×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

اليابان تكشف عن عقار أثبت فاعلية في علاج فيروس كورونا ::: بالفيديو | السد العالي يعتذر لجمهور الزمالك ::: القبض على متهمين بقتل مزارع بالمنيا ::: يوسف العميري من القاهرة: المصريين لم ينزلوا الكويت ببراشوط والمجرم الحقيقي هم الكفار تجار التأشيرات ::: ثلاثينية كسرت الحظر وطعنت ضابطاً وعسكرياً ::: مستشفى «المعارض»... للوافدين ::: أزمات جديدة.. مصانع الصين تواجه مشكلة جديدة بعد عودتها للعمل ::: انتحار أمين شرطة بـ مطار الأقصر الدولي ::: بالفيديو..حرب شرسة وقرصنة تقودها امريكا ضد الصين ودول العالم بشأن كورونا ::: ولا حالة اشتباه.. 17 دولة خالية من فيروس كورونا حول العالم.. منها دولة عربية ::: بالفيديو | تعليق ناري من إبراهيم فايق على منتقدي وليد سليمان ::: السعودية | تسجيل 17 إصابة جديدة بفيروس كورونا وارتفاع الأعداد إلى 2402 مصاب ::: الصحة: تسجيل 103 حالات إيجابية جديدة لفيروس كورونا..و7 حالات وفاة ::: الكويت | مشاجرة بالآلات الحادة في مستشفى مبارك ::: الداخلية الكويتية تكشف تفاصيل نشر مواطنة لرذاذ "كورونا" في جمعية تعاونية :::

"الإسعاف" يخصص رقم لتقديم الدعم الطبى للأجانب خلال مباريات أمم أفريقيا

 "الإسعاف" يخصص رقم لتقديم الدعم الطبى للأجانب خلال مباريات أمم أفريقيا

"الإسعاف" يخصص رقم لتقديم الدعم الطبى للأجانب خلال مباريات أمم أفريقيا

+    -
19/06/2019 03:10 ص
كتب : مصريون في الكويت - Egyptians in Kuwait - احمد دراز
 أعلنت هيئة الإسعاف عن توفير خط ساخن برقم 998 ناطق بـ3 لغات؛ العربية والإنجليزية والفرنسية، لتقديم الدعم الطبى الكامل للمشجعين واللاعبين من العرب والأجانب طوال فترة بطولة كأس الأمم الأفريقية التى ستبدأ خلال أيام .
وقالت هيئة الإسعاف، أن الخط الساخن 123 يعمل بكفاءة ومستمر عمله فى استقبال طلبات المواطنين على الخدمات الطارئة وغير الطارئة على مدار 24 ساعة.
وأضافت هيئة الإسعاف، أن الخدمات الطارئة تقدم بالمجان، بينما الخدمات الطبية غير الطارئة تقدم للمصريين فى مقابل مادى بسيط، وتابعت: الإسعاف يعمل على مدار 24 ساعة.
المصدر: ي - س

الإسعاف  رقم   تقديم الدعم الطبى   الأجانب   مباريات أمم أفريقيا  

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع