×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

النيابة تستعجل التحريات في واقعة مقتل مسنة على يد زوجة ابنتها بالأميرية ::: #بيراميدز كلمة السر.. مقترح جديد داخل #اتحاد_الكرة لحل أزمة القمة 119مباراة ::: الموت يفجع الفنانة أحلام ::: إيقاف طيار فيديو محمد رمضان مدى الحياة ::: دمشق: الاتفاق الأمريكي التركي غامض.. وأردوغان رجل خطير ومعتد ويجب مواجهته ::: جريت في الشارع فلحقها بالسكينة .. كمال قتل زوجة شقيقه وانتظر الشرطة..تفاصيل جريمة سوهاج ::: حسم الجدل.. مفاجأة حول وفاة كاظم الساهر مسمومًا ::: عواقب تأجيل القمة.. أول تعليق لـ وزير الرياضة عن مباراة الأهلي والزمالك ::: "تعذيب وموت".. الشرطة تفرق أهالي أشعلوا النيران في منزل سيدة ::: حريق في سفينة بميناء دمياط ووفاة مصريين ::: عقوبات قاسية على ليفربول ومانشستر سيتي من قبل الاتحاد الأوروبي ::: الكويت.. العناية الالهية تنفذ شخص أقدم على الانتحار من الطابق الثالث " صور " ::: اليوم العالمي للفقر.. أكثر 10 دول فقرًا في العالم " صور " ::: تعرف على فوائد تناول الثوم على الريق ::: الكويت.. الجمارك تضبط 2000 دينار فئة الـ 100 فلس مزورة :::

«الأوقاف»: إنهاء خدمة 5 أئمة ومنعهم من ممارسة أي أعمال دعوية

«الأوقاف»: إنهاء خدمة 5 أئمة ومنعهم من ممارسة أي أعمال دعوية

وزير الأوقاف

+    -
18/09/2019 11:03 م
كتب : مصريون فى الكويت
أنهت الإدارة العامة للموارد البشرية في وزارة الأوقاف، الأربعاء، خدمة 5 أئمة طبقًا لقانون الخدمة المدنية رقم 81 لسنة 2016 ولائحته التنفيذية.
 
الأئمة المنتهية خدمتهم هم: محمود رشاد عبدالمعطي سيد أحمد، إمام وخطيب بأوقاف الدقهلية، والسعيد صبح محمد إسماعيل، إمام وخطيب بأوقاف الدقهلية، ومحمد إبراهيم عبدالهادي، إمام وخطيب بأوقاف الدقهلية، ومحمود مصطفى أحمد مصطفى، إمام وخطيب بأوقاف الدقهلية، وأحمد محمد مسعد الرفاعي، إمام وخطيب بأوقاف الدقهلية.
 
أكدت الوزارة، في بيان، أنه من تاريخه أصبح المذكورون لا علاقة لهم بالوزارة، مع التنبيه على جميع مساجد الجمهورية بعدم تمكينهم من صعود المنبر أو إلقاء الدروس أو إمامة الناس بالمساجد، ويعمم منشور بذلك بمعرفة مديرية أوقاف الدقهلية على جميع الإدارات ومفتشيها والعاملين بها تأكيدًا على ذلك.
المصدر: ا.ي

الإدارة العامة للموارد البشرية  وزارة الأوقاف  وزير الأوقاف   مصريون فى الكويت  أخبار مصر 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع