×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

بالفيديو.. لحظات رعب عاشها ركاب طائرة بعد اندلاع حريق في محركها ::: تركي آل الشيخ لمرتضى منصور: "المناكفة محبة" ::: مصرع 7 وإصابة 5 آخرين في تصادم سيارتين بقنا ::: الكويت / صراخ مرتادي الشاطئ أنقذ ثلاثة أحداث من الغرق في البلاجات ::: لليوم الثانى.. المصريون فى استراليا يواصلون التصويت بالاستفتاء على الدستور ::: الكويت / «مجهول» يحرق سيارة مواطنة في... «القرين» ::: مستشفيا جابر والجهراء يحتاجان 3900 ممرض..ومئات الأطباء والصيادلة والفنيين ::: وزيرة الهجرة تشكر المصريين بعد الإقبال الكبير على الاستفتاء فى يومه الأول ::: "أنا خصيمتك ليوم الدين".. زوجة علي ربيع تتهمه بطردها من المنزل ::: 7 هدايا ثمينة رفضها مجلس #الخطيب من #تركي_آل_الشيخ ::: طلب إحاطة للحكومة بشأن أحداث حفل "حماقي" بجامعة القاهرة ::: ذهب ليطلب منه استئجار شقة أخرى لأخته بعيدًا عن زوجته الثانية فقتله (القصة كاملة) ::: المبعوث الأمريكي للمنطقة: خطة السلام لن تشمل منح أرض من سيناء للفلسطينيين ::: الجيش الليبي يوجه ضربة موجعة لقطر وتركيا ::: من هدايا الرحمن.. العتق والغفران في ليلة النصف من شعبان | فيديو :::

«البلدية »: تشكيل فريق طوارئ لمتابعة تداعيات الأمطار فى الكويت

«البلدية »: تشكيل فريق طوارئ لمتابعة تداعيات الأمطار فى الكويت

«البلدية »: تشكيل فريق طوارئ لمتابعة تداعيات الأمطار فى الكويت

+    -
09/11/2018 01:10 ص
كتب : مصريون فى الكويت
كشف مدير إدارة النظافة العامة وإشغالات الطرق في بلدية حولي
كشف مدير إدارة النظافة العامة وإشغالات الطرق في بلدية حولي الدكتور سعد الجلاوي عن تشكيل البلدية لفريق طوارئ لمدة 10 أيام قابلة للزيادة، وذلك للوقوف على تأثيرات الطقس وموسم الأمطار، ومساعدة الجهات الحكومية ذات الصلة، بتوجيهات من وزير الأشغال والبلدية حسام الرومي وتعليمات من مدير بلدية الكويت أحمد المنفوحي.
وبين الجلاوي في تصريح صحفي أنه بتشكيل هذا الفريق فإن البلدية تصبح بحالة إستنفار بكامل طاقاتها الإستيعابية من مفتشين ومراقبين وعمال وآليات شركات النظافة تحسباً لأي طارئ.
 
وأوضح أن الفريق المشكل حرص على أهمية وجود آليات وعمال شركات النظافة في بلدية محافظة حولي على اهبة الاستعداد وتواجدهم في مراكز بلديات المحافظة، بواقع 205 عامل مشاركين في الحمله في كل المركز، وجميع الآليات المطلوبه لمثل هذه الظروف المناخية وعددها 48 عبارة عن عدد من النسافات واللوريات والجرافات والبوب كات والتناكر تابعة لشركة معرفي للتنظيف والتي وفرت اعدادا إضافية وكبيرة من العمال والآليات.
 
وأضاف أن البلدية شكلت غرفة تحكم مركزية مكونة من 10 موظفين كويتيين للمتابعة، إضافة الى تشكيل فريق عمل مع الجهات ذات الصلة مثل الداخلية والاشغال والاطفاء.
 
ونوه الجلاوي إلى أن عمل البلدية هو دعم لوجيستي للجهات الحكومية المختصة، وعملنا يرتكز على فتح الطرق في حالة الامطار ورفع الاشجار المتضررة وغيرها من مخلفات الامطار، مبيناً ان الدور الذي تقوم به البلدية دور وطني.
وبين أن دور شركات النظافة في بلدية محافظة حولي دور مهم ومساند، إضافة الى الأعمال التطوعية الاخرى التي تقدمها تلك الشركات للبلدية من باب المشاركة بالمزيد.
وفي رسالة توعوية للجمهور، قال الجلاوي أن هناك اعتقاد خاطئ لدى البعض بأن البلدية مسؤولة عن جميع ما تخلفه الأمطار، إلا أن البلدية دورها مساند في مثل هذه الظروف وتساعد على إزالة مخلفات الامطار من باب المسؤولية الوطنية مع باقي الجهات، ويضم فريق بلدية حولي كل من المراقب العام نواف المطيري، عبد الله الغريب، خالد الكندري، سعود العازمي، عبدالعزيز المالك، صلاح الخياط، نزار حسين، عبد الله دشتي ، عبد العزيز الزايدي.
 
 
المصدر: أ ق ب س

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع