×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

"كان بيحضر عفاريت".. سر انتحار إريتري شنقًا في "شقة الهرم" ::: بالفيديو | اعرف إزاى تحمى نفسك من فيروس كورونا × 7 خطوات ::: احذر .. لو عندك الأعراض دي تبقى مصاب بـ كورونا ::: جوزها إخواني وهارب في تركيا.. مفاجآت جديدة فى واقعة سيدة ألقت طفلتيها من الرابع ::: البرلمان يكشف حقيقة وصول فيروس كورونا إلى مصر ::: أمر بتفريغ مكالمات.. تطور خطير في قضية قتيل فيلا نانسي عجرم.. تفاصيل ::: مجدي عبد الغني: سيدات ليفربول بيتفرجوا على صلاح بـ السواريه.. فيديو ::: العاهل السعودي يصدر أمرا ملكيا جديدا ::: هل يجوز أداء الصلاة قبل وقتها بسبب التوجه إلى العمل مبكرا.. الأزهر يجيب ::: نبأ عاجل من الداخلية الكويتية بشأن رخص القيادة.. شاهد ::: ترامب يكشف عن خطة سلام الشرق الأوسط قبل 28 يناير ::: بينهم وافد.. العدل الكويتية: 10 سنوات مع الأشغال الشاقة لدواعش “مواطنين” ::: الكويت توقع مذكرة تفاهم لإستقدام عمالة إثيوبية ::: بعد انتشار وباء كورونا الصينى.. فرض إجراءات وقائية بمطار الكويت الدولي.. فيديو ::: نهر من خمر في ولاية كاليفورنيا الأميركية :::

البطيخ فيه سم قاتل.. تفاصيل مصرع طفلين وإصابة ثالث ووالدتهم

 البطيخ فيه سم قاتل.. تفاصيل مصرع طفلين وإصابة ثالث ووالدتهم

البطيخ

+    -
21/07/2019 12:29 ص
كتب : مصريون في الكويت - Egyptians in Kuwait
لقى طفلان بقرية سنهوا التابعة لمركز منيا القمح بمحافظة الشرقية، اليوم، السبت، مصرعهما إثر تناولهما بطيخا فاسدا، كما أصيب شقيقهما الثالث ووالدتهم، وتم نقل المصابين إلى مستشفى الزقازيق العام.

وأكد مصدر أمني أنه تم العثور في منزل المتوفين على أطباق تحتوي بقايا بطيخ بجوارها بودرة صراصير، مما يجعل من الصعب تحديد أسباب الوفاة، وتم إخطار نيابة منيا القمح لمباشرة التحقيق.

كان اللواء جرير مصطفى، مدير أمن الشرقية، تلقى إخطارا من اللواء محمد والى، مدير المباحث الجنائية، بورود بلاغ من مركز شرطة منيا القمح بوفاة كل من "يس. أ"، 5 سنوات، وشقيقه "محمد"، 3 سنوات، وإصابة والدتهما "شيرين. ل"، 40 سنة، إثر تناولهم بطيخا فاسدا، كما أصيب نجلها الثالث "عمر"، 8 سنوات، بحالة تسمم، وتم نقله لمستشفى الزقازيق العام، والتحفظ على الجثتين تحت تصرف النيابة العامة بمستشفى منيا القمح.

وأمرت النيابة العامة بـ تحليل عينة من القيء للطفل المصاب والأم للوقوف على أسباب الوفاة للطفلين، وجار تحرير المحضر اللازم.
المصدر:

البطيخ   سم قاتل  تفاصيل  مصرع طفلين   إصابة ثالث   الشرقية  

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع