×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

الحكومة الكويتية تدعو لاستقاء المعلومات من مصادرها الرسمية ::: «الأوقاف»: إنهاء خدمة 5 أئمة ومنعهم من ممارسة أي أعمال دعوية ::: الجيش الكويتي يرفع حالة الاستعداد القتالي لبعض وحداته " احترازيا" ::: تفاصيل جريمة المنتزة.. أجزاء آدمية فى صندوق الزبالة.. ماذا فعل النقاش بالجثة؟ ::: إيهاب جلال مديرا فنيا لمنتخب مصر ::: التفاصيل الكاملة للهجوم على منشآت أرامكو السعودية.. 18 طائرة و7 صواريخ كروز وتورط إيران ::: تفاصيل مصرع أجمل وأخطر زعيمة عصابة للمخدرات ::: عرب | نزاع عمالي جماعي حول مستحقات 781 عاملا ::: تقنية جديدة لعلاج سرطان البروستاتا في 5 أيام فقط! ::: اتفقوا عليه.. مدافع الكالتشيو يحاول إيقاف صلاح بطريقة غريبة ::: عالم | انفجار في مختبر يحتوي على فيروس الإيدز.. ووقوع إصابات بين العاملين ::: حطم رأس شقيقه بـ"شومة".. بسبب خلافات عائلية ::: فيديو.. معلومات عن قيس سعيد ونبيل القروي.. صراع بين السجين والاكاديمي على الرئاسة التونسية ::: اعترفت له بخيانته.. نقاش يقتل زوجته ويبلغ عن نفسه في بركة السبع ::: بالصوت والصورة| عائشة الرشيد: متخافوش على مصر خافوا على مين يعاديها :::

#الأهلى يحاول خطف ميتشو من الزمالك

#الأهلى يحاول خطف ميتشو من الزمالك

ميتشو

+    -
19/08/2019 01:01 ص
كتب : Egyptians in Kuwait

فجر مصدر داخل مجلس إدارة النادي الأهلى مفاجأة من العيار الثقيل، فيما يتعلق باختيار مدرب الفريق الكروى الجديد، بعد إقالة الأورجوياني مارتن لاسارتي المدير الفني للفريق ،وذلك على خلفية توديع بطولة الكأس من دور الـ16 بعد الخسارة من بيراميدز بهدف نظيف.

وكشف المصدر الاهلاوى :" هناك مسئول بالقلعة الحمراء تواصل مع وكيل الصربى ميتشو المرشح لتدريب الزمالك وأكد رغبة النادي فى التعاقد معه، واستعلم عن حقيقة توقيعه للزمالك ، هل تم بشكل رسمي أم لازالت المفاوضات جارية، ليؤكد الوسيط أن المدرب لم يوقع بشكل رسمي إلا أنه بصدد التوقيع خلال الساعات القادمة.

وأضاف المصدر أن إدارة الأهلي تحاول خطف المدرب الصربي فى ظل وجود قناعة بإمكانياته، إلا أن وكيل اللاعب أكد على صعوبة التراجع عن التوقيع للزمالك، ليؤكد له المسئول الأهلاوي أن الراتب والمميزات التعاقدية ستكون مميزة للغاية مطالباً الوكيل بمحاولة تأجيل التوقيع لحين استقرار إدارة الأهلى على قرار نهائي.

وكشف المصدر أن ميتشو يعد واحد من المطلوبين داخل النادي الأهلى، مشيرا إلى أن مسألة توقيعه للزمالك ليست نهائية فى ظل العديد من الخيارات المميزة الاخري التى تم طرحها عليه .

وكان الصربى ميلوتين سريدوفيتش ميتشو قد وصل إلى القاهرة ، لتوقيع عقود تدريبه للزمالك، خلفا لخالد جلال الذى تمت إقالته بعد ضياع لقب الدورى، وأعلن مرتضى منصور، رئيس النادى، إسناد المهمة له خلفًا لطارق يحيى، الذى تولى المهمة الفنية بصفة مؤقتة خلال مباراة الأبيض أمام ديكاداها الصومالى، فى ذهاب دور الـ64 من بطولة دورى أبطال إفريقيا، والتى انتهت بفوز الأبيض بسباعية دون رد.

المصدر: ى.س.م

ميتشو  الزمالك  الاهلى  مدرب الأهلى  أخبار الرياضة   

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع