×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

الكويت.. التمديد أو الإنهاء أمام مجلس الوزراء ::: ننشر بيان الصحة الكويتية بشأن الاصابات الجديدة بفيروس كورونا وحالات الشفاء ::: «غير كويتي» اهان مفتشين في البلدية وضربهما في سعد العبدالله ::: الكويت.. توقعات بتمديد مهلة "مخالفين الإقامة" ::: تحرك كويتي تجاه 24 شخصا متلبسين بلعب القمار ::: "على قديمه".. الشهر العقاري يوضح آلية تسجيل الوحدات حتى نهاية ديسمبر ::: تعرف على الفنان المصري الوحيد المرشح لجائزة جولدن جلوب 2021 ::: الصحة الكويتية ترد على فيديو متداول أثار الجدل ::: بعد فوز الأهلي على طلائع الجيش.. اعتراف مثير من موسيماني ::: الصحة تسجل إصابات ووفيات جديدة بفيروس كورونا ::: تعليق ناري من مدير الاستخبارات الأمريكية السابق على تقرير "مقتل خاشقجي" ::: بالفيديو| عبد العزيز التميمي: الله سخر لنا الجيش المصري والرئيس السيسي لحماية الأمة ::: الغاز جديدة في قضية الممثلة "عبير بيبرس" قاتلة زوجها.. التحقيقات تكشف عن مفاجأة ::: حسام حسن يعلن عن قرار مفاجئ قبل مباراة إنبي ::: شاهد.. اللقطات الأولى لهجوم إسرائيلي جديد في سوريا :::

الأوقاف تفتتح 6 مساجد فى 5 محافظات

 الأوقاف تفتتح 6 مساجد فى 5 محافظات

الأوقاف تفتتح 6 مساجد فى 5 محافظات

+    -
27/11/2020 09:26 ص
كتب : مصريون في الكويت
تفتتح وزارة الأوقاف اليوم الجمعة، 6 مساجد، فى 5 محافظات ليكون إجمالى ما تم افتتاحه من أول سبتمبر 2020م (508) مساجد، وذلك فى إطار خطة الوزارة لعمارة بيوت الله (عز وجل) مبنى ومعنى.


وكلف الدكتور محمد مختار جمعة وزير الأوقاف، مديرى المديريات فى المحافظات بافتتاح المساجد وهى:

1. الرحمة – رأس البر – إدارة دمياط - صحن المسجد جهود ذاتية بإشراف وزارة الأوقاف والمئذنتان على نفقة الوزارة
2. الصفا – الشيخ درغام - دمياط - جهود ذاتية بإشراف وزارة الأوقاف

3. آل عزب – الخنانسة - المنشأة- سوهاج- وزارة الأوقاف

4. آل البيت - بمنشأة العمارى - الأقصر - جهود ذاتية بإشراف وزارة الأوقاف

5. أبو بكر الصديق - مرسى مطروح- جهود ذاتية بإشراف وزارة الأوقاف

6. الشبكى – زاوية غزال - البحيرة - جهود ذاتية بإشراف وزارة الأوقاف

وانتهت جميع مديريات الأوقاف فى المحافظات من انتهاء أعمال تعقيم ونظافة المساجد استعدادا لصلاة الجمعة اليوم، مع الالتزام التام بجميع الإجراءات الاحترازية والضوابط الوقائية الخاصة بفيروس كورونا.

وقررت وزارة الأوقاف أن يكون موضوع خطبة الجمعة اليوم، بعنوان "الهجرة غير الشرعية والحفاظ على الأنفس"، مشددة على جميع الأئمة الالتزام بموضوع الخطبة نصًا أو مضمونًا على أقل تقدير، وألا يزيد أداء الخطبة عن 10 دقائق للخطبتين الأولى والثانية مراعاة للظروف الراهنة، مع ثقتنا فى سعة أفقهم العلمى والفكرى ، وفهمهم المستنير للدين، وتفهمهم لما تقتضيه طبيعة المرحلة.
المصدر:

الأوقاف  مساجد   محافظات  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع