×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

كلام نهائي.. بريطانيا تطمئن مواطنيها: علاج كورونا سيكون متاحا في سبتمبر المقبل ::: فيديو| عائشة الرشيد: الإعلام موجه.. إتهامات وجرائم وحرب.. إحذروا ::: استشارية تغذية تحذر من تناول الكعك والبسكوت لاصحاب مرضى السكر ::: ارتفاع كبير بحالات الشفاء من فيروس كورونا في الكويت ::: تحذير جوي: انخفاض الرؤية الأفقية إلى أقل من 1000م بسبب الغبار ::: الكويت الثالثة خليجياً بقائمة أفضل الدول لمباشرة العمل ::: أول تعليق من رجاء الجداوي بعد إصابتها بفيروس كورونا ::: سعر صرف الدينار الكويتي والعملات اليوم الاثنين 25 مايو 2020 ::: شفاء محافظ الدقهلية من فيروس كورونا ::: "الأطباء" تُحذر: المنظومة الصحية قد تنهار حال إهمال الأطقم الطبية ::: بالفيديو | علماء فيروسات يتوقعون اختفاء كورونا من تلقاء نفسه ::: فضيحة تهز بريطانيا.. اتهام لاعب فى الدوري الإنجليزي باغتصاب سيدة جماعيا مع أصدقائه ::: ضبط المتهمين بإقامة تجمع لصلاة العيد بالمخالفة لقرار الحظر بأوسيم ::: 43.7 في المئة نسبة الشفاء في الخليج ::: أمريكا تغلق أبوابها أمام الوافدين من البرازيل بسبب كورونا :::

«الإسكان» تكشف تفاصيل بدء حجز وحدات مشروع «سكن مصر»

«الإسكان» تكشف تفاصيل بدء حجز وحدات مشروع «سكن مصر»

وحدات سكن مصر بالمنصورة الجديدة

+    -
18/09/2019 04:06 ص
كتب : Egyptians in Kuwait

قال عمرو خطاب، المتحدث الرسمي باسم وزارة الإسكان، إنه يمكن التوجه لحجز وحدات «سكن مصر»، في 7 مدن، بداية من يوم 24 سبتمبر، ويمكن الدفع عبر الموقع الالكتروني لحجز وقراءة كراسة الشروط.

وأضاف خلال مداخلة تليفزيونية: «يمكن لأي شخص معاينة موقع الوحدات السكنية قبل الشراء، ولا نطرح الوحدات قبل الانتهاء من بنائها»، متابعا: «يمكن أيضا اختيار حجز وحدة معينة عن طريق الموقع الإلكتروني».

وأوضح المتحدث باسم الإسكان شروط الحجز، وهي: «يجب أن يكون المتقدم لحجز الوحدة لم يسبق له الاستفادة بمشروعات السكن الاجتماعي، وذلك لإتاحة الفرص للجميع، وباقي الشروط موضحة بالتفصيل على الموقع الإلكتروني»، مشيرا إلى أن الوحدات مطروحة للجميع، ولا تخص فئة عمرية بعينها.

المصدر: م.ى

الإسكان  بدء حجز وحدات  مشروع سكن مصر  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع