×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

شعبة الخضروات: نستورد الثوم الصيني لأن تقشيره سهلاً ::: "أمطار متوسطة إلى غزيرة".. الأرصاد تحذر من طقس اليوم الأحد ::: فصلوا رأسه عن جسده وشقوا صدره.. جريمة بشعة تهز الدقهلية.. تفاصيل ::: برتبة عقيد.. تفاصيل مقتل ضابط تركي في ليبيا ::: "نقطة في بحر جمهوري".. محمد رمضان منتقدًا الداعين إلى مقاطعته ::: اعتراض شديد اللهجة من تركي آل الشيخ على قرار إيقاف كهربا ::: ضحية زوج شقيقته.. كشف ملابسات العثور على جثة كهربائي بالمنصورة ::: إغلاق الجامعات والمدارس بعدد من المدن بعد تفشي فيروس كورونا فى إيران ::: إيزابيلا تحدت الطبيب ورفضت البكاء.. قصة الطفلة الغاضبة صاحبة أشهر صورة على السوشيال ميديا ::: محمود أبو رجيلة: نعتذر لدولة الإمارات على ما حدث بعد مباراة السوبر ::: «نجلهما وثّق الواقعة بالموبايل» مفاجأة في تحقيقات قتل زوج لزوجته بالدقهلية ::: عزل 30 طالبا إسرائيليا ومدرسين للاشتباه في إصابتهم بفيروس كورونا ::: دواء رخيص الثمن متواجد في مصر بكثرة يعالج فيروس كورونا.. فيديو ::: محمود عابدين يكتب.. بشهادة "أبو التاريخ".. حضارتنا "أم" الحضارات العالمية ::: هبوط جديد في أسعار السيارات اليوم في مصر :::

«الأعلى للإعلام» حذف المشاهد المسيئة من دراما رمضان

«الأعلى للإعلام» حذف المشاهد المسيئة من دراما رمضان

الأعلى للإعلام

+    -
03/05/2019 08:33 م
كتب : مصريون فى الكويت

حذَّر المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، كافة وسائل الإعلام وشركات الإنتاج من مخالفة المعايير الأخلاقية التي وضعها المجلس فيما يخص دراما وإعلانات شهر رمضان، مهددًا بعقوبات على المخالفين تصل لـ250 ألف جنيه غرامة لـ”الفظ الخارج مع حذف المشاهد المسيئة”.

وقال عبدالفتاح الجبالي، وكيل المجلس الأعلى للإعلام، لمصراوي، إن المجلس وضع ضوابط محددة تتماشى مع القيم المصرية للالتزام بها في الشهر الكريم لتطبيقها والعمل بها، سواء فيما يخص الإعلانات والمسلسلات، مع منع بث أي محتوى يدعو إلى العنف والتمييز بين المواطنين.
وأضاف الجبالي، أن المجلس سيخاطب الوسائل الإعلامية، وليس شركات الإنتاج حال بث أي مضمون يخالف الآداب العامة، وفي حال رصد مشاهد مخالفة سيتم إصدار قرار بحذفها على الفور، وهذا أمر لا يؤثر على حرية الفكر والإبداع أو السياق الدرامي.
المصدر: ا.ي

«الأعلى للإعلام»  

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع