×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

الكويت.. اضافة تطعيمات كورونا إلى تطبيق هويتي ::: موعد اعلان المدارس نتائج امتحانات نهاية العام لصفوف النقل ::: في تحديث جديد.. المعلومات المدنية تضيف تطعيمات كورونا إلى تطبيق «هويتي» ::: ننشر بيان الصحة الكويتية لمستجدات فيروس كورونا ::: دليل جديد.. كوكب المريخ كان مؤهلا لفرص الحياة ::: الكويت تغلق مقهيين قدما «الشيشة» للزبائن أثناء الحظر ::: ارتفاع مستمر في اصابات فيروس كورونا في مصر.. بيان رسمي ::: القوات الإسرائيلية تنسحب من ساحات الأقصى ::: اخر كلام | وزير التعليم العالي يكشف موعد آخر حضور للطلاب في الجامعات ::: الزمالك يحتفل بأول تتويج مصري في تاريخ كرة القدم ::: برطمانات البقشيش.. ميزة جديدة يطرحها "تويتر" ::: قرار عاجل من النيابة بشأن أربعة متهمين باحتجاز طفلين وتعذيبهما بعين شمس ::: ننشر مواعيد مباريات اليوم السبت 8 مايو والقنوات الناقلة ::: تحذير هام من الصحة العالمية من تكرار مأساة الهند مع كورونا في دول أخرى ::: غدًا.. ارتفاع شديد بدرجات الحرارة بالقاهرة والمحافظات والعظمى 42 درجة :::

الاحتلال الإسرائيلى يعتقل فلسطينيين من القدس

 الاحتلال الإسرائيلى يعتقل فلسطينيين من القدس

الاحتلال الإسرائيلى يعتقل فلسطينيين من القدس

+    -
09/04/2021 10:26 ص
كتب : مصريون في الكويت

 اعتقل جيش الاحتلال الإسرائيلى، فتيين فلسطينيين من بلدة الطور فى القدس المحتلة، وأفادت مصادر محلية وفلسطينية وشهود عيان فى القدس إن جيش الاحتلال اعتقل الفتيين أحمد داود الهدرة، ومحمود خليل الهدرة، بعد أن أوقف مركبة يستقلانها فى الطور، بحسب وكالة الانباء السعودية "واس".

يأتى هذا بعد ساعات من اعتقال قوات الاحتلال الإسرائيلى 6 فلسطينيين، بعد مداهمة عقارهم فى مدينة الخليل، وقال منسق اللجان الشعبية لمقاومة الجدار والاستيطان راتب الجبور فى بيان أوردته وكالة أنباء فلسطين، إن قوات الاحتلال اعتقلت ستة فلسطينيين من عائلة أبو صبيح، بعد مداهمة عمارة سكنية فى منطقة "عقبة انجيلة" بالخليل.

وكان قد اقتحم عشرات المستوطنين، باحات المسجد الأقصى المبارك، بحماية مشددة من شرطة الاحتلال الإسرائيلى.

وذكرت دائرة الأوقاف الإسلامية بالقدس المحتلة ، أن 86 مستوطنا متطرفا اقتحموا الأقصى على شكل مجموعات من جهة باب المغاربة، قبل أن يغادروه من باب السلسلة.
المصدر: و - ك

الاحتلال الإسرائيلى   فلسطينيين   القدس   مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع