×

مصريون في الكويت

EGKW

"الإطاحة بعصام الحضري" وعودة محمد شريف للمنتخب.. مصدر بالجبلاية يكشف التفاصيل والحقيقة

"الإطاحة بعصام الحضري" وعودة محمد شريف للمنتخب.. مصدر بالجبلاية يكشف التفاصيل والحقيقة

عصام الحضري

+    -
13/10/2021 09:30 م
كتب : مصريون في الكويت - Egyptians in Kuwait
يجتمع كارلوس كيروش المدير الفنى للمنتخب الوطنى الأول لكرة القدم مع اللجنة التى تدير اتحاد الكرة خلال الساعات المقبلة، لمناقشة برنامج إعداد الفراعنة لمباراتى أنجولا والجابون المقرر لهما فى الفترة من 10 حتى 16 نوفمبر المقبل فى تصفيات كأس العالم 2022.
ويناقش كيروش مع اتحاد الكرة موعد التوقف المقبل، خاصة أن مسابقة الدورى ستنطلق 25 أكتوبر لذا يرغب كيروش فى مناقشة موعد التوقف المقبل وبداية المعسكر بالتنسيق مع رابطة الأندية المحترفة.
وطلب كيروش خوض مباراة ودية دولية أثناء معسكر مباراتى أنجولا والجابون، خصوصًا أن المنتخب سيبدأ المعسكر قبل المباراتين بأسبوع كامل من خلال اللاعبين المحليين حتى موعد وصول اللاعبين المحترفين من أوروبا والخليج.
فى سياق آخر، بدأ مسئولو الجبلاية الاستعداد مبكرًا لمخاطبة بعض الاتحادات للتجهيز للمباراة الودية، بعدما أبدى الجهاز الفنى بقيادة كيروش أهمية خاصة للمباراة الودية من أجل كشف مدى استعداد لاعبيه للمباراتين الرسميتين والوقوف على مستوى جميع اللاعبين قبل اختيار التشكيل الأنسب للمباراتين، كما تأكد عودة محمد شريف، مهاجم المنتخب، للمعسكر المقبل، فى ظل حاجة المنتخب لمهاجم قناص يستغل أنصاف الفرص.
على جانب آخر ، نفى مصدر بالجهاز الفنى للمنتخب ما تردد عن طلب كيروش استبعاد عصام الحضرى من منصبه كمدرب لحراسة المرمى فى جهاز «الفراعنة».
وقال المصدر الذى رفض الإفصاح عن اسمه إن هذه الشائعات دائمًا فى كرة القدم، وما تردد عن استبعاد الحضرى ليس له أساس من الصحة.
وكان البعض قد تحدث عن وجود خلاف بين الحضرى والشناوى على خلفية حديثه له أثناء استبداله أثناء مباراة المنتخب وليبيا وأكدوا أن مدرب الحراس «غيران» من حارس الأهلى وأن كيروش علم بالأمر وسيتم استبعاده من جهاز الفراعنة.
Open Photo
تابعوا صفحتنا البديلة على الفيس بوك
المصدر: أ.خ

عصام الحضري  منتخب مصر  الإطاحة بعصام الحضري  النادي الأهلى  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع

نرشح لك

باسل الصباح: المتحورات وعدم الالتزام قد يتسببان بعودة بعض القيود

الخميس 21 أكتوبر 2021 03:07 ص

وانتهت قيود «كورونا»

رئيس مجلس الوزراء يعلن الانتقال للمرحلة الخامسة وإلغاء القرارات الاحترازية للمحصنين

الخميس 21 أكتوبر 2021 03:01 ص