×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

جائزة سمو الشيخ سالم العلي الصباح للمعلوماتية تطلق هاكثون الكويت ::: الكويت | قنبلة عنقودية في منطقة المسيلة ::: الكويت | فرض 5 دينار رسوم لاستعلام البنوك عن بيانات ::: الكويت | وافد عربي هرب 350 ألف دولار عبر منفذ العبدلي ::: افتتاح مقر التأمين الصحي الشامل استعدادًا للعمل ::: بالفيديو | سيدة سورية: حملت جثة ابنتي وهربت.. ماذا يريد أردوغان ::: فتوى الأزهر: من تزوجت بغير إذن وليها زواجها باطل ::: بالفيديو | لحظة إعتداء قاتل شهيد الشهامة على الفتاة ::: الكويت | اعتصام للعاملين بالطيران المدني الكويتي.. صور ::: مصرية تشتكي: طلقوني من زوجي السعودي البالغ 100 عام... والأمير محمد بن سلمان يتدخل ::: حمادة الطيب قتل أبوه.. قصة جريمة كشفها الذباب في العقار (7) ببولاق ::: على الريق.. ماذا يحدث لجسمك عند وضع عود قرنفل فى الفم ::: الكويت | «التربية» تعلن إيقاف تعيين الكويتيين أصحاب شهادات التربية البدنية من مصر والأردن كمعلمين ::: شهر الانتصارات.. حدث في مثل هذا اليوم 14 أكتوبر 1973 ::: حكاية نرجس.. دافعت عن شرفها فقتلها طالب وقطع رقبتها بشنبر حديد :::

"الإعلاميين": وقف بسمة وهبة لمخالفة ميثاق الشرف وعدم تقنين أوضاعها

"الإعلاميين": وقف بسمة وهبة لمخالفة ميثاق الشرف وعدم تقنين أوضاعها

بسمة وهبة

+    -
26/05/2019 04:19 ص
كتب : مصريون فى الكويت
أكد الدكتور طارق سعده نقيب الإعلاميين، أن مجلس النقابة اتخذ قرارا بوقف بسمة وهبة، مقدمة برنامج شيخ الحارة المذاع على قناة القاهرة والناس، بناءً على تقرير المرصد الإعلامى للنقابة، وما رصده من تجاوزات مهنية وأخلاقية بحلقة يوم 19 مايو، التى استضافت فيها الفنان ماجد المصرى، والتى تخالف ميثاق الشرف الإعلامى، ومدونة السلوك المهنى .
وأضاف "سعدة" فى بيان له قبل قليل:" خالفت أيضا قانون نقابة الإعلاميين رقم 93 لسنة 2016 الذى حظر ممارسة النشاط الإعلامى دون القيد بجداول النقابة أو الحصول على تصريح مزاولة مهنة، حيث إنها لم تقم بتقنين أوضاعها مع النقابة، وغير مقيدة بأى من جداول القيد، ولم تحصل على تصريح مزاولة المهنة وفقاً للمادتين " 2 – 19 " من قانون النقابة".
المصدر:

بسمة وهبة  القاهرة والناس  نقيب الإعلاميين  شيخ الحارة 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع