×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

الحكومة الكويتية تدعو لاستقاء المعلومات من مصادرها الرسمية ::: «الأوقاف»: إنهاء خدمة 5 أئمة ومنعهم من ممارسة أي أعمال دعوية ::: الجيش الكويتي يرفع حالة الاستعداد القتالي لبعض وحداته " احترازيا" ::: تفاصيل جريمة المنتزة.. أجزاء آدمية فى صندوق الزبالة.. ماذا فعل النقاش بالجثة؟ ::: إيهاب جلال مديرا فنيا لمنتخب مصر ::: التفاصيل الكاملة للهجوم على منشآت أرامكو السعودية.. 18 طائرة و7 صواريخ كروز وتورط إيران ::: تفاصيل مصرع أجمل وأخطر زعيمة عصابة للمخدرات ::: عرب | نزاع عمالي جماعي حول مستحقات 781 عاملا ::: تقنية جديدة لعلاج سرطان البروستاتا في 5 أيام فقط! ::: اتفقوا عليه.. مدافع الكالتشيو يحاول إيقاف صلاح بطريقة غريبة ::: عالم | انفجار في مختبر يحتوي على فيروس الإيدز.. ووقوع إصابات بين العاملين ::: حطم رأس شقيقه بـ"شومة".. بسبب خلافات عائلية ::: فيديو.. معلومات عن قيس سعيد ونبيل القروي.. صراع بين السجين والاكاديمي على الرئاسة التونسية ::: اعترفت له بخيانته.. نقاش يقتل زوجته ويبلغ عن نفسه في بركة السبع ::: بالصوت والصورة| عائشة الرشيد: متخافوش على مصر خافوا على مين يعاديها :::

#الأهلي: تعرضنا لأخطاء تحكيمية غير مقبولة في مباراة #بيراميدز

#الأهلي: تعرضنا لأخطاء تحكيمية غير مقبولة في مباراة #بيراميدز

محمود الخطيب

+    -
19/08/2019 01:21 ص
كتب : Egyptians in Kuwait

أكدت لجنة التخطيط بالنادي الأهلي برئاسة طه إسماعيل، أن الفريق الأول لكرة القدم بالنادي تعرض لأخطاء تحكيمية غير مقبولة في مباراته أمام “بيراميدز” السبت، ضمن منافسات بطولة كأس مصر.

وعقدت لجنة التخطيط بالنادي الأهلي اجتماعا أمس الأحد، بمقر النادي في الجزيرة، وبحضور محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة الأهلي، حيث قررت إقالة مارتن لاسارتي من منصب المدير الفني لفريق الكرة، وتعيين محمد يوسف مديرا فنيا مؤقتا، لحين التعاقد مع مدير فني أجنبي خلال الفترة القادمة.

وذكرت اللجنة في بيان أمس :”ناقشنا الأخطاء التحكيمية التي عانى منها فريق الأهلي على مدار الموسم، وكان آخرها أخطاء طاقم التحكيم في مباراة الأمس في بطولة الكأس، والتي فاقت كل الحدود وتجاوزت الأخطاء التقديرية المقبولة”.

وأشارت اللجنة إلى أنها “تطرقت في اجتماعها إلى ما تعرض له الفريق من نزيف نقاط في بطولة الدوري وما جرى في مباراة الكأس، خاصة وأن النادي سبق وأن وجه العديد من المكاتبات لاتحاد الكرة طوال الفترات الماضية، وطالب بضرورة تطبيق تقنية حكم الفيديو؛ لتحقيق أكبر قدر من العدالة بين الفرق المتنافسة، وتعهد الاتحاد في ذلك الوقت بتطبيق التقنية المشار إليها في مطلع يناير الماضي وهو ما لم يحدث”.

المصدر: م.ى

النادي الأهلى  نادي بيراميدز  اخطاء تحكيمية  تعرض النادي الأهلي  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع