×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

الكويت | لا تعويض لــ عطلة يوم "رأس السنة الهجرية" الموافق السبت 31 أغسطس ::: بسبب خلاف على "النقوط" مقتل وإصابة 3 مصريين خلال حفل زفاف ::: عاجل | دخول الهنود إلى الكويت يفوق المصريين بنسبة 120% ::: عاجل | مصر رسوم جديدة على وثائق السفر ::: أول مأذونة شرعية في مصر.. 3000 زيجة ::: العلاج بالضوء يحسن الصحة بعد الأزمة القلبية ::: "علقه سُخنه" لــ ضابط تحقيق... تدخل لفض مشاجرة بين 6 كويتيين ::: أول سبتمبر.. تسليم أراضي قرعة الإسكان الاجتماعي لــ"الصعايدة" بقنا الجديدة ::: بالصور.. الكويت | #الإبعاد_لــ91 وافدًا مخالفاً للإقامة ومقامراً "الجليب" ::: "ملابس داخلية ملقاة فى المدخل"..قلة أدب.. أشعلتها بين وافدة وجارها الأعزب ::: كارثة بيئية.. ملوثات مسرطنة أضغر من الغبار في أجواء الكويت ::: كاتب كويتي: أعداد المصريين خطر وعبء على البنية التحتية للكويت.. والقنصلية المصرية ستكون "وجع راس" ::: لم تغسل يديها أثناء الحمل فولدت طفل معاق مدى الحياة.. تفاصيل ::: حاول التحرش بها..تقتل حماها بسكين في المقطم ::: إقالة لاسارتي من الأهلي.. الخطيب يعلن عن المدير الفني الجديد للاحمر :::

الأشرار وقعوا فى بعض.. نيتنياهو يطلق تهديدات شديدة ضد النظام الإيرانى

 الأشرار وقعوا فى بعض.. نيتنياهو يطلق تهديدات شديدة ضد النظام الإيرانى

بنيامين نتنياهو

+    -
12/02/2019 05:27 ص
كتب : مصريون فى الكويت
بعث رئيس الوزارء الإسرائيلى بنيامين نتنياهو رسالة شديدة اللهجة إلى النظام الإيرانى، قائلاً: " إن حاولت إيران تدمير تل أبيب وحيفا سيكون ذلك احتفالها الأخير بثورتها".
وأضاف نتنياهو فى فيديو بثته صفحة إسرائيل بالعربية على موقع "تويتر": "لا أتجاهل التهديدات التى يطلقها النظام الإيرانى، ولكنى لا أتأثر بها".
وتابع: "إذا ارتكب النظام هذا الخطأ الفادح، وحاول تدمير تل أبيب وحيفا، فإنه لن ينجح فى ذلك، وسيكون هذا عيد الثورة الأخير، الذى يحتفل به هذا النظام".
واختتم رئيس الوزراء الإسرائيلى تهديده قائلاً: "يجدر بهذا النظام أن يأخذ هذا الأمر بعين الاعتبار".
المصدر:

بنيامين نتنياهو  إيران  ثورتها  تل أبيب  حيفا 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع