×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

طقس ممطر مصحوب بنشاط مثير للرياح والأترية ::: 7 لاعبين يتنافسون على جائزة أفضل لاعب بالدوري المصري ::: حرارة ورياح واضطراب ملاحة.. الأرصاد تكشف عن طقس 72 ساعة مقبلة ::: عاجل.. العثور على جثة بالكويت والأمن يكثف من جهوده لكشف الواقعة ::: عودة 621 مصريا من ليبيا ووصول ومغادرة 347 شاحنة عبر منفذ السلوم ::: أدعية مستحبة في يوم الجمعة.. تعرف عليها ::: شاهد..نجم قيامة أرطغرل يحدث ضجة بالكويت.. فيديو ::: هشام صالح سليم: الخطيب أفقد الأهلي هيبته المحلية والافريقية ::: تعرف على حظوظ الأهلي والزمالك وبيراميدز في التتويج بالدوري ::: ليفربول وهيديرسفيلد.. لقاء القمة والقاع في الدوري الانجليزي اليوم ::: ننشر شروط الحصول على قرض بنك ناصر لشراء سيارات نقل جماعي ::: افتتاح جسر جابر بالكويت أول مايو ::: عاجل..اندلاع حريق في مخيم تم إعداده للصلاة بمطرانية مارجرجس بمطاي.. صور ::: كلمة السر فى خلطة كفتة الحاتي المشوية ::: ننشر أسعار العملات أمام الجنية اليوم الجمعة :::

الأشرار وقعوا فى بعض.. نيتنياهو يطلق تهديدات شديدة ضد النظام الإيرانى

 الأشرار وقعوا فى بعض.. نيتنياهو يطلق تهديدات شديدة ضد النظام الإيرانى

بنيامين نتنياهو

+    -
12/02/2019 05:27 ص
كتب : مصريون فى الكويت
بعث رئيس الوزارء الإسرائيلى بنيامين نتنياهو رسالة شديدة اللهجة إلى النظام الإيرانى، قائلاً: " إن حاولت إيران تدمير تل أبيب وحيفا سيكون ذلك احتفالها الأخير بثورتها".
وأضاف نتنياهو فى فيديو بثته صفحة إسرائيل بالعربية على موقع "تويتر": "لا أتجاهل التهديدات التى يطلقها النظام الإيرانى، ولكنى لا أتأثر بها".
وتابع: "إذا ارتكب النظام هذا الخطأ الفادح، وحاول تدمير تل أبيب وحيفا، فإنه لن ينجح فى ذلك، وسيكون هذا عيد الثورة الأخير، الذى يحتفل به هذا النظام".
واختتم رئيس الوزراء الإسرائيلى تهديده قائلاً: "يجدر بهذا النظام أن يأخذ هذا الأمر بعين الاعتبار".
المصدر:

بنيامين نتنياهو  إيران  ثورتها  تل أبيب  حيفا 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع