×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

قوة ضاربة وتفوق نيراني.. فوربس: الجيش المصري قادر على سحق الوجود العسكري التركي في ليبيا ::: فيديوهات خادشة.. ضبط بسنت محمد - فتاة تيك توك ::: دراسة بريطانية لقاح الحماية من مرض السل فعال في الوقاية من فيروس كورونا ::: ساديو ماني يكشف حقيقة "أنانية" محمد صلاح في المباريات ::: هربت من القتل في قطر فـ خطفوها بإسطنبول.. صحفية مغربية تقطعت بها السبل في تركيا ::: الري: رفضنا طلبًا إثيوبيًا بتأجيل البت في نقاط خلافية حول قواعد ملء سد النهضة ::: تناول العشاء بجوار الجثة.. تفاصيل صادمة في جريمة الزوجة والعشيق بدسوق ::: بالفيديو | بحجة أداء عمله.. شاهد ضابط أمريكي يتحرش بسيدة ::: مغلق من 20 سنة.. الكاف يعلن موقفه النهائي من أزمة الزمالك ولقب نادي القرن ::: احتجاجات وقمع ووباء.. صحيفة إيطالية: آبي أحمد يختبئ خلف سد النهضة ::: أول تعليق من مصر على طعن "عامل مصري" بالكويت بطريقة بشعة ::: عاجل.. الكويت تودع أحد أهم المشايخ بالبلاد ::: سكان الجليب والمهبولة خارج العزل... اليوم عيد ::: لن يعثروا على الجثة.. أول فيديو للحظات الأخيرة لممثلة شهيرة قبل موتها غرقا ::: الكويت.. توصيل البطاقة المدنية إلى المنازل :::

"الأم والابن" قتلا "الأب" ودفناه.. والنيابة تستخرج الجثة بعد أسبوع

"الأم والابن" قتلا "الأب" ودفناه.. والنيابة تستخرج الجثة بعد أسبوع

صورة أرشيفية

+    -
14/05/2020 01:48 ص
كتب : Egyptians in Kuwait

بعد دفنه بـ"أسبوع".. استخرجت النيابة العامة جثة عامل، تم دفنه بمقابر أبو رواش بمنطقة كرداسة، وقررت عرضها على الطب الشرعي، لتشريحها لبيان أسباب الوفاة.

جاء قرار النيابة، بعد أن كشفت التحريات والتحقيقات التى جرت بمعرفة الأجهزة الأمنية والقضائية، تحت إشراف اللواء طارق مرزوق مساعد أول وزير الداخلية لقطاع أمن الحيزة، واللواء محمود السبيلى مدير الادارة العامة للمباحث، أن العامل، قتل على يد زوجته وابنه وصديقه، بسبب خلافات أسرية، وادعى المتهمين أن الوفاة طبيعة، ودفنوه، إلا أن قوات الأمن، كشفت عن ملابسات الجريمة، وألقى القبض على المتهمين، وتم عرضهم على النيابة العامة.

أمرت النيابة تحت إشراف المستشار المحامى الأول لنيابات شمال الجيزة، بتشريح جثة القتيل، للوقوف على ظروف وملابسات الوفاة، كما طلبت تحريات الأجهزة الأمنية، للوقوف على ظروف وملابسات الواقعة.

وكشفت التحقيقات، أن خلافات أسرية تسببت في قيام زوجة العامل وابنه وصديقه في قتله، ودفن جثته في مقابر منطقة أبو رواش في كرداسة.

وقررت النيابة، استخراج الجثة لتشريحها، وتبين من خلال المعاينة والمناظرة، تحللها بالكامل، نظرا لمرور أسبوع على الدفن، ولاتزال التحقيقات مستمرة.

المصدر: و.ط

أمن الجيزة  مباحث الجيزة  جريمة قتل  كرداسة  ابو رواش  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع