×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

فيديو| عائشة الرشيد: فضل مصر على الأمة العربية بأكملها من الخليج العربي إلى المحيط الأطلسي ومن ينكر جاحد ::: بالفيديو| الدكتور إبراهيم العدوي: توصلت لبروتوكول علاجي فعال لمكافحة فيروس كورونا وفي انتظار رد المسؤولين ::: عاجل.. إصابة الإعلامية ريهام السهلى بفيروس كورونا المستجد ::: عاجل.. الكويت تعلن عن أسماء المساجد التي سيتم فتحها أمام المصلين في مختلف المناطق ::: إسقاط الجنسية المصرية عن ريم الدسوقي ::: بيان هام من وزارة الداخلية الكويتية لسكان المناطق المعزولة ::: إرشادات هامة من الصحة المصرية لإرتداء الكمامة بطريقة صحيحة ::: حدث في الكويت اليوم| أسباب خفض تكلفة عودة المصريين من الكويت 75%.. 850 إصابة جديدة بكورونا.. تمديد الزيارات بأنواعها والإقامات المنتهية ::: ادعولها | إعلان خبر عاجل عن رجاء الجداوي الآن من داخل الحجر الصحي ::: مفجأة.. ريم الشمري تعترف ان والدتها مصرية! (فيديو) ::: عاجل | تغيير مواعيد حظر التجول في مصر الآن ::: عاجل.. مذيعة مشهورة في قناة "إكسترا نيوز" تعلن إصابتها بفيروس كورونا ::: مستشفى الجهراء: فريق الرد الإلكتروني يستقبل الاستفسارات في كل التخصصات ::: جسر جوي لإعادة المقيمين من الكويت ورحلات يومية لجدة والرياض والدمام ::: «القشاش» وصل إلى «آخر الخط».. وداعاً حسن حسني :::

«الأوقاف»: إنهاء خدمة 5 أئمة ومنعهم من ممارسة أي أعمال دعوية

«الأوقاف»: إنهاء خدمة 5 أئمة ومنعهم من ممارسة أي أعمال دعوية

وزير الأوقاف

+    -
18/09/2019 11:03 م
كتب : مصريون فى الكويت
أنهت الإدارة العامة للموارد البشرية في وزارة الأوقاف، الأربعاء، خدمة 5 أئمة طبقًا لقانون الخدمة المدنية رقم 81 لسنة 2016 ولائحته التنفيذية.
 
الأئمة المنتهية خدمتهم هم: محمود رشاد عبدالمعطي سيد أحمد، إمام وخطيب بأوقاف الدقهلية، والسعيد صبح محمد إسماعيل، إمام وخطيب بأوقاف الدقهلية، ومحمد إبراهيم عبدالهادي، إمام وخطيب بأوقاف الدقهلية، ومحمود مصطفى أحمد مصطفى، إمام وخطيب بأوقاف الدقهلية، وأحمد محمد مسعد الرفاعي، إمام وخطيب بأوقاف الدقهلية.
 
أكدت الوزارة، في بيان، أنه من تاريخه أصبح المذكورون لا علاقة لهم بالوزارة، مع التنبيه على جميع مساجد الجمهورية بعدم تمكينهم من صعود المنبر أو إلقاء الدروس أو إمامة الناس بالمساجد، ويعمم منشور بذلك بمعرفة مديرية أوقاف الدقهلية على جميع الإدارات ومفتشيها والعاملين بها تأكيدًا على ذلك.
المصدر: ا.ي

الإدارة العامة للموارد البشرية  وزارة الأوقاف  وزير الأوقاف   مصريون فى الكويت  أخبار مصر 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع