×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

مولد العراة.. رجال يتخلون عن ملابسهم من أجل الحظ.. صور ::: مفقودات الكويت اليوم الاثنين بتاريخ 17 فبراير ::: سعر صرف الدينار الكويتي في الاسواق المصرية اليوم 17 فبراير ::: عمرو أديب | "الناس اتجننت عشان تاخد سيلفي" ::: الصحة: جميع المخالطين للمصاب بحالة كورونا الأخيرة نتائجهم سلبية ::: بينها "جزيرة الأفاعي" و"بذور يوم القيامة".. 10 أماكن يحظر عليك زيارتها! ::: الأب والأم اكتشفا الواقعة بعد شهر.. عامل يقتل ابنة صديقه بسبب تبولها اللاإرادي ::: الصين تعلن ارتفاع أعداد وفيات ومصابي فيروس كورونا ::: الخطيب يعلن عن يوم تاريخي لـ النادي الأهلي ::: بالأسماء.. سلعوة تعقر 14 طفلا في قرية بالمنيا ::: فضيحة .. سيدة تركية تحرج أردوغان وتغلق الهاتف في وجهه.. فيديو ::: عاطل يغتصب ابنة زوجته حتى الموت بـ المرج ::: شاهد.. مروان محسن ينضم إلى برشلونة ::: هرمز نقطة الاشتعال.. تحذيرات عمانية من الأوضاع في الخليج العربي الشهور المقبلة ::: طقوس غريبة.. قبائل إثيوبية تنفرد بعادات وتقاليد لا مثيل لها فى العالم :::

#الأهلي: تعرضنا لأخطاء تحكيمية غير مقبولة في مباراة #بيراميدز

#الأهلي: تعرضنا لأخطاء تحكيمية غير مقبولة في مباراة #بيراميدز

محمود الخطيب

+    -
19/08/2019 01:21 ص
كتب : Egyptians in Kuwait

أكدت لجنة التخطيط بالنادي الأهلي برئاسة طه إسماعيل، أن الفريق الأول لكرة القدم بالنادي تعرض لأخطاء تحكيمية غير مقبولة في مباراته أمام “بيراميدز” السبت، ضمن منافسات بطولة كأس مصر.

وعقدت لجنة التخطيط بالنادي الأهلي اجتماعا أمس الأحد، بمقر النادي في الجزيرة، وبحضور محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة الأهلي، حيث قررت إقالة مارتن لاسارتي من منصب المدير الفني لفريق الكرة، وتعيين محمد يوسف مديرا فنيا مؤقتا، لحين التعاقد مع مدير فني أجنبي خلال الفترة القادمة.

وذكرت اللجنة في بيان أمس :”ناقشنا الأخطاء التحكيمية التي عانى منها فريق الأهلي على مدار الموسم، وكان آخرها أخطاء طاقم التحكيم في مباراة الأمس في بطولة الكأس، والتي فاقت كل الحدود وتجاوزت الأخطاء التقديرية المقبولة”.

وأشارت اللجنة إلى أنها “تطرقت في اجتماعها إلى ما تعرض له الفريق من نزيف نقاط في بطولة الدوري وما جرى في مباراة الكأس، خاصة وأن النادي سبق وأن وجه العديد من المكاتبات لاتحاد الكرة طوال الفترات الماضية، وطالب بضرورة تطبيق تقنية حكم الفيديو؛ لتحقيق أكبر قدر من العدالة بين الفرق المتنافسة، وتعهد الاتحاد في ذلك الوقت بتطبيق التقنية المشار إليها في مطلع يناير الماضي وهو ما لم يحدث”.

المصدر: م.ى

النادي الأهلى  نادي بيراميدز  اخطاء تحكيمية  تعرض النادي الأهلي  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع