×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

الكويت.. اضافة تطعيمات كورونا إلى تطبيق هويتي ::: موعد اعلان المدارس نتائج امتحانات نهاية العام لصفوف النقل ::: في تحديث جديد.. المعلومات المدنية تضيف تطعيمات كورونا إلى تطبيق «هويتي» ::: ننشر بيان الصحة الكويتية لمستجدات فيروس كورونا ::: دليل جديد.. كوكب المريخ كان مؤهلا لفرص الحياة ::: الكويت تغلق مقهيين قدما «الشيشة» للزبائن أثناء الحظر ::: ارتفاع مستمر في اصابات فيروس كورونا في مصر.. بيان رسمي ::: القوات الإسرائيلية تنسحب من ساحات الأقصى ::: اخر كلام | وزير التعليم العالي يكشف موعد آخر حضور للطلاب في الجامعات ::: الزمالك يحتفل بأول تتويج مصري في تاريخ كرة القدم ::: برطمانات البقشيش.. ميزة جديدة يطرحها "تويتر" ::: قرار عاجل من النيابة بشأن أربعة متهمين باحتجاز طفلين وتعذيبهما بعين شمس ::: ننشر مواعيد مباريات اليوم السبت 8 مايو والقنوات الناقلة ::: تحذير هام من الصحة العالمية من تكرار مأساة الهند مع كورونا في دول أخرى ::: غدًا.. ارتفاع شديد بدرجات الحرارة بالقاهرة والمحافظات والعظمى 42 درجة :::

الأرصاد تعلن موعد ذروة ارتفاع درجات الحرارة بالقاهرة

 الأرصاد تعلن موعد ذروة ارتفاع درجات الحرارة بالقاهرة

الأرصاد تعلن موعد ذروة ارتفاع درجات الحرارة بالقاهرة

+    -
15/04/2021 02:01 م
كتب : مصريون في الكويت
اعلن الدكتور محمود شاهين، مدير إدارة التنبؤات الجوية بالهيئة العامة للأرصاد الجوية، أن البلاد تشهد ارتفاعات تدريجية فى درجات الحرارة مقارنة بال 72 ساعة الماضية، موضحا أن الارتفاع فى درجات الحرارة مستمر لمنتصف الأسبوع وتصل مع بدايات الأسبوع المقبل درجات الحرارة 39 درجة بالقاهرة.


وقال مدير إدارة التنبؤات الجوية بالهيئة العامة للأرصاد الجوية، أن الأجواء ستكون من حارة لشديدة الحرارة خلال النهار.

كما حذر من وجود فارق بين الدرجات العظمى والصغرى يتراوح بين 10 درجات و 15 درجة، مناشدا المواطنين توخى الحذر أثناء الفترات المتأخرة من الليل، لافتا إلى أنه اعتبارا من منتصف الأسبوع القادم تبدأ درجات الحرارة فى الانخفاض مرة أخرى.

وأكد شاهين، أنه يجب على المواطنين ضرورة اصطحاب جاكت أثناء التواجد خارج المنزل فى الساعات المتأخرة من الليل، موضحا أن الارتفاع الملحوظ فى حرارة الجو يبدأ من الأسبوع المقبل، على أن تكون ذروة الارتفاع فى درجات الحرارة يومى الأحد والإثنين ودرجات الحرارة 38 و 39 درجة بالقاهرة وبين 40 و 42 درجة جنوب البلاد، مشيرا إلى أن درجات الحرارة المحسوسة فى القاهرة وقت الذروة ستكون بين 40 و 41 درجة.

واستكمل: "طبعا لاشك أن المواطنين يبدأون فى تخفيف الملابس لأن ارتفاع درجات الحرارة سيجبرنا على ذلك ولكن علينا الحذر من الفارق بين درجات الحرارة العظمى والصغرى".
المصدر: ي - س

الأرصاد   موعد   ارتفاع درجات الحرارة   القاهرة  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع