×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

مولد العراة.. رجال يتخلون عن ملابسهم من أجل الحظ.. صور ::: مفقودات الكويت اليوم الاثنين بتاريخ 17 فبراير ::: سعر صرف الدينار الكويتي في الاسواق المصرية اليوم 17 فبراير ::: عمرو أديب | "الناس اتجننت عشان تاخد سيلفي" ::: الصحة: جميع المخالطين للمصاب بحالة كورونا الأخيرة نتائجهم سلبية ::: بينها "جزيرة الأفاعي" و"بذور يوم القيامة".. 10 أماكن يحظر عليك زيارتها! ::: الأب والأم اكتشفا الواقعة بعد شهر.. عامل يقتل ابنة صديقه بسبب تبولها اللاإرادي ::: الصين تعلن ارتفاع أعداد وفيات ومصابي فيروس كورونا ::: الخطيب يعلن عن يوم تاريخي لـ النادي الأهلي ::: بالأسماء.. سلعوة تعقر 14 طفلا في قرية بالمنيا ::: فضيحة .. سيدة تركية تحرج أردوغان وتغلق الهاتف في وجهه.. فيديو ::: عاطل يغتصب ابنة زوجته حتى الموت بـ المرج ::: شاهد.. مروان محسن ينضم إلى برشلونة ::: هرمز نقطة الاشتعال.. تحذيرات عمانية من الأوضاع في الخليج العربي الشهور المقبلة ::: طقوس غريبة.. قبائل إثيوبية تنفرد بعادات وتقاليد لا مثيل لها فى العالم :::

#الأهلى يحاول خطف ميتشو من الزمالك

#الأهلى يحاول خطف ميتشو من الزمالك

ميتشو

+    -
19/08/2019 01:01 ص
كتب : Egyptians in Kuwait

فجر مصدر داخل مجلس إدارة النادي الأهلى مفاجأة من العيار الثقيل، فيما يتعلق باختيار مدرب الفريق الكروى الجديد، بعد إقالة الأورجوياني مارتن لاسارتي المدير الفني للفريق ،وذلك على خلفية توديع بطولة الكأس من دور الـ16 بعد الخسارة من بيراميدز بهدف نظيف.

وكشف المصدر الاهلاوى :" هناك مسئول بالقلعة الحمراء تواصل مع وكيل الصربى ميتشو المرشح لتدريب الزمالك وأكد رغبة النادي فى التعاقد معه، واستعلم عن حقيقة توقيعه للزمالك ، هل تم بشكل رسمي أم لازالت المفاوضات جارية، ليؤكد الوسيط أن المدرب لم يوقع بشكل رسمي إلا أنه بصدد التوقيع خلال الساعات القادمة.

وأضاف المصدر أن إدارة الأهلي تحاول خطف المدرب الصربي فى ظل وجود قناعة بإمكانياته، إلا أن وكيل اللاعب أكد على صعوبة التراجع عن التوقيع للزمالك، ليؤكد له المسئول الأهلاوي أن الراتب والمميزات التعاقدية ستكون مميزة للغاية مطالباً الوكيل بمحاولة تأجيل التوقيع لحين استقرار إدارة الأهلى على قرار نهائي.

وكشف المصدر أن ميتشو يعد واحد من المطلوبين داخل النادي الأهلى، مشيرا إلى أن مسألة توقيعه للزمالك ليست نهائية فى ظل العديد من الخيارات المميزة الاخري التى تم طرحها عليه .

وكان الصربى ميلوتين سريدوفيتش ميتشو قد وصل إلى القاهرة ، لتوقيع عقود تدريبه للزمالك، خلفا لخالد جلال الذى تمت إقالته بعد ضياع لقب الدورى، وأعلن مرتضى منصور، رئيس النادى، إسناد المهمة له خلفًا لطارق يحيى، الذى تولى المهمة الفنية بصفة مؤقتة خلال مباراة الأبيض أمام ديكاداها الصومالى، فى ذهاب دور الـ64 من بطولة دورى أبطال إفريقيا، والتى انتهت بفوز الأبيض بسباعية دون رد.

المصدر: ى.س.م

ميتشو  الزمالك  الاهلى  مدرب الأهلى  أخبار الرياضة   

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع