×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

حادث أليم يهز سوهاج.. ننشر تفاصيل الوفيات والاصابات ::: الصحة المصرية تعلن عن البيان اليومي لفيروس كورونا ::: أمير الكويت: سعداء للاتفاق حول حل الخلاف الخليجي ::: الأمم المتحدة تحذر: 2021 قد يحمل في جعبته كارثة إنسانية! ::: سباب وألفاظ خادشة.. مشاجرة في كواليس مسلسل أحمد السقا وأمير كرارة ::: كاف يُبلغ بيراميدز بإيقاف إبراهيم حسن بسبب المنشطات ::: رميا بالرصاص.. زعيم كوريا الشمالية يعدم مواطنا علنا بسبب كورونا ::: مصر تنجح في الإفراج عن الربان فاروق محمد المحتجز لدى «الحوثيين» باليمن ::: الضرب بالعصا لغير الملتزمين بقواعد التباعد الاجتماعي في الفيلبين ::: الأهلي يحتوي غضب كهربا ويعلن جاهزيته لنهائي كأس مصر ::: «محمد صلاح» خارج ترشيحات الأفضل في نوفمبر ::: الإمارات: إن لم نحصل على أفضل أسلحة أمريكية سنلجأ إلى دول أخرى ::: حدث في الكويت اليوم| عودة 80 ألف وافد من الدول المحظورة.. وافد يتعرض للنصب بالكويت .. نحذير من أمطار رعدية ::: ارتفاع اعداد الشفاء من فيروس كورونا في الكويت ::: إقامة أول صلاة جمعة في الإمارات بعد تعليق 8 أشهر بسبب فيروس كورونا :::

«الأرصاد»..تحذير هام من سحب رعدية ممطرة غدا على تلك المناطق

«الأرصاد»..تحذير هام من سحب رعدية ممطرة غدا على تلك المناطق

+    -
01/11/2020 12:49 ص
كتب : مصريون في الكويت
يتوقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية، أن تتأثر البلاد بحوض علوي بارد بشكل استثنائي يمتد إلى الجنوب، مما سيعمل على استثارة منخفض البحر الأحمر وجذب رطوبة مدارية، حيث تتفاعل مع الرياح الباردة مكونة سحب رعدية ممطرة على سلاسل جبال البحر الاحمر بشكل خاص.
 
وتابع خبراء الأرصاد، أنه خلال الساعات الأولى من صباح الأحد تتكاثر السحب الممطرة على مناطق من شمال الصعيد تتقدم تدريجيا شرقا لتؤثر على المدن المطلة على خليج السويس، ثم وسط سيناء وشمالها، قد تغزر أحيانا لذلك قد تتجمع مياه الأمطار لتشكل السيول في الأودية التي تسمح بذلك.
 
وأوضح خبراء الأرصاد، أنه بالنسبة لشمال البلاد فتستمر فرص سقوط الأمطار على السلوم ومطروح والضبعة، تمتد فرص الأمطار إلى القاهرة الكبرى خاصة جنوب القاهرة تكون خفيفة إلى متوسطة.
 
ونوه خبراء الأرصاد، أن عدم الاستقرار مختلف على قوتها ومسارها، وبعض النماذج تضعف من الحالة والبعض الآخر يرى أنها عواصف رعدية، مناشدة المواطنين بمتابعة النشرات الجوية لمعرفة الحالة الجوية.
المصدر: أ.ي

الأرصاد  حالة الجو  أمطار رعدية 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع