×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

الرئيس السيسي يتوجه إلى فرنسا للمشاركة في قمة الدول الصناعية السبع ::: الآلاف يشيعون جثامين ضحايا بالوعة الصرف الصحي الأربعة في أسيوط ::: عيسى رمضان يتحدث عن 30 أغسطس .. ونهاية العالم ::: استولى على 300 مليون.. حكاية سقوط "النصاب الصغير" في الحي الراقي ::: المويزري عن «الأخطاء الطبية»: أحوال البلد وصلت إلى أسوأ مراحلها ::: فيديو مروع.. إطلاق نار ودهس بالسيارات بمشاجرة جماعية في #الرياض ::: أستاذ أمراض باطنة يدق ناقوس الخطر .. تعرف على مضاعفات #السكر وعلاقته ب #الإكتئاب ::: نبيل الحلفاوي يهاجم لاسارتي بسبب صلاح محسن ::: بعد تغريدات ترامب.. الذهب يقفز 2% والأوقية تصل إلى 1527 دولار ::: "أنا قتلت مراتي.. خلي بالك من عيالي أنا هسلم نفسي".. تفاصيل مقتل ربة منزل على يد "أبو العيال" بعزبة النخل ::: «خليها تصدي» تزف بشرى سارة لراغبي شراء السيارات.. فيديو ::: كاميرات مراقبة ترصد شبحا يقتحم منزلا بـ نيويورك ويتجول فيه.. فيديو ::: رغم اتهامه من 17 سيدة بالإساءة الجنسية.. ترامب يحتفل بـ يوم المرأة ::: العراق | اعتقال 5 متسللين من داعش بينهم قيادي تركي ::: بعد حسم السيسي.. تعرف على أبرز إنجازات المدرب الوطني مع منتخب مصر :::

«الألم فى عز الفرحة» .. أحمد حصل على 98% بالثانوية أمس ومات أنهاردة التفاصيل

«الألم فى عز الفرحة» .. أحمد حصل على 98% بالثانوية أمس ومات أنهاردة التفاصيل

أحمد - جانب من الحادث

+    -
16/07/2019 01:09 ص
كتب : Egyptians in Kuwait

بالأمس كان منزل الطالب أحمد أبو الوفا يضج بالزغاريد والتهاني لتفوقه بالثانوية العامة، وكونه أحد اوائل محافظة أسيوط، ولكن الفرحة لم تكتمل، وجاء الحزن والآلم فى عز الفرحة، حيث لقي الطالب المتفوق مصرعه فى تصادم بين سيارتين ميكروباص بطريق أسيوط – القاهرة الزراعي بالقرب من كوبري قرية منقباد، لنقلب الفرح إلى مأتم، وتتعالي الصرخات حسرة على أحمد المتفوق الذي لم يمهله القدر أن يفرح بما حققه من نجاح .

وكان اللواء جمال نور الدين محافظ أسيوط قد تلقي اخطارا من غرفة العمليات بالمحافظة بتصادم سيارتين ميكروباص وتوك توك وأسفر الحادث عن مصرع 3 بينهم أحمد الطالب المتفوق، وإصابة 9 آخرين بسبب السرعة الزائدة، تم نقل المصابين لمستشفي أسيوط الجامعي والمتوفين لمستشفي الإيمان العام .

بينما سادت حالة من الحزن مركز القوصية على الطالب المتفوق الذي سجل كأحد المتفوقين الناجيين أمس فى سجلات نتائج الثانوية وسجل اليوم كأحد المتوفين فى حادث تصادم .

المصدر: ص.ب

مأساة حادث سير  وفاة أحمد بعد الثانوية العامة  98% بالثانوية أمس  مات انهاردة 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع