الهجوم الانتحاري بالشيخ زويد ::: بالفيديو.. انبطاح الحكومة الجديدة أرضا أمام ملك تايلاند أثناء أدائها اليمين الدستورية ::: بالفيديو.. حيلة أب لخمسة توائم لإطعامهم في نفس الوقت ::: بالفيديو..سيدة تخطط للزواج من نجفة ::: «الأرصاد»: الغبار والحرارة المرتفعة يستمران اليوم ::: بعد أن تنازل عن العرش من أجلها.. "طلقها بالثلاثة" ::: " طيور تنزف" وتتساقط من السماء.. ماذا يحدث في استراليا؟ ::: إعفاء أصحاب الأمراض المزمنة من رسوم التحاليل والأشعة بالتأمين الصحى الشامل ::: الكويت / مدخّن أشعل سيجارته في مجمع وأهان ضابطة قضائية ::: صور.. من أب مصرى وأم جزائرية.. حكاية أصغر مشجعين بمدرجات الجزائر :::

«البيئة الكويتية " محذّرة: لا تقتربوا من هذا النبات أو تأكلوه.. بذوره سامة

«البيئة الكويتية " محذّرة: لا تقتربوا من هذا النبات أو تأكلوه.. بذوره سامة

نبات داتورة السام

+    -
12/01/2019 03:01 ص
كتب : مصريون فى الكويت
حذرت الهيئة العامة للبيئة المواطنين والمقيمين من
حذرت الهيئة العامة للبيئة المواطنين والمقيمين من الاقتراب او تناول أحد النباتات الذي انتشر مؤخرا بعد موسم الامطار بسبب سمية بذوره.
وقالت الهيئة في بيان لها انه يجري التداول بصور وفيديوها لهذه النبتة عبر وسائل التواصل الاجتماعي وهي نبات مشابه نوعا ما لثمار نبات البامية وتدعى نبات داتورة Datura innoxia ولفتت الى ان هذه النباتات من النباتات العشبية الحولية وتنتمي للفصيلة الباذنجانية Solanaceae يبلغ ارتفاعها من 30 - 150 سم ولها أزهار كبيرة بيضاء، الكأس أنبوبي الشكل.
المصدر:

البيئة  داتورة  نبات 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع