×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

الرئيس السيسي يتوجه إلى فرنسا للمشاركة في قمة الدول الصناعية السبع ::: الآلاف يشيعون جثامين ضحايا بالوعة الصرف الصحي الأربعة في أسيوط ::: عيسى رمضان يتحدث عن 30 أغسطس .. ونهاية العالم ::: استولى على 300 مليون.. حكاية سقوط "النصاب الصغير" في الحي الراقي ::: المويزري عن «الأخطاء الطبية»: أحوال البلد وصلت إلى أسوأ مراحلها ::: فيديو مروع.. إطلاق نار ودهس بالسيارات بمشاجرة جماعية في #الرياض ::: أستاذ أمراض باطنة يدق ناقوس الخطر .. تعرف على مضاعفات #السكر وعلاقته ب #الإكتئاب ::: نبيل الحلفاوي يهاجم لاسارتي بسبب صلاح محسن ::: بعد تغريدات ترامب.. الذهب يقفز 2% والأوقية تصل إلى 1527 دولار ::: "أنا قتلت مراتي.. خلي بالك من عيالي أنا هسلم نفسي".. تفاصيل مقتل ربة منزل على يد "أبو العيال" بعزبة النخل ::: «خليها تصدي» تزف بشرى سارة لراغبي شراء السيارات.. فيديو ::: كاميرات مراقبة ترصد شبحا يقتحم منزلا بـ نيويورك ويتجول فيه.. فيديو ::: رغم اتهامه من 17 سيدة بالإساءة الجنسية.. ترامب يحتفل بـ يوم المرأة ::: العراق | اعتقال 5 متسللين من داعش بينهم قيادي تركي ::: بعد حسم السيسي.. تعرف على أبرز إنجازات المدرب الوطني مع منتخب مصر :::

البطيخ فيه سم قاتل.. تفاصيل مصرع طفلين وإصابة ثالث ووالدتهم

 البطيخ فيه سم قاتل.. تفاصيل مصرع طفلين وإصابة ثالث ووالدتهم

البطيخ

+    -
21/07/2019 12:29 ص
كتب : مصريون في الكويت - Egyptians in Kuwait
لقى طفلان بقرية سنهوا التابعة لمركز منيا القمح بمحافظة الشرقية، اليوم، السبت، مصرعهما إثر تناولهما بطيخا فاسدا، كما أصيب شقيقهما الثالث ووالدتهم، وتم نقل المصابين إلى مستشفى الزقازيق العام.

وأكد مصدر أمني أنه تم العثور في منزل المتوفين على أطباق تحتوي بقايا بطيخ بجوارها بودرة صراصير، مما يجعل من الصعب تحديد أسباب الوفاة، وتم إخطار نيابة منيا القمح لمباشرة التحقيق.

كان اللواء جرير مصطفى، مدير أمن الشرقية، تلقى إخطارا من اللواء محمد والى، مدير المباحث الجنائية، بورود بلاغ من مركز شرطة منيا القمح بوفاة كل من "يس. أ"، 5 سنوات، وشقيقه "محمد"، 3 سنوات، وإصابة والدتهما "شيرين. ل"، 40 سنة، إثر تناولهم بطيخا فاسدا، كما أصيب نجلها الثالث "عمر"، 8 سنوات، بحالة تسمم، وتم نقله لمستشفى الزقازيق العام، والتحفظ على الجثتين تحت تصرف النيابة العامة بمستشفى منيا القمح.

وأمرت النيابة العامة بـ تحليل عينة من القيء للطفل المصاب والأم للوقوف على أسباب الوفاة للطفلين، وجار تحرير المحضر اللازم.
المصدر:

البطيخ   سم قاتل  تفاصيل  مصرع طفلين   إصابة ثالث   الشرقية  

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع