×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

تعرف على راتب أول مصري بالبرلمان الكندي وأغرب طلب قدم له ::: "شديد الحرارة نهارًا".. "الأرصاد" تُعلن تفاصيل طقس الجمعة ::: القوات العراقية تعثر على حقل ألغام لتنظيم "داعش" شمال بغداد ::: "يسكنه الشيطان والجن السفلي".. مثلث برمودة بين حقائق العلم وخيال الأساطير ::: الخطيب ينقلب على رئيس الجبلاية ::: أشجان مستريحة الجيزة.. استولت على مليون جنيه من تخصيص الشقق الوهمية ::: الجيش الليبي يعلن تطورات عسكرية كبيرة جنوبي طرابلس ::: اغتصبوا 3 سيدات وطلبوا فدية.. الجنايات تقضي بإعدام سائق والمؤبد لصديقه ::: قرار خطير.. الولايات المتحدة تستعد لإرسال قوات إضافية إلى السعودية ::: هنا كانت أول بوسة.. أحمد الفيشاوى وزوجته يتبادلان القبلات فى مهرجان الجونة #مهرجان_الجونه_السينمائي ::: «رونالدو» يبحث عن عاملة بمطعم «برجر» لدعوتها على العشاء: لم أنسى لها هذا الموقف ::: صباحيتهم فى السما.. تفاصيل وفاة خالد وشيريهان ليلة الدخلة فى سوهاج ::: «السيسي» يصدر قرارين جمهوريين ::: بعد 875 عاما.. «مجرى العيون».. رحلة انتشال من «القمامة» إلى العالمية ::: "دبحوه ورموه على سكة القطر".. ضبط المتهمين بقتل عامل "مسجل خطر" :::

«الأعلى للإعلام» حذف المشاهد المسيئة من دراما رمضان

«الأعلى للإعلام» حذف المشاهد المسيئة من دراما رمضان

الأعلى للإعلام

+    -
03/05/2019 08:33 م
كتب : مصريون فى الكويت

حذَّر المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، كافة وسائل الإعلام وشركات الإنتاج من مخالفة المعايير الأخلاقية التي وضعها المجلس فيما يخص دراما وإعلانات شهر رمضان، مهددًا بعقوبات على المخالفين تصل لـ250 ألف جنيه غرامة لـ”الفظ الخارج مع حذف المشاهد المسيئة”.

وقال عبدالفتاح الجبالي، وكيل المجلس الأعلى للإعلام، لمصراوي، إن المجلس وضع ضوابط محددة تتماشى مع القيم المصرية للالتزام بها في الشهر الكريم لتطبيقها والعمل بها، سواء فيما يخص الإعلانات والمسلسلات، مع منع بث أي محتوى يدعو إلى العنف والتمييز بين المواطنين.
وأضاف الجبالي، أن المجلس سيخاطب الوسائل الإعلامية، وليس شركات الإنتاج حال بث أي مضمون يخالف الآداب العامة، وفي حال رصد مشاهد مخالفة سيتم إصدار قرار بحذفها على الفور، وهذا أمر لا يؤثر على حرية الفكر والإبداع أو السياق الدرامي.
المصدر: ا.ي

«الأعلى للإعلام»  

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع