×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

بالفيديو | اعرف إزاى تحمى نفسك من فيروس كورونا × 7 خطوات ::: احذر .. لو عندك الأعراض دي تبقى مصاب بـ كورونا ::: جوزها إخواني وهارب في تركيا.. مفاجآت جديدة فى واقعة سيدة ألقت طفلتيها من الرابع ::: البرلمان يكشف حقيقة وصول فيروس كورونا إلى مصر ::: أمر بتفريغ مكالمات.. تطور خطير في قضية قتيل فيلا نانسي عجرم.. تفاصيل ::: مجدي عبد الغني: سيدات ليفربول بيتفرجوا على صلاح بـ السواريه.. فيديو ::: العاهل السعودي يصدر أمرا ملكيا جديدا ::: هل يجوز أداء الصلاة قبل وقتها بسبب التوجه إلى العمل مبكرا.. الأزهر يجيب ::: نبأ عاجل من الداخلية الكويتية بشأن رخص القيادة.. شاهد ::: ترامب يكشف عن خطة سلام الشرق الأوسط قبل 28 يناير ::: بينهم وافد.. العدل الكويتية: 10 سنوات مع الأشغال الشاقة لدواعش “مواطنين” ::: الكويت توقع مذكرة تفاهم لإستقدام عمالة إثيوبية ::: بعد انتشار وباء كورونا الصينى.. فرض إجراءات وقائية بمطار الكويت الدولي.. فيديو ::: نهر من خمر في ولاية كاليفورنيا الأميركية ::: الكويت | القبض على وافدان مصريان بحولي :::

«الألم فى عز الفرحة» .. أحمد حصل على 98% بالثانوية أمس ومات أنهاردة التفاصيل

«الألم فى عز الفرحة» .. أحمد حصل على 98% بالثانوية أمس ومات أنهاردة التفاصيل

أحمد - جانب من الحادث

+    -
16/07/2019 01:09 ص
كتب : Egyptians in Kuwait

بالأمس كان منزل الطالب أحمد أبو الوفا يضج بالزغاريد والتهاني لتفوقه بالثانوية العامة، وكونه أحد اوائل محافظة أسيوط، ولكن الفرحة لم تكتمل، وجاء الحزن والآلم فى عز الفرحة، حيث لقي الطالب المتفوق مصرعه فى تصادم بين سيارتين ميكروباص بطريق أسيوط – القاهرة الزراعي بالقرب من كوبري قرية منقباد، لنقلب الفرح إلى مأتم، وتتعالي الصرخات حسرة على أحمد المتفوق الذي لم يمهله القدر أن يفرح بما حققه من نجاح .

وكان اللواء جمال نور الدين محافظ أسيوط قد تلقي اخطارا من غرفة العمليات بالمحافظة بتصادم سيارتين ميكروباص وتوك توك وأسفر الحادث عن مصرع 3 بينهم أحمد الطالب المتفوق، وإصابة 9 آخرين بسبب السرعة الزائدة، تم نقل المصابين لمستشفي أسيوط الجامعي والمتوفين لمستشفي الإيمان العام .

بينما سادت حالة من الحزن مركز القوصية على الطالب المتفوق الذي سجل كأحد المتفوقين الناجيين أمس فى سجلات نتائج الثانوية وسجل اليوم كأحد المتوفين فى حادث تصادم .

المصدر: ص.ب

مأساة حادث سير  وفاة أحمد بعد الثانوية العامة  98% بالثانوية أمس  مات انهاردة 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع